أخبار

لعبة رائعة وممتعة: رشفة

نقدم لكم هذا اليوم هدية ثمينة وثرية بكل فريد ومفيد وتحميلها مجاني، إنها لعبة رشفة التي تحتل المركز الأول في قسم الألعاب المجانية في المتجر السعودي و كثير من البلدان العربية؛ رشفة هي تطوير لفكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة و لكن بطريقة عصرية احترافية وتلائم الاستعمال على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.

استعراض لعبة رشفة كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور 1

مميزات لعبة رشفة :

1- مراحل كثيرة و أسئلة متنوعة: مراحل اللعبة و مستوياتها كثيرة و هي مقسمة على  14 مجموعة كل واحدة منها مقسمة بدورها على 9 مستويات؛ في كل مستوى ستجد الكثير من الألغاز و الأحجيات المشوقة في انتظارك، و يجب عليك حلها للحصول على عدد من النجوم يؤهلك للعب المستوى الموالي، ألغاز اللعبة مسلية و منوعة في جميع المجالات:

  • أسئلة مصورة منوعة:سيارات، شعارات، شخصيات، بلدان، رياضة والكثيرأسئلة مصورة منوعة:سيارات، شعارات، شخصيات، بلدان، رياضة والكثير
  • أسئلة أدبية، لغوية، دينية، معلومات عامة، ذكاءاستعراض لعبة رشفة كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور 3
  • أسئلة أعلام، خرائط، إشعارات، معالم، شخصياتاستعراض لعبة رشفة كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور 4

 2- أسئلة بجودة عالية و أجوبة دقيقة: تتميز لعبة رشفة بجودة أسئلتها و دقة أجوبتها التي ستثري رصيدك المعرفي في شتى المجالات.

3- مناسبة لكل الفئات و الاعمار: تتدرج صعوبة الأسئلة و الألغاز في لعبة رشفة بالتقدم في مستوياتها مما يجعلها مناسبة لكل الفئات و الأعمار.

4- كلمات متقاطعة:  حروف الاجوبة تتقاطع – بأحرف مشتركة – مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة.

5- نظام المساعدات: عند تحميل اللعبة ستحصل على 10 مساعدات مجانية و عند إنهائك لكل مستوى ستحصل على عدد من المساعدات المجانية، يمكنك استعمالها كأدوات مساعدة لحل الألغاز التي استعصت عليك بحذف بعض الحروف، تكبير فتحة العدسة، تلوين الصورة … و ذلك حسب نوع السؤال؛ إذا كنت في حاجة لمزيد من المساعدات فتستطيع شراءها من داخل اللعبة.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون و للايباد

6- تحدي الأهل و الأصدقاء: تقدم لعبة رشفة نظاما خاصا لتحدي الأهل و الأصدقاء من خلال التباهي بجمع أكبر عدد من النجوم و الألقاب.

استعراض لعبة رشفة كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور 5

6- تصميم اللعبة: تأتي اللعبة بتصميم جميل و جذاب مع تحكم سهل و سلس و مؤثرات صوتية جميلة تشعرك بالفخر عند النجاح في حل كل سؤال و تستحق العلامة الكاملة من هذا الجانب.

تحميل لعبة رشفة : كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور للآيفون و الآيباد

استعراض لعبة رشفة كلمات متقاطعة مطورة الغاز وصور 6

السعر: مجانًا

الإصدار الحالي: 1.3

الحجم: 41.2 ميجا بايت

المطور: من إنتاج و تطوير شركة زيتونة التي قدمت مؤخراً الجزء الثاني من لعبة كلمة السر المعروفة

التوافق: الآيفون و الآيباد بنظام iOS 7 أو أحدث.

تحميل من الآب ستور

اللعبة متوفرة أيضا للأجهزة بنظام أندرويد و هذا رابط تحميلها: تحميل لعبة رشفة للأندرويد يمكنكم اهداؤه لأصدقائكم بهذا النظام و الاستمتاع بتحديهم.

رأي أيفوني:

لعبة رشفة هي أفضل لعبة ألغاز و كلمات متقاطعة في الآب ستور حتى الآن فتصميمها رائع و أسئلتها و أجوبتها متنوعة و دقيقة و هي تستحق التقييم بخمس نجوم، نضيفها لأزيد من 11.000 مستخدم قيم اللعبة بإصداريها بـ +4 

هذا رأي آيفوني، فما هو رأي متابعينا يا ترى؟ شاركونا بتقييمكم للعبة في الابستور فهكذا عمل يستحق الإشادة والتشجيع.

https://i-phony.com/offers-zaim/denga-zaimy-nalichnimi.html

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *