أخبار

تطبيقات الرسم الاحترافي على أيباد وأيفون

دائما مع تطبيقات الرسم الاحترافي وهذه المرة مع مجموعة جديدة من التطبيقات التي تفسح المجال أمام الفنانين حتى ترى أعمالهم الفنية النور بدل بقائها حبيسة داخل مخيلاتهم.

SketchBook Pro

 SketchBook Pro  هو واحد من أكثر تطبيقات iPad art  شعبية لدى الفنانين الرقميين. وهناك نسخة من التطبيق للشاشات الصغيرة، كما أنه متوفر على كل من أي لفون وآي بود .

SketchBook Pro

SketchBook Pro لديه كل مميزات البرامج الاحترافية، ولكنه مخصص  لأولئك الذين يحبون أن يبدعوا على الآي باد. هناك مجموعة واسعة من الأقلام الرقمية، والأقلام ، والبخاخات للاختيار من بينها، وجميعها يمكن الوصول إليها من خلال واجهة مستخدم بسيطة تمكنك من وضع أشرطة الأدوات إلى الشاشة ليسهل الوصول إليها.

SketchBook Pro

انه تطبيق مرن وسريع للغاية، مما يتيح لك العمل مع الطبقات، خيارات الشفافية ، وسائل دمج متقدمة. بالإضافة إلى القدرة على استيراد وتصدير ملفات صديقة للفوتوشوب .

مع قلم جيد، و فنان جيد يمكن إنشاء مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية على آي باد، من الرسم السريع إلى الرسم الاحترافي الأكثر تفصيلا.

SketchBook Pro

 تحميلSketchBook Pro

Paper by Fiftythree

إذا كنت تبحث عن شيء يساعدك على رسم رسومات سريعة  مع الحد الأدنى من التفاصيل دون انفاق الكثير من الوقت ،فإن Paper by Fiftythree  مناسب لهذه المهمة.

Paper by Fiftythree

فواجهته المرتبة لا تحتوي على أشرطة قوائم أو أيقونات إذ أنه يحتوي فقط على الأدوات الضرورية، ويحول جهاز iPad إلى مجموعة مختارة من الصفحات، يمكنك مشاهدتها وتصفحها بواسطة الإبهام لسهولة المشاهدة.

Paper by Fiftythree

مصمم خصيصا للوضع الأفقي، وهذا التطبيق ليس مناسبا لمن يطمحون لرسم لوحات فنية مصقولة، ولكن للحصول على رسم سريع يضمن عدم ضياع الأفكار.

Paper by Fiftythree

 تحميل Paper by Fiftythree

Procreate

يشتمل Procreate على واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة تضمن سهولة الوصول إلى الأدوات المطلوبة، والتي تمكنك بسرعة من ضبط حجم الفرشاة أو تعتيم لونها أثناء العمل. وهو يوفر الوقت ويتيح لك التركيز على ما كنت تعمل عليه في اللوحة بدلا من البقاء  مشتتا بين القوائم المنبثقة.

مثل العديد من غيره  من تطبيقات الرسم الاحترافي، يوفر وسيلة سهلة لاستخدام لاقط اللون ، خيارات الطبقات، عملية تقريب سريعة الاستجابة، وخيارات جيدة  لمزج الألوان وإمكانية التراجع .

Procreate

كما أنه يشتمل على اثني عشر فرشاة و مجموعة متقدمة من ألوان الطلاء لإضفاء نظرة أكثر واقعية. بالإضافة إلى أنه يحتوي على محرر الفرشاة والذي يسمح لك بتخصيص فرشاتك المفضلة.وبوقوعه في اليد المناسبة يمكن أن يكون أداة رائعة.

Procreate

 تحميل Procreate

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
شرح كيفية تغيير خط الايفون بثلاثة طرق مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.