ضع حدا لمشكلة Verification Required عند التحميل من متجر التطبيقات

نشرنا لكم في هذه التدوينة شرح لكيفية إنشاء حساب Apple ID في المتجر الأمريكي، إلا أن مشاكل متجر التطبيقات أو App Store لا تعد و لا تحصى، و المئات من المستخدمين يعانون من هذه المشاكل سواء الصعبة و المعقدة منها؛ كالإغلاق المتكرر و بدون أي سابق إنذار لحسابات المستخدمين أو ظهور إشعارات و تنبيهات خاصة بتحديث معلومات المستخدمين، أو مشكلة التحقق مطلوب من معلومات الدفع لإتمام عملية تحميل التطبيق أو كما تعرف بمشكلة  Verification Required. و في هذه التدوينة سنشارككم حل لهذه المشكلة عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة مباشرة من خلال جهازك الايفون أو الايباد.

مشكلة Verification Required

إن كنت قد مللت من الروتين القاتل في تحميل أي تطبيق مجاني من متجر التطبيقات؛ بداية من ظهور الرسالة المملة التي دائما ما تطلب تحديث معلومات الدفع، ثم الضغط على متابعة لتقوم بتحميل التطبيق في آخر المطاف. كل هذا بسبب مشكلة التحقق مطلوب لمعلومات الدفع. فقط ليس هناك أي معنى في قيام شركة ابل بطلب معلومات بطاقة الإئتمان الخاصة بالمستخدمين لتحميل تطبيقات مجانية من متجر البرامج. بعد البحث و التقصي في هذا الأمر تم الوصول إلى أن سبب هذه المشكلة هو انتهاء صلاحية البطاقة المربوطة بالحساب؛ ومنه تظهر تلك الرسالة المشؤومة  ” Verification Required “. لكن في الكثير من الحالات تظهر هذه المشكلة لمستخدمين لم يقومو بربط حسابهم بأي بطاقة ائتمان و اتباع الطريقة المجانية في إنشاء حساب Apple ID، و بعد التعمق في البحث عن حل لهذه المشكلة تم الوصول إلى حل سريع و سهل مباشرة من خلا جهازك الايفون و الايباد، و لحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية:

حل مشكلة Verification Required عند التحميل من متجر التطبيقات

أولا: قم بالدخول إلى الإعدادات، من ثم انتقل إلى قسم iTunes Store و App Store، ثم اضغط على حساب Apple ID الخاص بك. تظهر خيارات متعددة نقوم بتحديد الخيار الاول ” عرض Apple ID “.

عرض Apple ID

ثانيا: من الصفحة الجديدة نقوم باختيار معلومات الدفع Payment Information.

معلومات الدفع

ثالثا: تظهر لنا معلومات خاصة بمعلومات الدفع، نقوم بتحديد الخيار الأخير الذي يندج تحت اسم لا شيء ” None “، بعدها نضغط على تم ” Done “.

تحديد خيار الدفع، لا شيء

فاصل

نصل الآن لختام هذه الشرح و حل مشكلة Verification Required عند التحميل من متجر التطبيقات، إن كنت تواجه أي مشكلة في حسابك Apple ID أو جهازك الايفون أو الايباد فلا تتردد بطرحها في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف مشاكل و حلول.

http://credit-n.ru/zaymyi-v-ukraine.html

رأي واحد حول “ضع حدا لمشكلة Verification Required عند التحميل من متجر التطبيقات”

أضف تعليق