**حماية وأمن**تطبيق Find My iPhone للعثور على جهازك

جميعنا وباستمرار نفقد بعض الأشياء صغيرة كانت أو كبيرة ،إما لأننا نسقطها عن طريق الخطأ فنضيعها أو أننا ننسى مكانها و يعتبر النسيان  من المشاكل الشائعة التي نعاني منها جميعا ، فمن منا لم ينسى مثلا أين وضع مفاتيحه أو هاتفه.

ويعتبر فقدان الأجهزة الشخصية من أخطر المواقف التي قد نتعرض لها سواء بإضاعتها أو بنسيان مكانها ، ليس بسبب ثمن الجهاز وحسب، بل بسبب احتوائه على معلومات تكون أحيانا أثمن من الجهاز في حد ذاته.فالصور الشخصية والبيانات الأمنية التي يمكن استخدامها لابتزاز الأشخاص وغيرها من المعلومات التي قد تحتويها الهواتف تجعل من فقدانها مسألة تحتاج الحيطة والحذر .ومن بين هذه الاحتياطات التي يمكن أخذها نقدم لكم تطبيق الغني عن التعريف Find My iPhone. والذي يمكن أن يساعدك على تحديد موقع الهاتف على الخريطة ، قفله عن بعد ، وإرسال رسالة إليه أو مسح جميع البيانات الموجودة عليه .

تطبيق Find My iPhone للعثور على جهازك
تطبيق Find My iPhone للعثور على جهازك

فإذا كنت مثلا  قد نسيت مكان جهاز الاي فون ، آي باد أو آي بود ،أو أضعته أو حتى تعرض للسرقة  فإن هذا التطبيق يتيح لك استخدام جهاز  آخر للعثور عليه وحماية البيانات الخاصة بك. إذ يمكنك و ببساطة تثبيت هذا التطبيق مجانا على جهازك ثم فتحه، و تسجيل الدخول باستخدام معرف . بعدها يمكنك البحث عن جهازك في حالة الضياع باستخدام جهاز آخر فهو يساعدك على تحديد موقع الجهاز المفقود  على الخريطة، قفله عن بعد ، تشغيل صوت ، عرض رسالة ، أو مسح جميع البيانات الموجودة عليه .

المميزات

– تحديد موقع اي فون الخاص بك ، آي باد ، آي بود على الخريطة

– تشغيل صوت لمدة دقيقتين  ( حتى إذا تم تعيين وضعية الجهاز  إلى الوضع  الصامت)

– قفل الجهاز عن بعد بكلمة مرور.

– عرض رسالة مخصصة عند قفل الشاشة.

– محو عن بعد جميع المحتويات والإعدادات على جهازك.

– تغيير وضعية جهازك إلى مفقود بحيث يصبح بامكانك تتبع جهازك أينما كان كما يمكنك عرض التاريخ و موقعه الأخير.

– اظهار مؤشر شحن البطارية

– يدعم الكثير من اللغات : الإنجليزية، العربية ، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية ، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية والماليزية ، النرويجية، البولندية، البرتغالية ، الرومانية، الروسية، المبسطة الصينية ، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية ، التايلاندية، الصينية التقليدية والتركية و الأوكرانية والفيتنامية.

تطبيق Find My iPhone للعثور على جهازك
تطبيق Find My iPhone للعثور على جهازك

تحميل التطبيق

https://i-phony.com/offers-zaim/migcredit-dengi-v-dolg.html

قد يهمك أيضا:   افضل برامج الايفون

أضف تعليق