онлайн займы на карту

بشكل رسمي : ساعة ابل واتش ” Apple Watch ” مواصفات ، سعر ، متى تنزل السوق

و أخيرا أعلنت آبل عن ساعتها الذكية ابل واتش ” Apple Watch “ ، كل شي في ابل واتش مذهل  سواء من حيث التصميم أو من حيث التكنولوجيا التي اتت بها، و سنضع بين أيديكم في هاته التدوينة كل ما تحتاجون معرفته عن ساعة ابل واتش ” Apple Watch ” : مواصفات ، سعر ، متى تنزل السوق كما جاء في الاعلان الرسمي لآبل .

آبل واتش

آبل واتش

 

تصميم ابل واتش ” Apple Watch ” :

الهيكل الرئيسي لساعة ابل واتش ” Apple Watch ” مصنوع من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ  بنسبة 40 % و مع تقليل الشوائب أصبح الفولاذ لامعا كالمرآة لتجمع آبل واتش بين اللمعان  و الصلابة و مع شاشة محمية بزجاج الزفير الكريستالي المقاوم للخدوش تصبح Apple Watch مناسبة لكل النشاطات اليومية ، كما أنها مقاومة للماء و لا حاجة لنزعها في كل مرة نستعمل فيها الماء .

احجام ساعة آبل واتش

احجام ساعة آبل واتش

و يأتي هذا الهيكل الرئيسي بحجمين محتلفين ( 38 ميلي متر و 42 ميلي متر ) و 6 ألوان مختلفة لتتماشى الساعة من كل الاذواق .و كما تلاحظون يوجد على الجانب الايمن للساعة زر دائري يقوم بنفس وظيفة زر الهوم في الايفون  بالاضافة إلى استعماله في التكبير / التصغير .

الهيكل الرئيسي لساعة ابل واتش Apple Watch

الهيكل الرئيسي لساعة ابل واتش Apple Watch

كما تأتي الساعة بحزام قابل للتغير مع تشكيلة كبيرة و متنوعة جدا من الأحزمة البلاستيكية و الجلدية ، مع العديد من الموديلات حرص مصممو الأزياء في آبل على جعلها الأفضل في العالم .
كذلك يمكن تخصيص شاشة الساعة بتغير لون العقارب و الأرقام ، او التبديل بين طريقة العرض الكلاسيكية و الرقمية ، اضافة خلفية للساعة ، أو وضع المنحنى الذي يبين وضع الشمس / القمر بالنسبة لمستوى سطح الأرض و الكثير الكثير من الخيارات الرائعة .

 

 

تطبيقات ابل واتش ” Apple Watch ” :

 

تطبيقات ابل واتش

تطبيقات ابل واتش

تقول آبل عن ساعتها الذكية  :

كل الساعات تخبرك بالوقت ، لكن ابل واتش ” Apple Watch ” وحدها تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الوقت

و من هنا يمكننا استنتاج أن التطبيقات التي أتت بها تهدف إلى تسهيل حياتنا و الاستفادة من الوقت ، على أية حال فإن ساعة ابل واتش تعمل بنظام iOS 8 و تقدم جميع التطبيقات التي يأتي بها هذا النظام بطريقة عرض مبتكرة بداية من تطبيق الرسائل ، البريد الاكتروني ، تطبيق الخرائط ، تطبيق passbook ، جهات الاتصال ، معرض الصور ، مشغل الوسائط ، الطقس ، الرزنامة ، تطبيق آبل الصحي ، كما لا تزال الساعة في بدايتها و ننتظر من المطورين ابهارنا بالعديد من التطبيقات الرائعة للاستفادة من مزايا ابل واتش .

ابل تكشف عن ساعتها Apple Watch :

آبل واتش

مواصفات ابل واتش ” Apple Watch ” :

 كما سمعنا من قبل ، فإن آبل واتش تلعب دور كبير في مجال الصحة و اللياقة البدنية و تسهيل حياة الفرد بشكل عام و من أهم المزايا التي تقدمها الساعة :

  • متابعة نبض القلب  و تسارع الجسم باستمرار لتقديم تقارير مفصلة عن آداء الجسم خلال ساعات اليوم .
  • ساعة Apple Watch مدعمة بتقنية Apple pay لاتمام عمليات الدفع و الشراء بواسطة الساعة .
  • تطبيق digital touch و هو تطبيق جديد خاص بالساعة يسمح بتبادل رسومات صغيرة بين الساعات ، اذ تقوم برسم شكل على زجاج ساعتك ليظهر الشكل في شاشة ساعة أخرى تكون ساعتك على اتصال معها في حيز قصير .
  • المساعد الصوتي سيري مما يجعل الساعة تعمل بالاوامر الصوتية .
  •  ستكون متوافقة مع ايفون 6 ، ايفون 6 بلس ، ايفون 5 أس ، أيفون 5 سي و ايفون 5 .
  • هذا بالاضافة الى المزايا التي تقدمها تطبيقات iOS 8 مثل اجراء المكالمات و الرد عليها و استقبال الرسائل النصية و رسائل البريد الاكتروني ، و بالخصوص تطبيق الخرائط الذي يبدو انسب للساعة من باقي منتجات آبل.

و اليكم هذا الفيديو الذي نشرته آبل على قناتها في اليوتيوب و يستعرض مزايا آبل واتش :

http://www.youtube.com/watch?list=PLHFlHpPjgk73J6C3PHUrDntzy6TQxBh44&v=ktujsc4ZUTo&feature=player_detailpage

سعر ابل واتش ” Apple Watch ” :

يبدأ سعر ابل واتش من 349 دولار لأرخص نسخة ، و لم تصرح آبل بسعر النسخة الأكبر ، أو بسعر أحزمة الساعة المتونعة ، او بعدد الأحزمة التي ستأتي افتراضيا مع الساعة و التي يُرجح أن يكون عددها 3 .

متى تنزل ابل واتش ” Apple Watch ” السوق :

مع الاسف فلن تنزل ساعة ابل واتش السوق حتى مطلع العام الجديد 2015 .

 

مصدر الصور : الموقع الرسمي لشركة آبل