ايفون

شرح كيفية تعطيل تذكيرات التنفس على ساعة ابل واتش

ساعة ابل واش هي من أفضل المساعدات الطبية المتوفرة في السوق لحد الساعة، ففضلا عن كونها ساعة ذكية إلا أنها تعتبر طبيبك المتنقل معك أينما رحلت و حللت، فقد وفرت شركة ابل الأمريكية العديد من المزايا و الخدمات التي تركز كبير على صحة العملاء، ومن بينها ميزة التنفس. في حين أن هذه الميزة لها من الفوائد العظيمة على صحة الإنسان إلا أن خدمة التذكير لأخذ نفس عميق قد لا تتناسب مع الجميع، و لهذا قررنا أن نتناول معكم شرح كيفية تعطيل تذكيرات التنفس على ساعة ابل واتش .

ميزة التذكير للتنفس على ساعة ابل واتش

لساعة ابل واتش مزايا جمة؛ من بين هذه المزايا اهتمامها الكبير بصحة المستخدم من خلال تتبع حالته الصحية و تقديم التقارير المفصلة والنصائح و الإرشادات.. و غيرها كثير. ومن بين المزايا الأخرى التي وفرتها ابل في ساعتها الذكية؛ ميزة التذكير للوقوف و المشي لتحريك العضلات، و كذلك ميزة التذكير للتنفس على ساعة ابل واتش؛ هي خدمة و ميزة من المزايا التي ضمنتها ابل في ساعتها الذكية؛ حيث تقوم الساعة بشكل تلقائي بتذكير المستخدم بأخذ نفس عميق من خلال عمليتي الشهيق و الزفير؛ ليقوم بإدخال الهواء النقي للرئتين و في نفس الوقت يقلل من التوتر و يحسن من نفسية المستخدم؛ إلا أن هذه التذكيرات قد لا تعجب الكثير و لحسن الحظ أن ابل وفرت إمكانية لإيقافها، و ما عليك سوى اتباع التالي:

شرح كيفية تعطيل تذكيرات التنفس على ساعة ابل واتش:

أولا: من جهاز الايفون الخاص بك توجه إلى تطبيق الساعة.

ثانيا: من الشريط السفلي قم بالضغط على قسم My Watch، ومن القائمة التي تظهر لك قم بتحديد خيار التنفس ” Breathe “.

قائمة خيارات قسم My Watch

ثالثا: من قسم التنفس، قم بالدخول إلى قسم تذكيرات التنفس ” Breathe Reminders “.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
شرح تحويل ملف PDF ملون إلى الأبيض و الأسود على الماك

قائمة خيارات التنفس

رابعا: من الخيارات المتاحة في الصفحة قم بتحديد على None.

قائمة خيارات None

باتباعك لهذه الخطوات تكون قد قمت بإيقاف خدمة التذكيرات للتنفس، و لن تظهر لك بعد الآن على شاشة ساعة ابل واتش الخاصة بك. و يجدر بنا التذكير بأن لهذه المزايا فوائد عظيمة على صحتك و يحبذ أن تبقيها على قيد التشغيل وذلك لصالح صحتك.

هنا نصل لختام شرح كيفية تعطيل تذكيرات التنفس على ساعة ابل واتش ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *