أخبار

آبل تريد استرجاع بعض المنتجات من المستخدمين دون أي مقابل!

تمتلك آبل خدمة لاسترجاع / إعادة تدوير معظم أجهزتها. وبالتالي فمن الممكن للمستخدم أن يقوم بتقديم هاتف آيفون الخاص به،  جهاز آيباد، أو منتج آخر لآبل من أجل الحصول بعد ذلك على بطاقة هدية تحتوي على مبلغ من المال. ويمكن استعمال بطاقة الهدية هذه فقط عند آبل من أجل شراء منتج آخر.

آبل تريد استرجاع بعض المنتجات من المستخدمين دون أي مقابل!
آبل تريد استرجاع بعض المنتجات من المستخدمين دون أي مقابل!

والآن، قامت آبل بإضافة جهاز جديد إلى قائمة الأشياء القابلة للاسترجاع: ساعة آبل ووتش Apple Watch. ولكن، عكس المنتجات الأخرى، الأمر هنا يتعلق بإعادة تدوير فقط، حيث تلتزم آبل بالقيام باللازم بصفة مسؤولة من أجل الحفاظ على سلامة كوكب الأرض. والغريب في الأمر أن آبل تفعل ذلك بشكل مجاني ولا تقدم أي بطاقات هدايا للمستخدمين الذين يقدمون ساعاتهم لها.

آبل تريد استرجاع بعض المنتجات من المستخدمين دون أي مقابل!

وفي الوقت الحالي، يبدو أن هذه المبادرة متوفرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية. فهي لا تظهر في مواقع آبل في دول أخرى. كما أن آبل تستعين بطرف ثالث من أجل التكفل بإعادة التدوير ( Sims Recycling Solutions ).

ويبدو أن كل ساعات آبل ووتش معنية بهذا، حتى النسخ الأغلى التي يمكن أن يصل سعرها بسهولة إلى آلاف الدولارات. ونفكر هنا بالخصوص في ساعات Apple Watch Edition، التي تم التخلي عنها، والتي يمكن أن يبلغ سعرها قرابة 20000 دولار أمريكي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل المستخدمين يفضلون بيعها لأشخاص آخرين على تقديمها بشكل مجاني لشركة آبل من أجل إعادة التدوير.

ما رأيكم في خطوة آبل هذه؟ هل أنتم مستعدون لتقديم ساعتكم مجانا لآبل؟ شاركونا آراءكم من خلال المساحة المخصصة للتعليقات أسفل الموضوع، وعبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. https://i-phony.com/offers-zaim/vivus-potrebitelskie-zaymy-online.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
حلول مشاكل تنزيل iOS 12 للايفون والايباد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *