онлайн займы на карту

5 تطبيقات لإجراء مكالمات صوتية مجانية للايفون

تطبيقات المكالمات المجانية هي تطبيقات تسمح لك بإجراء مكالمات صوتية أو بالفيديو مع أصدقائك و معارفك، دون المساس برصيدك و لكن شرط وجود اتصال بشبكة الانترنيت، و رغم أنه توجد الكثير من تطبيقات مكالمات صوتية مجانية إلا أن بعضها فقط يقدم خدمات مرضية للمستخدمين، و سنستعرض لكم اليوم أفضل 5 تطبيقات مكالمات مجانية للايفون.

5. تطبيق Freepp :

تطبيق FreePP للمكالمات المجانية

يحظى تطبيق Freepp بأكثر من 17 مليون مستخدم حول العالم، و يقدم هذا الأخير مكالمات صوتية أو بالفيديو بجودة عالية دون انقاطاعات، كما يوفر ميزة الدردشة الكتابية.

و يعتمد عليه الكثير من مستخدمي الآيفون كتطبيق رئيسي لإجراء المكالمات الصويتة مجانا و يمكنك أن تكون واحدا منهم . التحميل الآن

4. تطبيق Facebook Messenger :

تطبيق الفيس بوك مسنجر يوفر خدمة المكالمات الصوتية المجانيةتطبيق Facebook Messenger هو تطبيق غني عن التعريف، يقدم لك هذا الأخير تجربة مميزة للدردشة مع أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي الفيس بوك بالإضافة إلى ميزة إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة. مجرد كون التطبيق من إنتاج فيسبوك يجعله أشهر مكالمات صوتية مجانية حاليا بين مستعملي الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم

التحميل الآن

3. تطبيق Google Hangout :

تطبيق Google Hangout للمكالمات الصوتية المجانية من جوجل

يعد تطبيق Hangout المقدم من طرف شركة جوجل من أفضل تطبيقات المراسلة الكتابية و الدردشات، بالإضافة إلى اجراء المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو مجانا.

يتميز هذا التطبيق بإمكانية إجراء مكالمات صوتية جماعية تضم حتى 10 أشخاص بجودة عالية جدا، كما أنه يدعم كل أنواع أنظمة التشغيل الشهيرة و يتمتع بعدد هائل من المستخدمين حول العالم.

التحميل الآن

2. تطبيق Skype :

Skype تطبيق مكالمات صوتية مجانية من مايكروسوفت

رغم أن جودة الصوت و الصورة متعلقة بمدى بعد أطراف المحادثة جغرافيا و قوة تدفق الانترنت، إلا أن تطبيق Skype يبقى من أفضل تطبيقات المكالمات المجانية للايفون، فضلا عن كونه يحظى بملاين المستخدمين حول العالم بمختلف أنظمة التشغيل.

كما أنه يخلق بيئة عمل حقيقية مع ميزة مشاركة الشاشة مع أطراف المحادثة ( يمكنك جعل أطراف المحادثة يرون شاشة هاتفك الذكي أو حاسوبك أثناء المحادثة لمساعتك على حل مشاكل معينة مثلا ).

شخصيا، أنا أختار سكايبي كأفضل تطبيق مكالمات صوتية مجانية حتى الآن، رغم بعض النقائص منذ شرائه من طرف مايكروسوفت.

التحميل الآن

1. تطبيق الواتس آب Whatsapp :

تطبيق الواتس آب Whatsapp أحد أكثر تطبيقات المكالمات المجانية استعمالابعد إضافة ميزة المكالمات الصوتية المجانية لتطبيق الواتس آب على أجهزة iOS، لا يمكن لأي تطبيق أن ينافسه على عرش أفضل تطبقيات المكالمات الصوتية المجانية على الايفون، بفضل جودة المكالمات التي يوفرها ( وضوح الصوت، و عدم تقطع الجمل ) حتى أني اعتبره أفضل بكثير من شبكة الخلوي التي أستعملها.

الواتس هو حاليا أكثر تطبيق مكالمات صوتية مجانية استعمالا في دول الخليج العربي وكثير من الدول العربية.

التحميل الآن

 

إضافة تعليق