أخبار

تحميل ثيمات ايفون مجانية iOS 8

من بين أهم فوائد الجيلبريك عمل ثيمات مختلفة و متعددة ، و ان كنت أحد مستخدمي ايفون 5 / 5 اس / 5 سي / 6 / 6 بلاس فنقترح عليك تحميل ثيمات ايفون مجانية متوافقة مع نظام iOS 8 ، لكن قبل ذلك يجب عليك أن تتأكد من تحميل أداة WinterBoard المجانية من السيديا و التي ستستعملها في تثبيث الثيمات .

1. ثيم Gliese iOS 8  :

 

ثيمات ايفون مجانية iOS 8
ثيمات ايفون مجانية iOS 8

جاء هذا الثيم مع اصدار نظام iOS 7 و قد كسب لنفسه شعبية كبيرة في فترة قصيرة ، لذلك فقد تمت ترقيته ليدعم iOS 8 ، الايقونات في هذا الثيم متنوعة و تدعم كل التطبيقات التي قد تخطر على بالك علاوة على أنها تدعم الايفون 6 و الايفون 6 بلس ، كما يتميز هذا الثيم بعرض تنبيهات الطقس بشكل مستمر في الشاشة الرئيسية اسفل التطبيثات التي تمت ازاحة ايقوناتها للأعى من اجل خلق المساحة .

2. ثيم Aelon :

ثيمات ايفون مجانية iOS 8
ثيمات ايفون مجانية iOS 8

هذا الثيم مميز جدا ، باقة متنوعة من الخلفيات المفعمة بالألوان ، رفقة ايقونات برموز بيضاء و خلفيات شفافة ، أنصحكم بتجربته .

3. ثيم Aura :

ثيمات ايفون مجانية iOS 8

هذا الثيم غني عن التعريف ، و قد تمت ترقيته ليدعم iOS 8 ، مع اضافة بعض المزايا و المفاجآت الرائعة ،كما  يمكنكم الان الاستمتاع بكل مزايا هذا الثيم على الايفون 6 و الايفون 6 بلس

4. ثيم Andora :

ثيمات ايفون مجانية iOS 8
ثيمات ايفون مجانية iOS 8

هذا الثيم هو الاخر غني عن التعريف ، و قد تمت ترقيته ليدعم iOS 8 و الحجم الكبير لشاشة الايفون 6 بلس .

5. ثيم 1ONE :

ثيمات ايفون مجانية iOS 8
ثيمات ايفون مجانية iOS 8

يمكن الاستفادة من كل مزايا هذا الثيم على الايفون 6 بلس ، اذ انه تم استغلال شاشه الكبرة لتصميم ثيم رائع .

  • كيفية تثبثت الثيمات : قم بالدخول إلى اعدادات WinterBoard ،ستجد  ثيمات ايفون التي حملتها في قائمة Select Themes ، اضغط على اسم الثيم الذي تريد تفعيله ( غالبا تجد اسمه مكررا اكثر من مرة ، يجب عليك ان تختار ما يناسبك ، فمثلا ان كان الثيم للايباد و الايفون ، اختر الايفون فقط ، و كذلك يجب عليك وضع علامة صح أمام الايقونات الخاصة بالثيم )  بعد وضع علامة الصح قم بالرجوع إلى القائمة الرئيسية في الأداة ، ستجد في أعلى الجهة اليسرى زر Respring ، قم بالضغط عليه ، انتضر اعادة تشغيل الايفون و استمتع بالثيم الجديد .
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
موسوعة تطبيقات الحماية والأمن

ان كان أحد هذه الثيمات قد نال اعجابكم ، فاخبرونا عن تجربتكم معه في القسم المخصص للتعليقات أسفل الموضوع ، و ان لم يكن كذلك فنحن نقترح عليكم باقة اخرى من الثيمات تجدونها في هاته التدوينة :  ثيمات ايفون مجانية للتحميل

كما ننصحكم بإضافة هذا السورس : http://repo.insanelyi.com الذي يقدم أكثر من 7000 ثيم ، كيثر منها قد تم ترقيته ليدعم iOS 8 فستجدون فيه العديد من الثيمات الرائعة ، لكن لا تبثو ابدا أي ثيم لم يصرح مطوره بانه يتوافق معiOS 8 لأن ذلك قد يتسبب في العديد من المشاكل لأجهزتكم.

ولمزيد تخصيص ايفونك وتزويق مظهره حسب ذوقكم، ننصحكم بالاطلاع على أفضل تطبيقات تحميل خلفيات ايفون مجانا وبجودة عالية في هذه المقالة. https://i-phony.com/trips.html

‫2 تعليقات

    1. اصدار نظام iOS 8 عندك كام ؟ يعني منزل أخر تحديث iOS 8.1.3 ( اذا كنت ما منزله فمن الأحسن لا تنزله )
      هل عندك جيلبريك على ايفونك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *