أفضل المقالات

تحميل العاب ايفون مجانية أفضل ألعاب الآيفون 2021

افضل 20 لعبة مجانية للايفون

 

إن كنت ترغب في تحميل العاب ايفون مجانية ، متوافقة مع نظام iOS 7 أو أحدث للايفون 4S ، الآيفون 5 / 5S / 5C ، الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس 6 أس و 6 اس بلس ، فيسرنا أن نقدم لك اليوم أضخم باقة لافضل العاب ايفون المجانية.

لعبة تحدي الضد

تحميل العاب ايفون مجانية

لعبة ألغاز و ذكاء عربية تجمع بين المتعة، التسلية و الفائدة في قالب ثقافي شيق، عليك فيها إيجاد الضد المناسب و الدقيق لأزيد من 400 كلمة في اللغة العربية … إذا كنت تعتقد بأن رصيدك و مخزونك اللغوي قوي بمكا يكفي فهذه اللعبة هي المكان المناسب لإثبات العكس.

تحميل العاب ايفون مجانية

لعبة اشبكها

تحميل لعبة اشبكها

لعبة ألغاز و أحجيات من الجيل الثاني تجمع بين التسلية و الفائدة، يقوم فيها اللاعب بتجميع أجزاء الأحجية التي هي عبارة عن مرصوفة كلمات متقاطعة أو صورة لإنهاء المرحلة و الإنقال إلى المرحلة الموالية.

اللعبة تأتي بتصميم احترافي و تحكم سهل و دقيق و ألغاز و أحجيات في مجالات متنوعة.

تحميل العاب ايفون مجانية

 لعبة رشفة

العاب ايفون مجانية

و هي لعبة كلمات متقاطعة تم تطويرها اعتمادا على فكرة الكلمات المتقاطعة العادية و لكن بطريقة عصرية لتلائم الآيفون و الآيباد، تتميز بتصميمها الجميل و الإحترافي و مراحلها الكثيرة و اسئلتها المتنوعة:
-أسئلة مصورة منوعة:سيارات، شعارات، شخصيات، بلدان، رياضة والكثير
-أسئلة أدبية، لغوية، دينية، معلومات عامة، ذكاء،
-أسئلة أعلام، خرائط، إشعارات، معالم، شخصيات.

تحميل العاب ايفون مجانية

لعبة Beach Buggy Racing 

إن كنت تشعر ببعض الحنين للعبة ماريو على الاكس بوكس ، فإن لعبة Beach Buggy Racing ستعجبك بالتأكيد ، فستخوض سباقات في نفس البيئات و بنفس طريقة اللعب المسلية مع وجود طرق مختصرة و اسلحة لتدعيم نفسك أو الاطاحة بالخصوم ، مع ميزة تعدد اللاعبين للعب ضد اصدقائك من عشاق اللعبة . و اليكم هذا المقطع الذي يستعرض لكم اللعبة و يعيد الذكريات الجميلة لقلوب الكثير منا .

 

buy_now

لعبة Asphalt 8

نبقى دائما مع ألعاب السباقات للايفون ، لكن هذه المرة مع أكثر ألعاب السباقات واقعية و أكثرها شعبية و افضلها على الإطلاق سواءا لأجهزة iOS أو Android  ، أكثر ما يعجبني في هاته اللعبة ، أصوات السيارات و طرب المحركات الذي تم تسجيله بدقة عالية جدا ، نهايك عن أسطول أسرع و اقوى السيارات في العالم بما في ذالك بوغاتي فيرون و منافستها السويدية كوينيجسيج اجيرا ار اس ، بالاضافة إلى جودة الرسوميات الخارقة HD ، و سلاسة التحكم ، و بكل تأكيد ميزة تعدد اللاعبين لمنافسة اصدقائك . لعبة Asphalt 8 متوافقة مع نظام iOS 8 و افضل جهاز مناسب لها هو الآيفون 6 بلس بفضل شاشته الكبيرة ، لكنها تقدم المتعة المطلوبة في اقصى حدودها بداية من الايفون 4 أس .

buy_now

لعبة CRS Racing

آخر لعبة في جعبتنا لألعاب السباقات للايفون هي لعبة CRS Racing ، لا يمكن مقارنة هذه اللعبة بلعبة Asphalt 8 مطلقا ، لكنها تبقى لعبة جيدة و ما يميزها هو جودة الرسوميات العالية ، و بكل تأكيد أسطول أقوى السيارات في العالم ، لكن لم يصدر تحديث لإضافة آخر السيارات المعلن عنها في معرض جنيف 2015 ، تقدم لعبة CRS Racing نمط اللعب ضد الأصدقاء أون لاين ، لكن السباقات فيها تكون في خط مستقيم قصير المسافة و الفوز يعتمد على مدى براعتك في التحكم في ناقل الحركة و تغير قير السيارة في الوقت المناسب لتحقيق أفضل تسارع .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
برنامج تصميم جداول للايفون مجانا | أفضل 05 برامج تصميم جداول للأيفون

buy_now

لعبة Clash Of Clans

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

بالتأكيد لن تخلو باقتنا لهذا اليوم من العاب الايفون الاستراتيجية ، و ستكون البداية مع لعبة Clash Of Clans الغنية عن التعريف ، و هي من افضل العاب الايفون الاستراتيجية و أكثرها متعة ، في هاته اللعبة ستقوم بإنشاء عالمك الخاص و تدريب جنودك و غزو اللاعبين الاخرين بغية جمع الذهب و الاكسير ، و بكل تأكيد لن تكون منعزلا في هذا العالم ، كون لعبة Clash Of Clans مزودة بأداة دردشة مميزة للتواصل مع باقي اللاعبين ، يمنك الاستفادة منها لطلب الدعم من الأقارب و الاصدقاء و الجيران في حالة التعرض للغزو . هذا بشكل عام أما القوات ذاخل اللعبة فتنقسم إلى خمسة اصناف رئيسية بها تفرعات عديدة لكل منها قدرات خاصة ، عليك استعمال عقلك و حكمتك لتهيئة صفوفك و بناء مملكتك . كما أن اللعبة بها الكثير من الأسرار ستعرفها مع اكتسابك للمزيد من الخبرة ، لعبة Clash Of Clans متوافقة مع iOS 8 و الايفون 4 اس ، 5 ، 5 أس ، 5 سي ، الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس و يمكنكم تحميلها مجانا من الآب ستور .

buy_now

لعبة Boom Beach

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

مثل لعبة Clash Of Clans لعبة Boom Beach واحدة من افضل الألعاب الاستراتيجية للايفون و الايباد و هي مشابهة لسابقتها بشكل كبير ، تبدأ من نفس النقطة المتمثلة في بناء قاعدتك لتأمين مواردك قبل البدأ في مهاجمة الأعداء المتمثلين في اللاعبين أون لاين أو الشخصيات الوهمية في اللعبة ، ستقوم في البداية بجمع الخشب لبناء حصونك و الذهب لتجنيد بعض العمال ، و بعدها سيكون كل شيئ واضحا لك إن كنت قد لعبت Clash Of Clans من قبل ، أما ان لم تكن كدلك فهذه اللعبة لا تقدم اي تلميحات عما يجب عليك القيام به لذلك فهي غامضة بعض الشيئ إن الم تكن لديك خبرة في لعبة مماثلة لها ، لعبة Boom Beach متوافقة مع نظام iOS 8 و تدعمل الآيفون الجيل الرابع و الأجيال التي بعده و الايباد و الايباد ميني و يمكن تحميلها مجانا من الاب ستور.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
افضل خلفيات ايفون 6 بلس

buy_now

لعبة Thief

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

اذا اردت ان تعرف فعلا كيف يهرب السارق دون أن يمسك به احد فإن هذه اللعبة الأكثر من رائعة ستمنحك فرصة معرفة ذلك ، اللعبة من بين أبسط ألعاب الايفون من حيث الصميم و طريقة اللعب لكنها مسلية جدا و تسبب ادمانا كبيرا ، لعية Thief متوافقة مع iOS 8 و هي مناسبة للايفون 4 ، الايفون 4 أس ، الآيفون 5 ، الآيفون 5 أس ، الآيفون 5 سي ، الآيفون 5 ، الآيفون 6 ، الآيفون 6 بلس و يمكنكم تحميلها مجانا من الأب ستور .

buy_now

لعبة The Tower

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

أضمن لكم بأن هذه اللعبة من أفضل ألعاب الآيفون المجانية التي ستصادفونها في الآب ستور ؛ صحيح أن رسوماتها ثنائية الأبعاد بسيطة ، لكنها مسلية جدا و ستجعل اعصابك متوترة إلى أبعد حد ، في هاته اللعبة ستقوم ببناء برجك ، باستعمال الأجزاء التي تتحرك بشكل أفقي ، و عليك الضغط عليها عندما تصبح فوق سابقتها من أجل رصها عليها و الانتقال إلى الطابق الأعلى ، كلما زاد العلو كلما زادت المتعة بفضل المؤثرات الجملية في اللعبة ، كما أن كل خطأ في رص القطع سيؤدي الى فقدان طولها تدريجيا ما يجعل المهمة أصعب و أعسر بكثير مع زيادة العلو ، اللعبة متوافقة مع iOS 8 و هي مناسبة للايفون و الايباد و يمكنك تحميلها مجانا من الآب ستور .

buy_now

 

لعبة Smash Hit

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

ستقوم في هاته اللعبة الرائعة برمي الكريات الحديدة لتحطيم العقبات الزجاجية المتحركة في طريقك ، و التي تتغير مع تغير نمط حركتها في كل مستوى ، و يجب عليك أن تحطمها قبل ان تصل و إلا فإنها سكون نهايتك ، لعبة Smash Hit مشوقة جدا ، و هي متوفرة مجانا في الاب ستور للايفون و الايباد .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=ma_JabT5cI8

buy_now

لعبة Subway Surfers

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

لعبة Subway Surfers من أفضل العاب الاجهزة اللوحية و الهواتف الدكية بنظامي iOS و Android ، تقوم في هاته اللعبة بمساعدة Jake على الهروب من الشرطي و كلبه اللذان يلاحقانه بسبب رسوماته على القطارات و ستقوم بتفادي القطارات و القفز فوقها و التدحرج تحت الحواجز و في نفس الوقت جمع اكبر عدد من القطع الذهبية و المفاتيح التي تساعدك على التحرر من الشرطي في حالة امسك بك عند اصطدامك بأحد القطارات أو الحواجز ، كما يجيب عليك الاستفادة من المساعدة المجودة في الطريق مثل الزلاجة و الطائرة النفاثة لقطع أكبر مسافة في الهواء بعيدا عن القطارات ، او حذاء القفز لارتفاعات عالية و مسافات طويلة .
لعبة Subway Surfers من افضل العاب الايفون و الايباد المتوافقة مع iOS 8 و يمكنكم تحميلها مجانا من الاب ستور .

 

buy_now

لعبة Temple Run 2

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

ستقوم في هاته اللعبة بمساعدة بروس لي على الهروب من وحش المعبد ، طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير لعبة Subway Surfers ، لكن في هاته اللعبة توجد مفترقات طرق بزوايا قائمة ، و عقبات على شكل مناشير دوارة من الأحسن لك أن لا تلمسك و إلا تحولت إلى فتات و بكل تاكيد هنالك العديد من الحواجز نترك لك متعة اكتشافها، كما يجب عليك جمع المجوهرات من الطريق و الاستفادة من الأدوات المساعدة ، لعبة Temple Run 2 للايفون و الايباد متوفرة مجانا في الاب ستور .

buy_now

لعبة Hungry Shark

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

هاته اللعبة عنيفة إلى حد ما لكنها مناسبة تماما لإخراج بعض العنف و الغضب و التخلص من القليل من الملل، في هاته اللعبة ستساعد القرش الجائع على ملئ معدته و السيطرة على البحار و المحيطات. لعبة Hungry Shark متوفرة مجانا في الآب ستور للايفون و الايباد و يمكنكم تجربتها .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة

buy_now

لعبة Angry Flying Lizard

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

في هاته اللعبة ستقوم بالقضاء على عدد معين من ضئنان محددة بانماط حركة مختلفة في وقت محدد ، تجاوزك للعدد المحدد من الضئنان يعني البداية من الصفر مع ضياع مدة لا يستهان بها من الوقت ، اللعبة مسلية لكنها تحتاج إلى تركيز و صبر كبييرين ، لعبة Angry Flying Lizard للايفون و الايباد متفورة مجانا في الاب ستور

buy_now

لعبة Modern Combat 4: Zero Hour

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

في هاته اللعبة ستتاح لك فرصة عيش أحداث فلم ساعة الصفر بأدق التفاصيل ، ستلعب بمجموعة من مقاتلي النخبة لإنقاد العالم من خطر انفجار نووي محدق ، و ستخوض معارك طاحنة في كل انحاء العالم ، هاته اللعبة واحدة من افضل العاب الاكشن و الحروب المجانية في الآب ستور و هي متوافقة مع اصدار نظام iOS 8 و مناسبة تماما للايفون 6 و الايفون 6 بلس .

buy_now

لعبة Mr. Crab

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

في هاته اللعبة الرائعة ستقوم بمساعدة صديقنا السلطعون على التسلق للأعلى في سلمه الدوار مع جمع اكبر عدد ممكن من الغنائم في الطريق و تفادي الأعداء من الحيوانات البحرية ، لعبة Mr. Crab مسلية جدا و تستحق التجريب و هي متوفرة مجانا في الآب ستور للايفون و الايباد

buy_now

لعبة Flew Free

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

هاته اللعبة تعتمد بالأساس على الدكاء و التركيز و تنمي القدرة على التخطيط للعديد من الخطوات المستقبلية المتتالية ، فكرة اللعب بسطية إذ تقوم بالعثور على افضل مسار لربط دائرتين بنفس اللون بحيث لا تتقاطع الخطوط إلا اذا كانت الخريطة تسمح بذلك ، و كلما ارتفعت في المستوى زاد عدد الالوان و زاد مستوى الصعوبة و المتعة.

buy_now

لعبة Candy Crush

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

هاته اللعبة من أقدم الألعاب في تاريخ الهواتف النقالة ، الهدف منها تجميع ثلاث قطع متشابهة في اللون و الشكل على خط واحد من اجل تدميرها قبل نفاد الوقت ، اللعبة مثيرة و مسلية جدا و يمكنكم الان الاستمتاع بها مجانا على الايفون الايباد .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
التطبيقات الشهيرة تتخلى عن ساعة آبل ، من بينها خرائط جوجل، أمازون وإيباي

buy_now

لعبة DEAD TRIGGER 2

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

هاته اللعبة من اكثر العاب الاكشن شعبية لاجهزة iOS و  Android ، ستقوم فيها بالتخلص من الزومبي و الوحوش في المدينة محاولا شق طريقك للهرب ؛ ما يميز هذه اللعبة هو جودة الرسوميات و المؤثرات الصوتية و المرئية العالية الدقة و كذالك سلاسة التحكم و سهولة اللعب، و هي متوفرة الآن مجانا في الآب ستور للايفون و الايباد .

buy_now

لعبة Injustice

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

هل اشتقت لأبطالك الخارقين ؟ إن كنت كذلك فإن هذه اللعبة ستجمعك بهم مجددا ، ستخوض نزالات كما هو الحال في العاب نيتاندو القديمة ، سواء ضد لاعبين اخرين أون لاين أو في مراحل مبرمجة داخل اللعبة و ذلك بشغصية من بين الأبطال الخارقين الذين نعرفهم جميعا تقوم أنت باختيارها .

buy_now

لعبة Gangstar Vegas

تحميل العاب ايفون مجانية
تحميل العاب ايفون مجانية

اذا كنت من عشاق لعبة GTA و مافيا الشوارع فإن هذه اللعبة ستنال اعجابك بالتأكيد و ستحظى بقدر كبير من التسكع و الفساد في الشارع ، و بما انها متوفرة مجانا في الاب ستور للايفون و الايباد فأنت تملك الضوء الأخضر لتجربتها متى شئت .

buy_now

نتمنى ان تكون باقة العاب الايفون هاته قد نالت اعجابكم ؛ ان كانت كذلك فشاركونا بتعليق برقم اللعبة التي احببتموها ، أما ان لم تكن كديلك فيمكنكن ايجاد عشرات الألعاب الأخرى الرائعة في قسم تطبيقات الألعاب .

https://i-phony.com/trips.html

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *