онлайн займы на карту

5 أسباب تدفعك لتثبيت جلبريك آي أو إس 12 على جهازك

بعد طول انتظار تم الكشف أخيرا عن أول جلبريك آي أو إس 12 لعامة المستخدمين، خلال هذه الفترة قامت آبل باقتباس الكثير من المزايا من السيديا وتوفيرها بشكل رسمي لمستخدمي iOS، مع منحهم حرية أكبر في إدارة الملفات على أجهزتهم، ما جعل الكثير منهم يتساءلون عن الأسباب التي قد تغريهم لتثبيت جلبريك آي أو إس 12 ؟

لحسن الحظ، فرغعم غيابهم لفترة طويلة إلا أن صناع الجلبريك واكبوا آبل من خلال توفير الكثير من المزايا المغرية سنتعرف في هذا المقال على بعضِ منها !

1# تفعيل الوضع الليلي في كل التطبيقات مثل واتس آب، تويتر، سناب شات:

الوضع الليلي في تطبيق آي مسج.

الوضع الليلي متوفر الآن بشكل رسمي في بعض التطبيقات على نظام iOS مثل تطبيق الفيس بوك و يوتيوب:

بعد تثبيت الجلبريك على جهازك، يمكنك الاستفادة من أداة Eclipse 12 من متجر السيديا، والتي تسمح لمستخدميها بتحويل أي تطبيق كان، أو حتى النظام بالكامل إلى اللون الأسود، من خلال إضافة إعدادات الوضع المظلم Dark Mode لأشهر التطبيقات بمتجر آب ستور.

الوضع الليلي في اعدادات نظام iOS 12
الوضع الليلي في اعدادات نظام iOS 12 بعد تثبيت الجلبريك

كحل بديل يمكن الاستفادة من ميزة شبيهة بدون جلبريك، وذلك من خلال عكس ألوان النظام بتطبيق الخطوات في هذا الشرح: الوضع الليلي و كيفية تفعيله في iOS 11، لكن ما يجعلني لا أفضل هذه الطريقة هو عكس الألوان في الشاشة الرئيسية للتطبيقات، وعكس ألوان أيقونات التطبيقات أيضا …

2# جلب ميزة التحكم في العمق أثناء التقاط الصور لهواتف آيفون القديمة:

أضحت آبل أكثر بخلًا في توفير المزايا الجديدة بنظام iOS لأجهزة آيفون الأقدم، لعل أهمها ميزة التحكم في العمق أثناء التقاط الصور، والتي يمكن جلبها بسهولة للآيفون 8 بلس والآيفون X بفضل قوة معالجها A11 Bionic بالاستعانة بأداة متوفرة في متجر السيديا اسمها Aperturize.

أداة Aperturize للتحكم في عمق الصورة أثناء التقاطها على iOS 12
صورة تستعرض ميزة التحكم في عمق الصورة على هاتف آيفون 8 بلس

حاليا توفر أداة Aperturize ميزة التحكم في عمق الصورة للآيفون X، الآيفون 8 بلس، و الآيفون 7 بلس فقط، أي أجهزة آيفون بكاميرا مزدوجة، ويعمل المطورون على تحديثها لدعم الأجهزة بكاميرا واحدة في الأيام القليلة القادمة.

3# إدارة الملفات على جهازك بحرية تامة:

لطالما كان هذا السبب الرئيسي في تثبيت الجلبريك لكثير من المستخدمين، فرغم توفير آبل لميزة إدارة الملفات على الجهاز من خلال تطبيق مدمج على iOS 11، فإن إدارة الملفات على iOS لا تزال مقيدة للغاية مقارنة بباقي أنظمة التشغيل.

لقطة شاشة لتطبيق Filza
لقطة شاشة لتطبيق Filza من متجر السيديا، والذي يمنح وصول كامل لكل الملفات على جهازك بنظام iOS 12.

بفضل أداة Filza المتوفرة مجانا بمتجر السيديا يستطع مستخدمو الجلبريك إدارة كل أنواع الملفات على أجهزتهم بما يشمل ملفات الجذر والنظام بحرية تامة.

4# تحميل الثيمات وتغيير شكل الأيقونات:

يقدم متجر السيديا الكثير من التعديلات والأدوات التي تسمح بتغيير ثيم الجهاز وشكل أيقونات مختلف التطبيقات بالكامل، ليس هذا فحسب وإنما شكل مركز التحكم، الاشعارات، شاشة القفل، شكل أيقونة البطارية، رمز شركة الاتصالات في شريط الحالة وغيرها من التعديلات التي لا يمكنك الحصول عليها بدونه.

إذا كنت من محبي التغيير والتميز فكل ما عليك فعله هو تثبيت الجلبريك ثم تغيير مظهر iOS في جهازك بما يناسب ذوقك.

5# قفل التطبيقات !

رغم المزايا الأمنية التي تسعى آبل من خلالها إلى تعزيز خصوصية المستخدم وحمايتها، فإنها لا توفر ميزة حماية تطبيقات معينة بكلمة مرور، بصمة الأصبع أو الوجه، ولكن ليس مستخدمي الجلبريك.

تطبيق BioProtect X لحماية التطبيقات على iOS
تطبيق BioProtect X لحماية التطبيقات على iOS

بفضل أداة BioProtect X من متجر السيديا يمكنك توفير حماية اضافية لأي تطبيق تختاره، كل ما عليك فعله هو تثبيت الجلبريك على جهازك ثم تحميل الأداة واختيار التطبيقات التي تريد حمايتها وطريقة القفل.

قد يهمك أيضا: برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا من آب ستور بدون جلبريك

بعد معرفتك ببعض المزايا التي يتمتع بها مستخدمو الجلبريك، ندعوك لاغتنام الفرصة و تجريب جلبريك آي أو إس 12 ، خصوصا وأن تثبيته أصبح سهلا جدًا مقارنة بسنواته الأولى، وذلك باتباع الخطوات في هذا الشرح: طريقة جلبريك iOS 12 بواسطة برنامج unc0ver وتثبيت السيديا بدون لاب توب.

ماذا عنك، ما هي أهم الأسباب التي قد تغريك لتثبيت جلبريك آي أو إس 12 على جهازك، أو تمنعك من القيام بهذا ؟ شاركنا بموقفك من الجلبريك في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليقات

  1. Osama 12 مارس، 2019
    • تقي الدين 12 مارس، 2019
  2. محمدجاسم 11 مارس، 2019
    • تقي الدين 12 مارس، 2019
  3. Anonymous 11 مارس، 2019

إضافة تعليق