أفضل المقالات

افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

نقدم اليوم تطبيق رائع لجميع مستخدمي انستقرام ويعتبر بالنسبة لهم أحد أهم الأدوات التي تساعدهم على تحميل الفيديو أو الصور من الانستقرام عبر استخدام أجهزة أبل وأهمها الآيفون والآيباد   مع هذا التطبيق لن تستطيع القوانين أن تقف سداً منيعاً أمامك في حفظ ما تريد للاستخدام الشخصي أو التجاري مع مراعاة الحقوق وعدم التعدي على صور ومقاطع من لا يبيح لك ذلك.  
انستا تحميل الصور و الفيديو من انستقرام
واجهة تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
 

بالنسبة للصور يقوم البعض بتصوير الشاشة لكي يعيد نشرها وتلك الطريقة غير ناجحة لأنه لن يحصل على الصورة بجودتها الحقيقية وتحتاج إلى قص وتعديل. أضف إلى ذلك أن هذا الأمر يستحيل مع مقاطع الفيديو, وهنا يأتي دور تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون المتخصص بتحميل صور و فيديوهات من انستغرام الذي سنقوم بشرحه اليوم.

شرح كيفية استخدام تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

# الخطوة ۱: قم بفتح تطبيق تحميل الصور و الفيديو من انستقرام (رابط تحميل التطبيق أسفل الشرح) ثم سجل الدخول إلى حسابك على انستقرام كما في صورة الشرح الموالي:
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة للخطوة ۱ لحفظ مقاطع انستقرام في الايفون (تسجيل الدخول لبرنامج التحميل من انستقرام)
# الخطوة ۲: ستظهر رسالة توضح سياية استخدام التطبيق و تنبهك إلى ان تحميل الفيديو من انستقرام يعتبر مخالفة و بأن التطبيق يخلي مسؤوليته من العقوبة التي قد تلحق بحساب المستخدم، و ينبهك أيضا لأنه لن يتم استغلال حسابك من طرف التطبيق، اضغط على زر I agree للموافقة على هذه الشروط و الإستمرار كما في صورة الشرح الموالي.
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة للخطوة ۲ لحفظ مقاطع انستقرام في الايفون (الموافقة على بنوذ الاستخدام)
# الخطوة ۳: الآن يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو و الصور بطرق متعددة، سواء من خلال الضغط على زر Home في الشريط السفلي للتطبيق لعرض مقاطع الفيديو و الصور للحسابات التي تتبعها، أو الضغط على زر Explore لاكتشاف الصور و مقاطع الفيديو الأكثر شعبية. عندما تجد شيء يستحق التحميل إضغط عليه و سيظهر لك كما في صورة الشرح الموالي مع 3 أزرار، اضغط على خيار SAVE لحفظ الفيديو من انستقرام من جهازك الايفون أو الآيباد.
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحميل العاب ايفون مجانية أفضل ألعاب الآيفون 2021
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة للخطوة ۳ لحفظ مقاطع انستقرام في الايفون (حفظ الفيديو)
# الخطوة ٤: ستظهر عبارة …Fetching على الشاشة كما في صورة الشرح الموالي، و هذا معناه بأن التطبيق يقوم بالتحميل، لا تقم بأي شيء و انتظر انتهاءه.
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة للخطوة ٤ لحفظ مقاطع انستقرام في الايفون (انتظار انتهاء التحميل)
#الخطوة ٥: بعد انتهاء التحميل ستظهر رسالة تخبرك بأن تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون يرغب في الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بك لحفظ الفيديو، اضغط على زر موافق. 
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة للخطوة ٥ لحفظ مقاطع انستقرام في الايفون (نقل الفيديو للمكتبة)
هذه الخطوة ضرورية عند استعمال التطبيق أول مرة فقط، في المرات القادمة ستجد مقطع الفيديو في الألبوم مباشرة بعد اختفاء عبارة Fetching.
افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
صورة تؤكد نجاح الطريقة و نقل الفيديو للألبوم بعد انتهاء التحميل

هذا كل شيء، بامكانك الآن مشاركة الطريقة مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لدعمنا من أجل الاستمرار في تقديم كل ما هو مفيد.

من أهم مميزات تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون هو أنه مجاني، يقوم بنقل الفيديو من انستقرام مباشرة لألبوم الصور و الفيديو على جهازك بنظام iOS، و يسمح بتحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو.

تنزيل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون
أيقونة تطبيق تحميل الفيديو من انستقرام للايفون

السعر : مجاني

الإصدار: 2.0.1

الحجم: 42.2 Mb

التوافق: الآيفون و الآيباد و الآيبود بنظام iOS 8.0 أو أحدث.

التقييم : 

هام! في حال توقف التطبيق عن العمل أو أردت تحميل الفيديو من انستقرام لألبوم الكاميرا فنحن نقترح عليك استخدام برنامج انستقرام بلس، يمكنكم تحميله من هذا الرابط: تحميل انستقرام بلس للآيفون Xs والآيفون 11 انستا بلس 2020 Instagram Plus بدون جلبريك

 

قد يهمك أيضا : أفضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام عرب و حقيقين مع الشرح. 

التحميل الآن

إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أو باقي شبكات التواصل الإجتماعي، فيمكنك الإطلاع على الشروحات الخاصة بها:

شرح طريقة التحميل من يوتيوب (لكونه أهم و أشهر موقع لمشاركة مقاطع الفيديو قمنا بشرح 3 برامج و طرق مختلفة يمكنكم إتباع أي منها)

  1. افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للايفون مجاني
  2. برنامج تنزيل فيديو للآيفون من يوتيوب مجانا
  3. برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون :كيف احمل من اليوتيوب للايفون
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
افضل خلفيات ايفون 6 بلس
شرح طريقة تحميل الفيديو من فيس بوك: شرح طريقة تحميل الفيديو من تويتر: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *