أخبار

ثيمات ايفون مجانية للتحميل

من أهم الاسباب التي قد تدفعنا لتحميل الجيلبريك ، الثيمات العديدة التي نجدها في متجر السيديا ، و قد جمعنا لكم في تدوينة سابقة باقة من أجمل ثيمات ايفون 5 / 5 أس / 5 سي ، لكن ان كنتم قد بدأتم تشعرون بالملل مجددا ، وأكملتم تجربة أفضل تطبيقات لتحميل الخلفيات لآيفوناتكم، يمكنكم تصفح هذا الموضوع و تحميل ثيمات ايفون رائعة لعيش تجربة جديدة مع ios 7 .

ملاحظات قبل البدأ :

  • لأجل تغير ثيم الايفون ، يجب أن تقوم بالجيلبريك لهتافك آولا ، ستجد طريقة تحميل و عمل الجيلبريك للايفون و الايباد و الايبود في هذا الموضوع : تحميل الجليبريك لـ ios 7.1.x
  • ثانيا يجب عليك تحميل أداة Winterboard لعمل ثيمات للايفون و الايباد و الايبود
  • كما يستحين اضافة بعض السورسات التي تقدم ثيمات كثيرة و مجانية و ستجدون قائمة بهذه السورسات مع طريقة اضافتها في هذا الموضوع : اهم سورسات ios 7

ثيمات ايفون مجانية للتحميل :

1- ثيم Hiro :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم Hiro

هذا الثيم واحد من أفضل الثيمات التي عرفها الايفون 4 / 4 أس ، و قد تمت ترقيته ليتناسب مع الايفون 5 ، الايفون 5 اس و الايفون 5 سي ، و كذالك الايباد آير و الجيل الخامس من الايبود تاتش ،و يأتي ثيم Hiro مع اكثر من 200 أيقونة و 9 خلفيات رائعة. هذا الثيم جميل جدا و يستحق التجريب و هو متوفر مجانا في متجر السيديا في سورس BigBoss .

 

2- ثيم Claymation :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : Claymation

هذا الثيم واحد من بين ثيمات ايفون البسيطة و الجميلة ، و قد جاء خصيصا لنظام ios 7 و هو مناسب للايفون 5 ، الايفون 5 اس و الايفون 5 سي ، هذا الثيم متوفر مجانا في سورس BigBoss .

 

3 – ثيم Anode :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل ثيم Anode

هذا الثيم من اجمل ثيمات الايفون المجانية ، و بعديا عن باقة الالوان التي ياتي بها التصميم الافتراضي لـ ios 7 فهذا الثيم يعتمد على ثلاث الوان فقط ( الفضي ، الرمادي و الذهبي و هي مجموعة الالوان التي جاء بها الايفون 5 أس ) هذا الثيم متوفر مجانا في سورس BigBoss .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
افضل التطبيقات للايفون 5

 

4 – ثيم UltraFlat for :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم UltraFlat for

عكس الثيم السابق ، هذا الثيم حيوي و مشبع بالألوان و يأتي مع العديد من الايقونات المرحة ، ثيم UltraFlat for تم تصميمه خصيصا ليتناسب مع ios 7 و الايفون 5 و هو متوفر للتحميل مجانا في سورس BigBoss .

 

5 – ثيم Radiance :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم Radiance

التصميم الذي ياتي به هذا الثيم ليس بعيدا جدا عن تصميم ios 7 الافتراضي ، لكن ما يميزه هو الايقونات الرائعة التي يقدمها ، إذ قام المصم باضافة بعض التفاصيل و التخلي عن البعض الاخر حتى يصبح التصميم اكثر بساطة . و هو مناسب جدا لعشاق التصميم الافتراضي لـ ios 7 ، هذا الثيم متوفر للتحميل مجانا في سورس BigBoss .

 

6- ثيم Mojo :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم Mojo

لا يختلف هذا الثيم كثيرا عن ثيم ios 7 الافتراضي من حيث المظهر ، لكنه يختلف عنه من حيث فوائده العملية ، فباقة الالوان التي يأتي بها هذا الثيم مدروسة بعناية ليكون مريحا للعينين ، ثيم Mojo متوفر للتحميل مجانا في سورس BigBoss .

 

7- ثيم iOS 8 Infinity :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم ثيم iOS 8 Infinity

اذا كنت من عشاق ios و تنتظر iOS 8 بفارغ الصبر ، فان هذا الثيم سيعجبك كثيرا ، ثيم iOS 8 Infinity يأتي بنفس تصميم iOS 8 ، و بفضل هذا الثيم يمكننا الاستممتاع بمظهر iOS 8 على الاقل . و يمكن تحميل هذا الثيم مجانا من سورس BigBoss .

 

8 – ثيم Ayeris :

ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم Ayeris
ثيمات ايفون مجانية للتحميل : ثيم Ayeris

هذا الثيم من اجمل ثيمات ايفون على الطلاق ، هذا الثيم متوفر في سورس BigBoss مقاب 3.99 دولار ، و يمكن تحميله مجانا من سورس Insanelyi .

الى هنا نكون قد انتهينا هذه الباقة من الثيمات ، انتظرونا الاسبوع القادم مع باقة جديدة من ثيمات ايفون المجانية .

  https://i-phony.com/offers-zaim/ezaem-zaim-online-za-15-minut.html

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *