appscart

تطبيق " Money Museum " لعرض عملات العالم

تختلف الهوايات من شخص إلى آخر ، و ما يراه البعض تفاهة أو مضيعة للوقت قد يراه آخرون شيئا مميزا ، ففي الوقت الذي يفضل فيه البعض جمع الطوابع البريدية لمختلف دول العالم ، و يجتهدون في ذلك بشتى الطرق ، تجد آخرين هوايتهم المفضلة هي جمع العملات النقدية لمختلف دول العالم ، غير أن هذه الفئة الأخيرة يبدو بأنها الأوفر حظا بفضل تطبيق ” Money Museum ” الموجه لأجهزة ” آبل ” الذكية .

تطبيق " Money Museum "
تطبيق ” Money Museum “

حيث يعرض تطبيق ” Money Museum ” عددا كبيرا من العملات العالمية ، بما في ذلك العملات العربية ، سواء كانت هذه العملات هي نفسها المتداولة حاليا ، أو كانت عملة قديمة استعملت في فترة معينة في دولة ما ، ما يسمح للمستخدم من الاطلاع على تطور تاريخ عملات هذه الدول . و يقدم التطبيق عرضا للوجهين الأمامي و الخلفي لكل عملة ، و يكفي من أجل ذلك الضغط على العملة المطلوبة .

تطبيق " Money Museum "
تطبيق ” Money Museum “

و يمكن للمستخدم أن يبدي إعجابه بعملة معينة بالضغط على الرمز المخصص لذلك ، كما يمكنه حفظ صورة العملة في ألبوم صور جهازه و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، على غرار فيسبوك و تويتر .

النسخة 3.0 من تطبيق ” Money Museum ”  متوفرة على متجر الـ ” آب ستور ” بحجم 5.0 ميجابايت ، و هي نسخة متوافقة مع أجهزة ” آبل ” الذكية التي تدعم نظام الـ ”  iOS 3.2 ” فما فوق ، و يتعلق الأمر بالخصوص بهواتف ” آيفون 5 ” ، ” آيفون 5 آس ” ، ” آيفون 5 سي ” ، ” آيفون 4 جي آس ” ، ” آيفون 4 ” ، ” آيباد 1 ” ،  ” آيباد 2 ” ، ” آيباد 3 ” ، ” آيباد 4 ” و ” آيباد Air ” بنظامها الأصلي ، إلى جانب هواتف ” آيفون 3 جي آس ” التي تم تحديث نظامها .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق Runtastic Push-Ups للتمرن على حركات الـ Push-Ups

تطبيق ” Money Museum ” مجاني و يمكن تحميله عبر الـ ” iTouns ” على الرابط التالي :

https://i-phony.com/zaymi-listing.html

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.