تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية

يعتبر تطبيق Camera Fx8 ( الذي طورته شركة Apalon Limited) من أفضل تطبيقات الصور المتوفرة في متجر التطبيقات ، حيث يعمل على إعادة الحياة إلى الصور التي تقوم بالتقاطها ، و ذلك بإضافة الإطارات والعديد من التأثيرات الأخرى . التطبيق في الأصل مدفوع ، و لكن قامت الشركة بطرحه من قبل بشكل مجاني لمدة محدودة ( أسبوع واحد فقط ) من خلال المتجر الرسمي لهواتف iPhone و أجهزة iPad، و قد انتهت هذه المدة ، و لكن عادت الشركة مرة أخرى وقامت بطرح التطبيق مجاناً حتى يستطيع تجربته المزيد من المستخدمين قبل شراء النسخة الكاملة منه ، أي أنه و في هذه المرة النسخة المجانية ليست كاملة بالفعل ، و لكنها تحتوي على العديد من الخصائص و التأثيرات التي كنت ستحصل عليها عند شراء النسخة الكاملة من التطبيق قبل بداية العرض  .

تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية
تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية

و تحتوي النسخة المجانية من تطبيق Camera Fx8 على أكثر من 20 تأثيرا احترافيا ، من شأنها أن تعيد الحياة مرة أخرى إلى صورك ، كما تضم النسخة 10 تخطيطات جديدة لالتقاط الصور  ، بالإضافة إلى تطوير خاصية مشاركتها ( الصور ) عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، تويتر و انستجرام .

قد يهمك أيضا:   تطبيق Runtastic Heart Rate لقياس معدل نبضات القلب

 

أهم مميزات تطبيق Camera Fx8 :

 

  • تأثيرات احترافية: يمكنك اختيار العديد من التأثيرات من أجل إضافتها إلى الصور بكل سهولة ، سواء الصور التي تقوم بالتقاطها من خلال الكاميرا أو الصور المخزنة في الهاتف من قبل .
  • إمكانية تغيير شكل الصورة من دائرية إلى ثمانية الشكل أو أي شكل آخر .
  • إمكانية التقاط الصور من الكاميرا الأمامية و إضافة التأثيرات إليها.
  • إمكانية عمل تقريب zoom باستخدام الضغط مع السحب على الشاشة بإصبعين.
  • مشاركة الصور على الفيسبوك و تويتر و انستجرام و البريد الإلكتروني بكل سهولة.

 

تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية
تطبيق الصور Camera Fx8 يصدر بنسخة مجانية

النسخة المجانية من تطبيق Camera Fx8 متوفرة منذ 05 جوان الماضي على متجر الـ ” آب ستور ” بحجم 29.5 ميجابايت ، و هي نسخة متوافقة مع أجهزة ” آبل ” الذكية التي تدعم نظام الـ ” iOS 6.0 ” فما فوق ، و يتعلق الأمر بالخصوص بهواتف ” آيفون 5 ” ، ” آيفون 5 آس ” ، ” آيفون 5 سي ” ، ” آيباد 4 ” و ” آيباد Air ” بنظامها الأصلي ، إلى جانب ” آيفون 3 جي آس ” ، ” آيفون 4 ” ، ” آيباد 3 ” ، ” آيباد 2 ” و ” آيفون 4 آس ” التي تم تحديث نظامها .

قد يهمك أيضا:   تطبيق Star Wars Scene Maker لتصميم مشاهد فيلم Star Wars الجديد

تحميل النسخة المجانية من تطبيق Camera Fx8 :

 

و إن حاز التطبيق على إعجابك ،  فيمكنك شراء النسخة الكاملة بسعر $0.99 فقط من هنا :

mgid

أضف تعليق