онлайн займы на карту

تعرف على أسرع طرق إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية على الايفون X

هناك العديد من المستخدمين يفضلون قتل التطبيقات، أو بطبيعة الحال إنهاء عملها في الخلفية، إعتقادا منهم أن هذا يساعد في الحفاظ على البطارية، في حين أن مهندسي ابل صرحو قائلين بأن هذا الفعل يسارع في قتلها على عكس ما يعتقده الناس، لكن على الرغم من هذا قد يكون المستخدم في وضعية تحتم عليه إغلاق تشغيل التطبيقات من محول التطبيقات لأي سبب من الأسباب، و في هذه التدوينة ستتعرف على أسرع طرق إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية على الايفون X.

محول التطبيقات على الايفون X

تعرف على أسرع طرق إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية على الايفون X:

هل أنت من المستخدمين كثيري إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية؟ هل حصلت على الايفون X لكن لم تعرف كيف تقوم بذلك؟ في هذه الخطوات التالية ستتعرف على أسرع و أسهل الطرق التي تساعدك في ذلك. لكن ننصحك مرة أخرى بأن هذا الفعل غير مجدي ولن يساعد في تسريع الجهاز و لا الحفاظ على البطارية، بل على العكس من ذلك فإن إغلاق التطبيقات من الخلفية ثم إعادة فتحها يزيد من استهلاك طاقة إضافية من البطارية و يزيد من بطئ الجهاز. ومع ذلك فإن معرفة كيفية إغلاق التطبيقات من محول التطبيقات واجب عليك فقد يتوقف أي تطبيق عن الإستجابة مما يجعل لزاماً غلقه و إعادة تشغيله مرة أخرى. و للقيام بذلك تابع التالي:

طريقة إيقاف تشغيل تطبيق من الخلفية:

أولا: من شاشة الايفون X قم بالسحب من أسفل يسار الشاشة إلى أعلى اليمين ثم توقف، عندها سيظهر لك محول التطبيقات.

شرح كيفية الوصول لمحول التطبيقات على الايفون X بطريقة سريعة

ثانيا: عند ظهور محول التطبيقات، قم برفع إصبعك بعدها إضغط مطولاً على أي تطبيق حتى تظهر شعار السالب ” – ” باللون الأحمر فوق التطبيقات، وبدون رفع اصبعك قم بالسحب للأعلى على التطبيق المراد إغلاقه ليتم إيقاف تشغيله من الخلفية فورا.

إيقاف تشغيل التطبيقات من محول التطبيقات

طريقة إيقاف تشغيل عدد من التطبيقات في الخلفية:

لطالما كان إيقاف تشغيل عدة تطبيقات في آن واحد سهل للغاية في الإصدارات القديمة، لكن مع إصدار iOS 11 ومع الايفون X تغير الوضع و أصبح من الصعب إيقاف العديد من التطبيقات إلا باستخدام حيل محددة، ومن بينها التالية:

أولا: من شاشة الايفون X قم بالسحب من أسفل الجهاز إلى الأعلى قليلا ثم توقف، لإستدعاء محول التطبيقات.

إستدعاء محول التطبيقات

ثانيا: سيظهر لك محول التطبيقات، قم بالضغط مطولا على أي تطبيق.

محول التطبيقات على الايفون X

ثالثا: عند الضغط المطول على أي تطبيق ستظهر لك علامة ” – ” باللون الأحمر، فور ظهور هذه العلامة قم بالسحب للأعلى على التطبيق ذاته بالإضافة إلى التطبيق الذي يسبقه و الذي يليه لإيقاف تشغيلهم جميعا في وقت واحد.

السحب للأعلى لإيقاف تشغيل التطبيقات

رابعا: اكمل السحب للأعلى حتى يتم إغلاق التطبيقات الثلاث في آن واحد، قم بنفس العملية على باقي التطبيقات.

سحب التطبيقات للأعلى لإغلاقها من محول التطبيقات

قد تظهر لك هذه الطريقة كأنها صعبة و طويلة، لكن بعد التمرن عليها في المرة الأولى و الثانية و الثالثة ستجدها أسهل بكثير من استدعاء محول التطبيقات ثم الضغط المطول على التطبيقات لتظهر علامة ” – ” ثم الضغط عليها لإيقاف تشغيل كل تطبيق لوحده. هذا و يجب عليك أيضا التعرف على كيفية الوصول لمحول التطبيقات بطريقة سهلة و سريعة من هذا الموضوع.

فاصل

لقد تعرفت في هذا الموضوع على أسرع طرق إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية على الايفون X ، ماهي الحيل الأخرى التي تعرفها؟ شاركنا ردك في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

إضافة تعليق