أخبار

شركة آبل تعمل على استخدام مواد جديدة لتصنيع المنتجات القادمة

في مقابلة مع جريدة New York Times، قال نائب الرئيس الأول لفريق تصميم المنتجات في شركة آبل ” JonyIve” بأن الشركة تعمل منذ فترة على اعتماد جميع المواد الجديدة التي يمكن استعمالها في تصنيع الأجهزة المستقبلية ، و يرى بأن اعتماد المعطيات الجديدة سيؤدي إلى إنتاج أجهزة يتم تصنيعها من المعدن السائل LiquidMetal بالإضافة إلى بعض الأجزاء من الياقوت .

 

شركة آبل تعمل على استخدام مواد جديدة لتصنيع المنتجات القادمة
شركة آبل تعمل على استخدام مواد جديدة لتصنيع المنتجات القادمة

حيث قامت جريدة New York Times يوم الاثنين الماضي بنشر تقرير مطول عن مقابلة مع JonyIve. الذي قام بالتطرق إلى بعض الجوانب التي تم التحدث عنها سابقاً ، مثل أداء Cook( المدير التنفيذي للشركة ) و كيفية إدارتها ، بالإضافة إلى أسطورة المؤسس Steve Jobs. و قد أوضح Ive أنه يعمل مع فريقه منذ عدة سنوات لاستخدام مواد جديدة كلياً في تصنيع المنتجات الجديدة ، حيث قال :

أحب أن أتكلم عن المستقبل ، فيوجد لدينا الآن مواد لم نعمل عليها من قبل . و أعمل أنا و فريقي على هذه المواد الجديدة منذ عدة سنوات ، كما أن Cookيحثنا على الدخول في هذا المجال بقوة لتصنيع المنتجات المستقبلية من مواد جديدة .

و كانت المفاجأة هي تطرقه إلى موضوع عن إنشاء تصميم جديد كلياً لأحد المنتجات ( دون أن يفصح عن هذا المنتج ) و اكتفى بالإشارة إلى أنه منتج جديدة أو نسخة جديدة من أحد المنتجات الموجودة ، و هذا ما لم تفعله شركة آبل أبداً من قبل ،حيث أنها لا تفصح في العادة عن أي أعمال يجري التحضير لها .

و يقول Ive أن شركة آبل متمكنة في مجال استخدام المواد الجديدة لحل مشاكل تصميم المنتجات ، و أشار إلى الفترة التي كان يتم خلالها تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول من مادة البلاستيك . كما أشار إلى تطوير جهاز PowerBook G4 المصنوع من مادة التيتانيوم و الذي تم طرحه عام 2011 و ذلك لتنحيف سمك الجهاز وتخفيف وزنه .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
بشكل رسمي : ساعة ابل واتش " Apple Watch " مواصفات ، سعر ، متى تنزل السوق

لقد واجهنا بعض التحديات و هي كيف سيعمل الجهاز بالمادة الجديدة ” التيتانيوم ” ؟ فهذا يعني إعادة تصميم الجهاز بالكامل و بالتالي التعاقد مع فريق عمل جديد و الشراكة مع مؤسسة أخرى.

و هذا ما يحدث الآن بالفعل مع عقد الشراكة الجديد بين شركة آبل و شركة GT Advanced ( إحدى الشركات المصنعة للياقوت ) ، بالإضافة إلى العمل على استخدام المعدن السائل . و نستنتج من إجابات Ive أن الشركة تعمل بالفعل على استخدام المواد الجديدة في تصنيع الأجهزة القادمة عن قريب .

و قد ظهرت بعض التقارير في شهر أبريل الماضي تؤكد أن شركة GT Advanced قد بدأت في تصنيع الياقوت لشركة آبل بكميات كبيرة ، بينما ظهرت تقارير أحرى الشهر الماضي تؤكد أن شركة آبل قد قامت بإعادة تجديد عقودها مع شركات أخرى للحصول على حقوق حصرية في استخدام المعدن السائل في منتجات عام 2015 .

أتمنى أن أكون قد وفقت في توضيح الحقيقة و الفكرة التي نعمل عليها حالياً ، نحن في شركة آبل نعمل دائماً على تصنيع أفضل و أجود المنتجات لأن غايتنا هي رضاء العميل و حصوله على منتج أفضل ، و عندما نرغب في الحصول على حقوق حصرية لتصنيع منتج أفضل فأي شيء آخر يعتبر غير مهم أمام هذا الهدف . فالألقاب و المناصب لا تهم بقدر توفير منتج يرضي رغبات العملاء والمستخدمين.

https://i-phony.com/offers-zaim/bistrodengi-zaymi-online-nalichnymi.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.