أخبار

أغرب وأظرف تطبيقات الأيفون

لقد  أصبح الأيفون في الآونة الأخيرة جزءا كبيرا من حياة أصحابه ، وبالنسبة للكثيرين منهم، لا يمكنهم التفكير في الحياة من دونه. والسبب هو التطبيقات الكثيرة التي اعتاد أصحابها عليها بحيث لم يعد الاستغناء عنها أمرا سهلا.

 هناك العديد من التطبيقات الشعبية التي تلقت الكثير من اهتمام وسائل الإعلام، ولكن هناك أيضا تلك التي لا تلقى الاهتمام الكافي ،تطبيقات بسيطة صغيرة ،أحيانا تكون ذات فائدة وأحيانا أخرى تكون سخيفة يكون الهدف منها للمرح والتسلية لكنها في معظم الأحيان تستحق التجربة.

أغرب وأظرف تطبيقات الأيفون

في سلسلتنا هذه التي تحمل عنوان أغرب وأظرف تطبيقات الأيفون نتناول العديد من تطبيقات الأيفون التي تمتاز بالمرح تارة وبالغرابة تارة أخرى وإليكم باقتنا التي اخترناها لكم لهذا اليوم.

Ugly Meter

Ugly Meter

تطبيق صغير وظريف كما أنه مسل جدا للبعض، لكنه لن يكون ظريفا للبعض الآخر.ولن تعرفوا ما إذا كنتم ستحبونه أم ستكرهونه إلا بعد استخدامه، فهذا االتطبيق الغريب يقوم بقياس درجة القبح أو درجة الوسامة.إذ أنه يلتقط صورة للوجه ويقوم بعدد من الحسابات ثم يقرر درجة قبحك أو وسامتك.

Ugly Meter

Ugly Meter تحميل

Age My Face

 Age My Face

يقوم هذا التطبيق المجاني بإعطائك صورة مستقبلية لوجهك، إذ أنه يلتقط لك صورة ثم يطبق عليها عددا من المؤثرات كالتجاعيد حتى تبدو أكبر من عمرك الحقيقي بكثير ،إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تصبح في الخمسين أو الستين من العمر فهذا التطبيق الظريف سيختصرك عليك الوقت ويعطيك صورتك وأنت مسن.

Age My Face

Ugly Meter تحميل

FatBooth

FatBooth

يعمل هذا التطبيق  بنفس مبدأ Age My Face حيث يلتقط لك صورة ويطبق عليها عددا من التأثيرات لكن هذه المرة لن تبدو مسنا ،لكنك ستبدو بدينا مع الكثير من الوزن الزائد ،وهذا البرنامج حل جيد لمن لا يتناولون الطعام الصحي فرؤية تلك الصورة قد تساعدهم على تغيير رأيهم في عاداتهم الغذائية.

FatBooth

Ugly Meter تحميل iBald

iBald Free

تماما كالبرامج السابقة لكن الفرق هنا هو أنك ستبدو أصلعا، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لن يكون مفيدا للإخوان الصلع لهم كل التقدير والاحترام.

iBald

Ugly Meter تحميل

وقد أثار هذا التطبيق وغيره من التطبيقات الظريفة نوعا من الجدل، فمنهم من يعتبرها تطبيقات مسلية ومنهم من يعتبر أنها تهدف إلى السخرية من الناس وأنها لا تحترم حق الناس في أن يكونوا مختلفين قليلا في الشكل. يبق أن نقول أنه من المسلي أن نمرح شرط أن نراعي مشاعر الآخرين.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
" آي جو " يحول الـ " آيفون " إلى جهاز لفحص العيون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.