مشكلة تلف كابلات توصيل هواتف آيفون

Capture

هل لاحظت مرة أثناء تصفحك لموقع آبل الرسمي، لمشاهدة تقييمات المستخدمين لكافة منتجات آبل، أن كابل التوصيل الخاص بهواتف آيفون هو الأقل من ناحية التقييم؟، بل وهو الأضعف من حيث رضاء المستخدمين عنه من بين كل منتجات آبل، حتى أنه يحصل على تقييم لا يتجاوز النجمتين فقط؟. ولكن لماذا؟.

إن سألت أحد مستخدمي أجهزة آيفون، سيجيبك بأن هناك العديد من الأسباب.. أولها أنه أكثر عرضة للتلف والكسر والتآكل، من الأطراف، ليس هذا فقط، بل وحتى بخلاف هذا الشكل السيىء للكابل، تقل كفاءة الشحن الخاصة به كثيرا، بل وقد يضعه المستخدم في الهاتف، ولا يقوم بالشحن من الأساس. ناهيك عن عدد الوصلات الكبير الذي أصبح يشتريه المستخدم ويخزنه بسبب الكم الكبير من الوصلات التآلفة التي أصبحت لديه.

كابل التوصيل بالفعل هو صداع في رأس مستخدم أجهزة آيفون، بل وفي رأس آبل أيضا نفسها على حد سواء.. والمتابع الجيد يتذكر جيدا ما حدث في عام 2012 من شكاوي غير عادية من تلف كابل التوصيل بالهواتف والتي أصدرتها آبل مع هاتف آيفون 5، حيث إضطرت آبل وقتها إلى تغيير عدد ضخم من تلك الكابلات للمستخدمين.

قد يهمك أيضا:   الدولار اليوم في مصر اسعار الصرف في البنوك والسوق

ولكن هذا ليس كل شيء أيضا، فحتى إن قلنا أن عومل التآكل والتعرية والرطوبة، هي ما تجعل من الكابل يتآكل. ولكن ماذا عن أطراف كابل التوصيل نفسه؟. فبعض المستخدمين أيضا يشتكي من تغيير لونها وتقل كفاءتها في الشحن، وهو ما يبرز في وجود علامات على الموصل نفسه.

آبل بالفعل مطالبة بإيجاد حل جذري لهذه المشكلة، فالمستخدم يريد فعلا أن يحصل على هاتف مميز وهو بالفعل كذلك، فجودة هواتف آيفون لا تخفي على أحد.. ولكن هل نحصل على هاتف بهذه الجودة والسعر المرتفع، وينقصه كابل توصيل جيد؟. فهذا الكابل فعلا لا يليق بهاتف آيفون.

هل بالفعل تعاني من جودة كابل التوصيل؟. وكم مرة إحتجت لتغييره؟.

https://i-phony.com/offers-zaim/joymoney-srochnye-online-zaymi.html

6 رأي حول “مشكلة تلف كابلات توصيل هواتف آيفون”

  1. بكل امانه شواحن اجهزة ابل سيئه اسوء نوع في تاريخ شواحن الجوال والدليل شواحن جوالات نوكياNOkIA الى الأن امتلك جهاز نوكيا والشاحن حقه لم يتلف اقتنيت الجهاز عام 2004
    لماذا يا ابل الجوده سيئه في الشواحن ؟؟؟

  2. اعتقد ان شركة أبل حقا تعاني من جودة السلك حيث بنسبة لي الجودة غير متوفر لأنني اضطررة لتغير السلك ثلاثة مراة على الأقل

  3. فعلاً هذه المشكلة لدى كل مستخدم ايفون و الأيباد ، نطالب شركة apple بحل هذه المشكلة ،بل الطامة الكبرى ،

    شكر خاص لطرح هذا الموضوع ، شكراً لكم يا فريق (سبق فون ) .

  4. نوعية سلك الكيبل لاتتناسب مع نهاية رأس الكيبل
    الربح المادي هو المهم للشركة
    غالي الثمن
    سريع التلف

  5. الجوده غير متوفره
    النوعيه الكيبل من الداخل عاديه
    لا يوجد حمايه كافيه الاسلاك وبالتالي تتقطع
    الربح المادي هو الاهم السعر مبالغ فيه

أضف تعليق