خلفيات ايفون هجوم العمالقة – تصاميم حصرية عالية الدقة أنمي attack on titan

تأتينا يوميا طلبات ورسائل كثيرة من متابعينا يطلبون خلفيات ايفون هجوم العمالقة. والأمر منطقي باعتبار أنمي أتاك الذي يعرض موسمه الأخير هذا العام يعتبر من قبل الكثيرين الأفضل في التاريخ.لذلك قام فريقنا قام بتجهيز 16 خلفية حصرية متوافقة مع آخر إصدارات الايفون، آيفون 12 برو ماكس، ومتوافقة أيضا مع جميع الآيفونات السابقة.

خلفيات هجوم العمالقة للآيفون للمستخدمين العرب والمسلمين

الانترنت مليء بجميع أنواع الصور الخاصة بأنمي هجوم العمالقة، لكن ما طلبتموه هو محتوى خاص بمجموعة من الشروط التي حرصنا على توفيرها:

  • أولا، طلبتم أن تكون خلفيات ايفون هجوم العمالقة متوافقة مع المستخدم المسلم. أي أن لا تكون فيها تصاليب واضحة مثلا، أو صور واضحة لذوات الأرواح. لأن المستخدم يأخذ معه آيفونه للمسجد على سبيل المثال.
  • ثانيا، أكدتم، أن لا تكون بصور فاضحة، وهذا معمول به في كل محتوى آيفوني ولا نقبل إلا المحتوى المحترم.
  • ثالثا، تريدون ،أن تكون الكتابة في خلفيات أتاك للآيفون بالعربية، للمستخدمين العرب.
  • رابعا، طبعا، طلبتم خلفيات اتاك جميلة وجذابة قبل كل شيء ومتوافقة مع مختلف ألوان الآيفون المتوفرة.
  • خامسا، في رسائلكم طلبتم تصاميم خلفيات العريف ليفاي، إرين ييغر، عمالقة مختلفين، وشعار فرقة الاستطلاع أجنحة الحرية للخروج من الأسوار وتحدي العمالقة. عملنا على توفير كل الطلبات.
قد يهمك أيضا:   أفضل الويدجت للآيفون لسنة 2021

قام فريق التصميم الخاص بآيفوني باعتماد هذه  القواعد لإنجاز 16 خلفية attack on titan حصرية عالية الدقة من أجلكم.

طريقة تحميل خلفيات اتاك للآيفون

الطريقة سهلة وبسيطة: نعرض لكم في التدوينة نسخة مصغرة عن كل خلفية. عند الضغط على الصورة المصغرة، تظهر صورة خلفية اتاك عالية الدقة، ويمكنكم الضغط مطولا على شاشة الآيفون لتحميل الصورة إلى مكتبة الصور، ثم تعيينها كخلفية للجهاز.

نترككم مع التصاميم التي نرجو أن تنال رضاكم.

كلمة الختام

قي الختام نرجو أن نكون وفقنا في اختيار وتصميم خلفيات ايفون هجوم العمالقة.  وبطبيعة الحال تقييم نجاح العمل يكون بمستوى رضاكم عنه. شاركونا آراءكم، أي خلفية منها حملتم؟ وأيها وجدتم أنها دون المستوى المطلوب؟

وإن لم تجدوا ما تبحثون عنه، شاركونا طلباتكم وسيضيف فريقنا خلفيات هجوم العمالقة التي تطلبون تصميمها إلى القائمة بصفة دورية ومستمرة.

أضف تعليق