أضف لمستك الخاصة على الصور والفيديو

من منا لم يفتح ألبوم صوره كلما حمله الحنين إلى لحظات مميزة في حياته، وفي حين كنا في الماضي نفقد الكثير من اللحظات المميزة التي كانت تفوتنا، أصبح في مقدور الجميع التقاط الصور وإعداد الفيديوهات الخاصة بهم، بحيث لم يعد التقاط صورة جميلة أو إعداد فيديو جيد بالأمر الصعب وذلك كله بفضل الله ثم فضل التكنولوجيا التي جعلت هذا النوع من الوسائل متاحا أكثر من أي وقت مضى، إلا أنه بالرغم من ذلك فإن هذه التكنولوجيا لا يمكنها أن تغني عن اللمسة الشخصية والتي تعطي الصور طابعا خاصا ومميزا.

أضف لمستك الخاصة على الصور والفيديو

PicPlayPost

PicPlayPost

وفي هذا المجال توجد العشرات من تطبيقات دمج  الصور التي تمكنك من التعامل مع صورك كوضع حدود حول الصور الخاصة بك، غير أن برنامج PicPlayPost يقوم بعمل مختلف نوعا ما، فهو لا يتيح لك فرصة التعامل مع الصور فقط بل يتيح لك التعامل مع الفيديو أيضا، فهو يمكنك من إضافة حدود وإطارات وتخصيص كل الصور والفيديو  ثم مشاركة تلك الإبداعات مع العالم عبر الوسائط المتعددة.
PicPlayPost  هو تطبيق لدمج الصور، وكأي برنامج فأنه يأتي مع نخبة كبيرة من الإطارات المربعة والمستطيلة وبنسب مختلفة، وهو مناسب للمسافرين الذين يلتقطون مجموعة متنوعة من الصور فبمجرد اختيار نمط الإطار يمكنك إضافة الصور أو الفيديو، كما يمكنك أيضا إضفاء لمسة جمالية على الصور من خلال تطبيق مؤثر من قائمة  المؤثرات الخاصة بالصور والفيديو مع العلم بأن البرنامج يسمح لك بمعاينة أعمالك قبل حفظها.

PicPlayPost

  ولأن الصور تعتبر من أكثر الأشياء إمتاعا وتسلية -كيف لا وهي تحفظ الذكريات الجميلة التي نحب جميعا مشاركتها مع العائلة والأصدقاء- فإن القائمين على برنامج PicPlayPost  عملوا  توفير  دعم   للفيسبوك، تويتر، يوتيوب، البريد الإلكتروني .لكن وقبل نشر إبداعاتنا يجب أن نعرف أنه ليس كل الشبكات الاجتماعية تدعم الامتداد الخاص بهذا البرنامج، فالفيسبوك ويوتيوب و تويتر يدعم فقط الصور، في حين أن Viddy يعتمد فقط على الفيديو. ومما سبق ندرك أن PicPlayPost موجه لكل من يحب التميز و يبحث عن تصميم مونتاجات إبداعية باستخدام كل الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها. كما أن ثمنه مناسب فهو متاح في  App Store  بمبلغ1.99$.

PicPlayPost تحميل

Cute CUT

Cute CUT

ينظر الناس عادة إلى الأفلام على أنها أعمال للمحترفين فقط وليس بها مكان للهواة ،فهي تتطلب الكثير من الجهد إضافة إلى القدرة على التحكم بالكثير من التطبيقات والقائمة تطول بالمعوقات التي تصعب المهمة وتجعل عملية تحرير فيديو  مهمة معقدة يمكن القول أنها تكاد تكون مستحلية على أجهزة  الايفون او الايباد، ولكن الذي لا يعرفه الكثيرون هو أن هذه الأجهزة لا تعرف المستحيل أو بالأحرى المطورون الذين لا يتوقفون عن إبهارنا بتطبيقات جديدة ،فالتعقيد والوقت الطويل والصعوبات كلها أمور أصبحت من الماضي مع تطبيق Cute CUT.

Cute CUT

تطبيق  هو تطبيق عالمي يعمل على أجهزة ايفون والايباد ياتي مع مجموعة رائعة من أدوات تحرير الفيديو، كما أنه يحتوي على ميزتين رائعتين الأولى هي بساطته وسهولة استخدامه والثانية هي احتواؤه على عدد من الأدوات القوية . فالتطبيق مثلا يتيح لك الجمع بين عدد من الوسائط السمعية والبصرية  (أشرطة الفيديو، والصور، والموسيقى والتسجيلات الصوتية )، عبر خط زمني لإنتاج مقاطع  فيديو احترافية .إضافة إلى العديد من المزايا والأدوات التي سندعك تستمتع باكتشافها مع الوقت.

Cute CUT تحميل

مقالات ذات صلة

افضل 10 برامج تصميم فيديو للايفون 2019 أكثر من دقيقة مجانا مع الشرح

تحديث انستقرام 4.1 يتيح مشاركة مقاطع الفيديو

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=VuMMEOMoHHU?wmode=transparent