appscart

تطبيقات جميلة لبطاقات المعايدة

تعتبر مشاركة العائلة والأصدقاء في المناسبات السعيدة أمرا رائعا ويبعث على البهجة والسرور .لكن في بعض الأحيان قد تحول المسافات بين الأحبة .ولا تكون هناك طريقة لمعايدتهم بهذه المناسبة السعيدة إلا من خلال اتصال هاتفي.ولكي لا تمر هذه المناسبات كغيرها من الأيام فأننا سنستخدم التقنية الحديثة في صناعة هدايانا كنوع من التغيير رغم أن القيمة الحقيقية لهذا الأيام لا تقاس بالهدايا على اختلاف أنواعها بل بالحب الذي نكنه.

 Cleverbug Cards App

Cleverbug Cards App

يمكنك الآن إرسال البطاقة المثالية في دقائق معدودة فقط  مع Cleverbug Cards App ، يسمح لك هذا التطبيق بإرسال بطاقات المعايدة وبطاقات أعياد الميلاد إلى الأصدقاء والعائلة من هاتفك مباشرة.حيث أنك لن تنسى مجددا المناسبات الخاصة والمميزة  إضافة إلى أنك لم تعد بحاجة إلى الذهاب إلى مكتب البريد مرة أخرى!

Cleverbug Cards App

Cleverbug  يستخدم الفيسبوك لإنشاء مجموعة فريدة من بطاقات الصور الفوتوغرافية التي لن تجدها في أي مكان آخر ،وهذا بالفعل أم سهل جدا .فببساطة ليس عليك سوى اختيار الصديق ، واختيار التصميم ثم إرسال نسخة حقيقية عن طريق البريد أو بطاقة رقمية مجانية عبر الفيسبوك والبريد الإلكتروني ، أو الرسائل القصيرة تويتر ،إضافة إلى أنك ستحصل على أول بطاقة مطبوعة مجانا!

Cleverbug Cards App

ما الذي يقدمه هذا البرنامج
– تلقي تنبيهات لأعياد ميلاد أصدقائك
– مشاهدة أعياد الميلاد والمناسبات القادمة
– إضافة أعياد الميلاد لأفراد من العائلة أو الأصدقاء الغير موجودين في  الفيسبوك
– إضفاء الطابع الشخصي على البطاقة مع رسالة خاصة
– تغيير الصور أو تحميل الصور الخاصة بك
– إرسال البطاقات الرقمية مجانا عبر الفيسبوك ، تويتر ، البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة
– تذكير الأصدقاء المشتركين بأعياد الميلاد القادمة

 تحميل Cleverbug Cards App

Cards

Cards

يتيح لك  تطبيق Cards أو بطاقات من شركة آبل إنشاء وارسائل بطاقات متقنة  ، وبطاقات معايدة حقيقية و شخصية مع النص الخاص بك والصور المفضلة لديك – من جهازك الخاص . يمكنك الاختيار من بين عشرات التصاميم ، بما في ذلك ستة مواضيع جديدة ، كما تستطيع  تخصيص بطاقتك مع رسالة شخصية و صور فوتوغرافية . ويمكنك حتى إرسال بطاقات متعددة في آن واحد من خلال تحديد ما يصل إلى 12 من المتلقين، إضفاء الطابع الشخصي على كل بطاقة و توجيهها بأمر واحد لترسل بشكل فردي لأصدقائك وعائلتك.

ما الذي يقدمه هذا البرنامج

• بطاقات تجمع بين تقنية الخطوط القديمة مع النصوص والصور الرقمية الخاصة بك
• الاختيار من بين العشرات من التصاميم للعديد من المناسبات: العطلة ، رسالة شكر ، ولادة طفل ، عيد ميلاد ، والسفر و عيد الأم
• إضافة ما يصل إلى 3 صور للبطاقة الخاصة بك أو إرسال واحدة مع النص فقط

Cards

 تحميل Cards App

https://i-phony.com/offers-zaim/creditplus-online-zaimi.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق يامسافر لحجز الفنادق يتصدر الترند في متجر التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.