موسوعة تطبيقات الحماية والأمن

 

في هذا الموضوع والذي سيتم تحديثه باستمرار إن شاء الله ،نضع بين أيديكم كل تطبيقات الأمان والحماية التي سيتم ادراجها في المدونة ، لتسهيل البحث وضمان عدد أكبر من الخيارات .

في كل مرة نضيف فيها مقالة تحتوي على تطبيق جديد للمدونة سنضع رابط الموضوع ووصفا قصيرا للتطبيق  ، بحث تكون لدينا مكتبة متنوعة من تطبيقات الحماية المفيدة.

موسوعة تطبيقات الحماية والأمن

Hide Calculator

إذا كنت من الناس الذين يعانون دوما من التطفل على جهازك ،وينتابك القلق حيال أفلامك الخاصة أو ملفاتك،فليس عليك القلق بعد الآن .

Hide Calculator

Folder Lock

يعمل هذا التطبيق على  توفير الحماية الكاملة من خلال كلمة السر لجميع الملفات الخاصة بك. الآن يمكنك الحفاظ على كل ما تخزنه من ملفات في اي فون الخاص بك

Folder Lock

Private Area

هل تريد إخفاء البيانات الخاصة بك بسرية ، صورك ، جهات الاتصال الخاصة بك و المواقع؟

هذا التطبيق   يتيح لك تصنيف و حماية جميع البيانات الخاصة بك ، وتقسيمها حسب النوع، ضمن قاعدة بيانات واحدة . باستخدام كلمة مرور ، يمكنك إخفاء الملاحظات والصور و الأسماء و المواقع على شبكة الإنترنت  .

 

قد يهمك أيضا:   آيل تستمر في صراعها ضد المباحث الفيدرالية للحفاظ على خصوصية المستخدم

Private Area

iDiscrete

iDiscrete

iDiscrete

 

لتخزين آمن لملفاتك ( أشرطة الفيديو، و الصور …) والقيام بذلك بطريقة  سرية  حيث يمكنك تخزين جميع الصور الخاصة ، وأشرطة الفيديو والمذكرات .

و بدلا من طلب كلمة السر  للدخول إلى التطبيق، iDiscrete يستخدم تسلسل اللمسات على الشاشة. حيث يقوم باظهار شاشة وهمية عند الدخول إلى التطبيق  .

My Hidden Folder

يمكنك الآن إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، والاتصالات والملاحظات بعيدا عن أعين الأشخاص آخرين!

My Hidden Folder

Safety Note

يمكنك الآن الحفاظ على الملاحظات الخاصة في أمان.

Safety Note

تطبيق VirusBarrier لمنع انتشار الفيروسات

يمكنك الآن أن تقوم بمنع الفيروسات والبرامج الخبيثة من اصابة جهاز  اي فون أو آي باد و من ثم الانتقال إلى جهاز الحاسوب مع تطبيق  irusBarrier . وهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام .إذ يقوم بالكشف عن الفيروسات والبرامج الخبيثة و يقضي عليها قبل أن تتمكن من الاضرار بحاسوبك وشبكاتك.

تطبيق Wickr لإرسال رسائل ذاتية التدمير

كثيرة هي وسائل التواصل والاتصال ،لكن معظمها يفتقر للأمان والخصوصية ومن بينها الرسائل القصيرة، فلا تتفاجأ إذا علمت أن إحدى رسائلك قد ضلت طريقها بشكل ما ووصلت إلى الأيدي الخطأ ،أو أن أحدهم قد قرأ رسائلك بعد عثوره على جهازك . فكثيرة هي رسائلنا التي تطوف هنا و هناك بينما نتمنى لوكانت لدينا القدرة على التحكم بها أو حذفها عند الرغبة. Wickr يحل هذه المشكلة عن طريق السماح لك بإرسال الرسائل للمستخدمين الآخرين مع خيار آلية التدمير الذاتي .فالرسائل المرسلة باستخدام هذا التطبيق تبقى حية لمدة محدودة فقط، ويصعب مشاركة تلك الرسائل أو إعادة إرسالها إلى مستقبل آخر ،كما أن الرسائل ترسل مشفرة باستخدام نظام تشفير قوي و حتى تحصل على هذا النوع من التشفير لابد ان يكون حتى الطرف الثاني لديه نفس التطبيق على جهازه.

 

تطبيق Wickr لإرسال رسائل ذاتية التدمير
قد يهمك أيضا:   أضف لمستك الخاصة على الصور والفيديو

تطبيق Aquari Browser

هو متصفح ويب يوفرلك تجربة التصفح الآمن دون التضحية بأية وظيفة أخرى. فالتطبيق محمي بكلمة سر اختيارية مكونة من 4 أرقام ، مما يتيح لك القدرة على منع الآخرين من الوصول إلى المواقع المفضلة لديك و معلومات التصفح الأخرى.

تطبيق Aquari Browser

تطبيق SecureWeb لتصفح آمن

برنامج  SecureWeb هو متصفح الويب الأكثر أمانا لجهاز اي فون ،أي باد ، وآي بود تاتش، فهو يمنحك الفرصة للتسوق من الانترنت أو ادارة الحسابات البنكية بشكل آمن ، ويمنحك الحماية من المواقع الخبيثة.

تطبيق SecureWeb لتصفح آمن

هل لدكيم أفكار ترغبون في مشاركتها معنا أو لديكم تطبيق ترغبون في إدراجه في هذه الفئة أو حتى لديكم تعليق على أحد التطبيقات التي جربتموها ،لا تتردو في التعليق على الموضوع لإثرائه بمعلوماتكم.

https://i-phony.com/offers-zaim/migcredit-dengi-v-dolg.html

رأي واحد حول “موسوعة تطبيقات الحماية والأمن”

أضف تعليق