أخبار

افضل التطبيقات للايفون 6 بلس

افضل التطبيقات للايفون 6 بلس
افضل التطبيقات للايفون 6 بلس

بعد ان قدمنا لكم باقة متنوعة من افضل برامج الايفون ، أحببنا أن نقدم لكم باقة جديدة من التطبيقات و لكن هاته المرة للايفون 6 بلس ، و ستجدون هنا إن شاء الله أفضل التطبيقات التي تحتاجونها على الايفون 6 بلس .

1. تطبيقات Google للايفون 6 بلس :

افضل التطبيقات للايفون 6 بلس
افضل التطبيقات للايفون 6 بلس

هاته التطبيقات ليست مميزة و هي متوفرة لكل اجهزة Android أيضا و لكني احببت البدأ بها ، لأني أرى بانها مهمة :

  • خرائط جوجل : تطبيق مجاني يمكن الاعتماد عليه لتفحص الخرائط و معرفة المسارات التي ينبغي علينا ان نسلكها كما يقدم ارشادات للسير و يمكن تحميله من الرابط التالي Google Maps .
  • تطبيق Google Earth : يقدم خرائط ثلاثية الأبعاد ملتقطة بالأقمار الصناعية لكل الأماكن في العالم و يمكنم الاعتماد عليه للتعرف عن قرب لمكان ترغبون في زيارته لأول مرة . رابط التحميل : Google Earth .
  • تطبيق الترجمة لجوجل : تطبيق ترجمة حرفية ، بحاجة إلى اتصال بشبكة الانترنيت ، ما يميزه هو أنه سهل و سريع يقدم نتائج مرضية في أغلب الأحيان و يمكن الاعتماد عليه و يمكنكم تحميله مجانا من الرابط التالي : Google Traduction .
  • تطبيق يوتيوب : غني عن التعريف و هو افضل تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب ، رابط التحميل : YouTube .
  • تطبيق الجيميل : ان كنت من مستخدمي خدمة البريد لجوجل فلا يمكنك الاستغناء عن هذا التطبيق أبدا، و يمكنكم تحميله مجانا من الرابط التالي : Gmail .
  • هذا بالاضافة إلى متصفح الويب الخارق جوجل كروم ، و خدمة التخزين الخاصة بجوجل Google Drive .

2. تطبيق Video D/L لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب :

افضل التطبيقات للايفون 6 بلس
افضل التطبيقات للايفون 6 بلس

برنامج رائع لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و مختلف المواقع للايفون و الايباد ، و ستجدون الشرح المصور للتطبيق في هاته التدوينة : برنامج لتنزيل الفيديو للآيفون

buy_now3. تطبيق CamFind للبحث عن الأشياء في الويب بصورها .

افضل التطبيقات للايفون 6 بلس
افضل التطبيقات للايفون 6 بلس

تطبيق رائع للبحث عن الصور بالصور في الايفون ، تجدون شرح استعمال التطبيق في هاته التدوينة : البحث عن الصور بالصور في الايفون .

buy_now4. تطبيقات الألعاب للايفون 6 بلس .

بكل تاكيد فإن الايفون 6 بلس مقارنة بالنسخ التي قبله و الايفون 6 كذلك هو الافضل للاستمتاع بالألعاب على نظام iOS ، و ستجدون في هاته التدوينة : تحميل العاب ايفون مجانية افضل 20 لعبة مجانية للايفون 6 بلس .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
5 تطبيقات لإجراء مكالمات صوتية مجانية للايفون

هاته هي التطبيقات التي بحوزتنا اليوم ، جربوها ، استمتعو بها ، و انتظرونا مع باقة أخرى اجمل من التطبيقات المجانية للايفون و الايباد .

  https://i-phony.com/zaymi-nalichnymi-blog-single.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *