تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات

حصل تطبيق Inky Mail الشهير على بعض المميزات الجديدة و منها تخصيص البريد بشكل أفضل بحيث يسهل عليك الوصول إلى الرسائل المهمة مع استبعاد الرسائل الإعلانية الكثيرة لعدم تشتيت الانتباه ، كما يتيح لك التحدث الجديد دمج العديد من حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في حساب واحد ليسهل عليك الوصول إلى الرسائل دون الحاجة لتشغيل أكثر من تطبيق او التنقل بين عدة حسابات .

تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات
تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات

و لاستخدام تطبيق Inky Mail عليك أولا إنشاء حساب جديد وهو عبارة عن مجرد اسم الدخول ( username) و كلمة المرور ليس إلا ، وذلك حتى تستطيع الدخول إلى جميع حسابات بريدك الإلكتروني بكل سهولة ، كما يسهل عليك تطبيق Inky Mail الدخول إلى جميع عناوين البريد الإلكتروني من حساب واحد فقط سواء عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر .

بعد إنشاء حسابك الجديد ، قم بإضافة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك ،حيث يمكنك إضافة العديد من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة مثل Pop mail ، Yahoo، Gmail، IMAP و المزيد .

قد يهمك أيضا:   " آي جو " يحول الـ " آيفون " إلى جهاز لفحص العيون !

و بمجرد إضافة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى تطبيق Inky Mail ، سيتم دمجها جميعاً في صندوق بريد inbox واحد فقط لتسهيل عملية الوصول إلى الرسائل ، و لكن يمكنك عرض كل بريد بشكل منفصل عن الآخرين بكل سهولة في حال أردت ذلك . وفي داخل صندوق البريد inbox، يتم عرض الرسائل مرتبة حسب الوقت و التاريخ ، و لكن يمكنك أيضا إعادة ترتيب الرسائل حسب العنوان أو اسم المرسل أو الحجم . كما يمكنك عرض الرسائل في هيئة مجموعات حسب المرسل أو المناقشات ، فعلى سبيل المثال إن قمت بترتيب الرسائل حسب الوقت ثم قمت بتجميع الرسائل حسب اسم المرسل ، فسيتم ترتيب جميع الرسائل حسب التاريخ مع إنشاء مجموعات لكل تاريخ تحتوي على الرسائل المتبادلة بينك وبين المستخدمين الاخرين مما يسهل عليك قراءة الرسائل في شكل مناقشات .

كما يمكن عمل تصفية ( filter) للرسائل حسب الرسائل الجديدة أو المقروءة أو المرفقات أو  التي تم الرد عليها أو التي لم يتم الرد عليها أو حسب الحجم .

قد يهمك أيضا:   تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية
تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات
تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات

كما يحتوي تطبيق Inky Mail على خاصية smart view التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القائمة الرئيسية للتطبيق ، حيث يتم تقسيم الرسائل في أقسام Personal ( أو الشخصية ) و Subscriptions ( أو الاشتراكات ) مثل النشرات البريدية أو Social الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي والمزيد من الأقسام . وعند عرض الرسائل في طريقة العرض smart view، يمكنك وبكل سهولة إلغاء الاشتراك في المجموعة البريدية التي قامت بإرسال الرسالة إليك بتحديد الرسالة ثم الضغط على تبويب ( unsubscribe) ليتم تحويلك إلى الموقع المرسل للرسالة لتأكيد عملية إلغاء الاشتراك .

ولحذف أو أرشفة أو تنفيذ أي أمر على أية رسالة ، يمكنك الضغط و السحب على الرسالة من اليسار إلى اليمين لتظهر أيقونات الأوامر التي يمكن تنفيذها على الرسالة على جهتي اليمين واليسار .

يمكنك تحميل تطبيق Inky Mail مجاناً من متجر Apple على الرابط التالي :

 

https://i-phony.com/offers-zaim/sms-finance-express-zaimy-na-kartu.html

أضف تعليق