أخبار

افضل برامج الايفون

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

إدا كنت تمتلك آيفون فيمكنني القول بأنك كثير التجوال في الآب ستور بحثا عن تطبيقات جديدة و مميزة، مثلما أفعل أنا و يفعل الكل ، لذلك أحببت مشاركتم الجولات التي أقوم بها بشكل دوري ، و سأسلط الضوء اليوم على 5 من افضل افضل برامج الايفون 5 / 5 أس / 5 سي و الايفون 6 / 6 بلس يجب أن يمتلكها أو على الأقل يعرفها الكل و بالخصوص مستخدمو iOS الجدد .

1. تطبيق دعم :

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

ان كنت من عشاق التقنية ، فإن هذا التطبيق رائع إد يقدم باقة متنوعة من الأخبار التقنية في قالب مختصر و مفيد، لكن أكثر ما اعجبني فيه أو بالأحرى ما جعلني اقترحه عليكم هنا هو القسم المخصص لمعالجة مشاكل نظام iOS، و سيفيدكم هذا التطبيق كثيرا في العثور على حلول للمشاكل التي قد تصادفكم لا قدر الله .

buy_now2. تطبيق Autodesk Pixlr :

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

مع الكاميرا الرائعة للايفون 5 أس و الأروع منها في الايفون 6 بلس ، انت في حاجة بكل تاكيد إلى تطبيق للتعديل على الصور و دمجها و اضافة العديد من الفلاتر ، تطبيق Pixlr Express تطبيق مجاني ، يقدم العديد من المزايا للتعديل على الصور ، و ستحبونه بالتأكيد ، و يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يسعرض اهم مزايا التطبيق،

https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=nktFn10evrk

3. تطبيق Yahoo Weather : 

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

إذا اردت الحصول على حالة الطقش بشكل دقيق فأنا انصحك بالاعتماد على هذا التطبيق ، فحسب تجربتي الشخصية و تجربة الكثيرين فإن هذا التطبيق هو أفضل تطبيق يمكن الوثوق به فيما يخص تقارير الطقس .

buy_now4. تطبيق Wordweb :

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

هذا التطبيق عبارة عن قاموس انجليزي رائع ، يقدم المعاني و الاضضاد و تصريف الأفعال و استعمال العبارات في الجمل ؛ كل هذا مع النطق كما أنه يعمل بدون نت ، أما ان كنتم مهتمين بالقواميس العربية فستجدون باقة متنويعة في هاته التدوينة : قاموس عربي للايفون و الايباد .

5- تطبيق Autodesk SketchBook :

افضل برامج الايفون
افضل برامج الايفون

هذا التطبيق افضل تطبيق للرسم على الآيفون ، يقدم ورشة فنية متكاملة ، و ما يميزه هو الأدوات الهندسية الدقيقة التي تساعد على انجاز تصاميم عالية المستوى . و مقارنة بتطبيق مجاني فهو تطبيق رائع يمكن الإعتماد عليه في الرسم لأي غرض من الأغراض.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق PDF Office يجعل التعامل مع ملفات PDF أسهل من ذي قبل

أما فيما يخص ألعاب الايفون فتجدون في هاته التدوينة : تحميل العاب ايفون مجانية باقة لافضل 20 لعية مجانية للايفون .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *