كيف تجعل رحلاتك باستخدام تطبيق أوبر UBER أو كريم Careem مجانا

رحلتك القادمة باستخدام تطبيق طلب سيارات الأجرة الأول في العالم أوبر UBER أو تطبيق كريم الرائد في الشرق الأوسط قد تكون مجانا! هل هذا ممكن ؟ كيف ؟ سنتعرف سويا على طريقة التنقل مجانا باستخدام التطبيقين في هذا المقال:

تستأجر سيارة أجرة مجانا باستخدام تطبيق أوبر UBER أو تطبيق كريم

 

الفرق بين سيارة الأجرة التاكسي العادية و خدمات أوبر UBER أو كريم لاستئجار تاكسي:

 

 

سيارة الأجرة التاكسي العادية و خدمات أوبر UBER

استخدام المواصلات العامة بأنواعها متعب وغير مريح أبدًا، وينعكس بشكل سلبي على نمط حياتك وأدائك في شتى المجالات،خصوصا إذا كنت مضطرًا لاستعمالها بشكل يومي، هذا ما تيقنت منه تماما قبل سنتين عندما تم سحب رخصة سياقتي.

خلال هذه الفترة لجأت لكل الحلول الممكنة: الحافلة، الجَمَّازَة أو القطار الكهربائي، سيارات الأجرة أو التاكسي المرخصة وحتى غير المرخصة ان اقتضت الضرورة.

استعملت في البداية الترام لأنه أقل تكلفة، لكن سرعان ما أثر التعب على أدائي في الدراسة والعمل، فقررت اللجوء للتاكسي أو سيارة الأجرة، من هنا بدأت معاناتي.

أذكر جيدًا أنه في أول رحلة لي، أحببت استثمار وقتي في سماع تسجيل صوتي لتعلم اللغة الألمانية، قبل أن يفاجئني السائق بتشغيل الموسيقى بصوت صاخب، طلبت منه أن يخفض الصوت، ففعل، لكنني لم أجد راحتي رغم ذلك.

في نفس اليوم، أثناء عودتي تفاجأت بسائق آخر يُشعل سجارته وسط زحمة المرور بحجة تلف أعصابه، فتشاجرنا، لأنني لا أدخن ولا أحب أن تعلق رائحتها بثيابي.

في يوم آخر صادف وأن كان الطلب كبيرًا على سيارات الأجرة، فاستغل السائقون المحنة لمضاعفة السعر، وقد كان الأمر مستفزًا جدًا.

و غيرها الكثير من المشاكل، في مرة كدنا نتعرض لحادث بسبب افراط السائق في السرعة، وفي العديد من المرات التي أكون فيها متعبًا وأطمح لبعض الهدوء يحلو للسائق الكلام.

بقيت على هذا الحال إلى أن اقترح علي صديقي يعقوب استخدام أوبر UBER مع عرض خاص يتمثل في الحصول على أول رحلة باستخدام تطبيق أوبر UBER أو تطبيق كريم مجانا لتجريب الخدمة.

بعد أول تجربة أحسست بالفرق وأدركت بأنه الخيار الأفضل و الأكثر راحة لاتمام تنقلاتي، وهذا ما يجب عليكم فعله، فبفضل نظام التقييم المعتمد في التطبيق، والذي يحرم السائق من عمله إن قل تقييمه عن 4 نجوم، وقبله التدريب الذي يحصل عليه الشريك السائق على كيفية التعامل مع الزبائن لم أواجه أيا من المشاكل السابقة، خصوصا الراديو، وفيما يلي بعض مزايا الخدمة التي وقفت عليها:

أهم مميزات خدمة أوبر UBER:

مميزات uber

  • سيارة الأجرة تصل عندك في المجال الزمني المتفق عليه ولن تضطر للذهاب لمحطة سيارات الأجرة أو انتظارها على قارعة الطريق، مدة الانتظار من دقيقة إلى 8 دقائق، مع امكانية حجز الموعد بشكل مسبق.
  • سعر أقل من سعر سيارة التاكسي العادية، عن تجربة شخصية السعر أقل بنسبة 25 % إلى 40 % عن سعر سيارة الأجرة العادية، وكلما زادت المسافة المقطوعة يظهر الفرق في التكلفة، مع امكانية الدفع من داخل التطبيق.
  • امكانية العثور على تاكسي في أي وقت 24/24 ساعة 7/7 يوم حتى في الساعات المتأخرة من الليل.
  • السيارات المقبولة في نظام أوبر UBER و كريم حديثة الطراز ومزودة بكل وسائل الراحة والأمان.
  • أهم شيء أن سائق أوبر UBER و كريم لا يدخن، لا يشغل الراديو، لا يتكلم، لا يتهور في السياقة، لا يخرج عن مساره إلا برغبة منك.

استخدام أوبر UBER / كريم لطلب سيارات الأجرة:

تعتمد الخدمة على تكنولوجيا تقديم خدمات النقل حسب الطلب من خلال تطبيق يعمل على توصيل الشركاء السائقين والركاب ببعضهم البعض، اذ يفتح الراكب التطبيق، يختار وجهته، بعد المطابقة يحصل الراكب على معلومات السيارة مع ميزة تتبعها على الخريطة، بعدها يقوم الشريك السائق بايصال الراكب إلى وجهته مع خيارات الدفع المتعددة التي  ذكرناها بالأعلى.

كيف تجعل رحلاتك باستخدام تطبيق أوبر UBER أو تطبيق كريم مجانا:

يعتمد التطبيقان على نظام الاحالة كاستراتيجية فعالة للتسويق، فعِوض دفع مبالغ طائلة لشركات الاعالانات لتعريف الزبائن بالخدمات التي يوفرونها، تقوم كل من Uber وكريم باستثمار نسبة كبيرة من ميزانية الترويج في توفير رحلات مجانية وتخفيضات لتشجيع الجمهور على استخدام هذه التطبيقات لطلب سيارات الأجرة، وبالتالي التعرف على الخدمات عن قرب وبشكل مباشر.

رابط التسجيل في اوبر uber و التنقل مجانا

للدخول في برنامج الاحالة والحصول على أول رصيد مجاني في خدمة uber عليك التسجيل باستخدام هذا الرابط https://www.uber.com/invite/yaqouba56ue أو ادخال كود الاحالة الخاص yaqouba56ue في خانة الرمز الترويجي أثناء التسجيل:

التسجيل و استخدام كود الاحالة للحصول على رحلات أوبر UBER مجانا

بنفس الطريقة يمكنك التسجيل في برنامج الاحالة الخاص بتطبيق كريم باتباع هذا الرابط: http://careem.com/signup/C14LO6T0CA للحصول على رصيد مجاني لاستعماله في دفع تكلفة رحلاتك.

التسجيل في كريم و طلب سيارة اجرة مجانا

يمكنك التسجيل في كريم من بواسطة حساب الفيس بوك، أو ستخدام رقم الهاتف.

أنصح باساتخدام التطبيقين معًا، ففي بعض المرات يكون سائق كريم متاحا أو أقرب من موقعك عكس سائق أوبر، وأحيانا توفر احدى الشركتين عروض و تخفيضات قد تفوتك إذا كنت تعتمد على تطبيق واحد فقط بشكل كلي.

بعد الاشتراك في برنامج الاحالة باستخدام الرابطين في الاعلى، يمكنك مضاعفة رصيدك وتأمين عدد كبير جدًا من الرحلات المجانية بواسطة كريم أو أوبر من خلال مشاركة كود الاحالة الخاص بك مع أصدقائك على شبكات التواصل، أو جمهورك على اليوتيوب.

تنقلات مجانية باستخدام أوبر UBER أو كريم Careem على الايفون والأندرويد:

إذا فالجواب هو نعم، بعد التسجيل في برنامج الاحالة لتطبيق أوبر من هذا الرابط: https://www.uber.com/invite/yaqouba56ue  أو برنامج كريم من هذا الرابط http://careem.com/signup/C14LO6T0CA ثم مشاركة الرابط الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك، يمكنك الاستفادة من رصيد مجاني لتغطية عدد كبير من تنقلاتك مجاتا :)، و فوق هذا فلن تحتاج سوى لهاتف ذكي واتصالٍ بالانترنت لطلب سيارتك الخاصة.

إضافة تعليق