تعلم كيف تستخدم الآيفون 6 اس لوزن الأشياء

تعلم كيف تستخدم الآيفون 6 اس لقياس وزن الأشياء

في هاتفي آبل الجديدين لهذا العام “الآيفون 6 أس و الآيفون 6 أس بلس” قدمت التفاحة الأمريكية خاصية جديدة أطلقت عليها اسم 3D touch أو اللمس ثلاثي الأبعاد، بفضلها أصبحت شاشة الآيفون تستشعر قوة الضغطة عليها و يستجيب الجهاز بطرق مختلفة حسب قوتها، و لتبسيط الفكرة فقد وفرت هذه الخاصية للمستخدمين ميزة تشبه الزر الأيمن في فأرة الحاسوب إذ يمكنهم استعراض عدة خيارات من خلال الضغط على التطبيقات بقوة أكبر و هذا عوض فتحها أو تنفيذ الأمر الذي قاموا بالضغط على اختصاره.

نفس هذه الميزة يمكن الاستفادة منها لوزن الأشياء الخفيفة مثل الفواكه و مكونات الطعام و بشكل عام أي شيء لا يتعدى وزنه 200 g و هو الوزن الذي يمكن للشاشة أن تتحمله دون إلحاق أي ضرر بالجهاز.

تعلم كيف تستخدم الآيفون 6 اس لقياس وزن الأشياء

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج سوى وجود آيفون 6 أس أو آيفون 6 أس بلس متصل بالإنترنيت و موضوع على سطح مستوٍ.

باستخدام متصفح سفاري في الآيفون، افتح موقع TouchScale.co ثم ضع الشيء الذي تريد وزنه على شاشة الجهاز و سيظهر لك وزنه، هذا كل شيء !

قد يهمك أيضا:   أفكار وطرق الإستفادة من آيفونك القديم

تعلم كيف تستخدم الآيفون 6 اس لقياس وزن الأشياء

قد يكون الأمر مسليا فقط لبعض الأشخاص، لكن بالنسبة لؤلائك اللذين يتبعون أنظمة غذائية محددة و يستعملون برامج لحساب السعرات الحرارية انطلاقا من وزن المواد التي تم تناولها مثل برنامج ماي فتنس بال، فإن هذه الطريقة ستساعدهم كثيرا على الالتزام بحمياتهم الغذائية بدقة. https://i-phony.com/kurs-cb.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


تحميل العاب ايفون مجانية


تحميل العاب ايفون مجانية أفضل ألعاب الآيفون 2021

3 رأي حول “تعلم كيف تستخدم الآيفون 6 اس لوزن الأشياء”

أضف تعليق