دروس و شروحات

البحث عن الصور بالصور في الايفون

البحث عن الصور بالصور هي واحدة من المزايا الرائعة التي يقدمها لنا محرك البحث جوجل ، و نتمنى بشدة أن نراها على الايفون و الايبود ،  لكن كيف يمكن البحث عن الصور بالصور في الايفون ؟  هذا السؤال تم طرحه العديد من المرات ، و يسعدنا ان نتطرق في هاته التدوينة إلى كيفية البحث عن الصور بالصور في الايفون .

البحث عن الصور بالصور في الايفون
البحث عن الصور بالصور في الايفون

خاصية البحث عن الصور بالصور في الايفون التي سنتحدث عنها اليوم هي ميزة البحث عن الأشياء في الانترنيت بواسطة صورها التي نلتقطها لها بالايفون ، و من أجل الحصول على هذه الميزة يجب علينا تحميل تطبيق CamFind المجاني من الاب ستور .

buy_nowبعد تحميل هذا التطبيق يمكننا البحث عن الصور بالصور في الايفون باتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح تطبيق CamFind و التقط صروة الشيئ الذي تريد البحث عنه
  • سيقوم التطبيق بتحليل الشكل و اجراء عملية بحث على شبكة النت لتقديم مجموعة من النتائج المشابه له

في الحقيقة هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق للبحث عن الصور بالصور في الايفون فهو يقدم نتائج بحث مختلفة ، من موقع ويكيبيديا و العديد من المواقع الاخرى و يمكن استعماله و الاستفادة منه بطرق عديدة نذكر أمثلة منها :

  1. قد تكون امام منتج جديد تجهل الكثير من المعلومات عنه ، عند البحث باستعمال التطبيق بواسطة صورة هذا المنتج ستجد من بين النتائج التي يقترحها : الشركة المصنعة لهذا  المنتج و سعره و كل المعلومات التي تحتاجها عنه
  2. ان كنت في رحلة سياحية أو في مكان لا تعرفه ، فيمكنك التقاط صورة لهذا المكان بواسطة هذا التطبيق و سيقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عنه ، لكن في هذه الحالة سيطلب منك تشغيل خدمة الموقع لتقديم نتائج أدق ، و يجب عليك الا تنسى اقاف الخدمة بعد اجراء عملية البحث حتى لا تستهلك طاقة البطارية بسرعة .
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طريقة حذف الصور من الايفون بضغطة زر واحدة

نتمنى أن تكون هذه هي ميزة البحث عن الصور بالصور التي تريدونها في الايفون ، و ان كانت لديكم اي استفسارات اخرى او تساؤلات يمكنكم وضعها في قسم التعليقات اسفل الموضوع .

تعليق واحد

  1. ادخل على البرنامج و انزل صورة و يكتبلي معلومات عن الصورة و يخرج من البرنامج من كيفة و ما يكمل البحث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *