تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب

 تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب

Cardiograph هو التطبيق الذي يقوم بقياس معدل ضربات قلبك. يمكنك حفظ نتائجك لتكون مرجعا لك في المستقبل ، وتتبع عدة أشخاص مع خاصية تعدد المستخدمين، وإضافة الملاحظات و المواقع، وحتى طباعة القياسات الخاصة بك لمشاركتها أو حفظها في مكان آمن.

تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب
تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب

الميزات
✓ قياس معدل ضربات القلب

الآن صار من السهل أن تعرف ما هو معدل ضربات قلبك  دون أي جهاز خارجي ، فقط باستخدام الكاميرا المدمجة في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، يمكنك الحصول على قراءات دقيقة لقلبك على الفور .

يمكنك أن تعرف مدى سرعة نبضات قلبك وهذه المعلومات قد تكون مفيدة جدا عند ممارسة الرياضة، وخصوصا إذا كانت لديك حالة طبية مرتبطة بالقلب ، أو حتى بدافع الفضول.

✓ تتبع نتائجك

يتم حفظ كل القياسات التي تأخذها في ملفك الشخصي ، حتى تتمكن من مراقبة نبضات قلبك مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ادراج تاريخ ووقت القياس، يمكنك أيضا حفظ الموقع الذي تم أخذ القياس فيه و رؤيته على الخريطة  ، و حتى إضافة ملاحظة سريعة لتنظيم ملفك الشخصي .

✓ تعدد المستخدمين

تطبيق Cardiograph تطبيق مشترك الاستخدام وهو  مصمم  للسماح لأكثر من شخص باستخدام التطبيق على جهازك. يمكنك إنشاء ملفات تعريف لكل فرد من أفراد عائلتك أو حتى الأصدقاء، ويمكنك أيضا أن تحفظ لكل منهم قياساته الخاصة وكذا تاريخ أخذ القياسات.

✓ تصدير القياسات و طباعتها

كل القياسات يمكن تصديرها بما في ذلك تاريخ القياس ومكانه إلى تنسيق محمول،بحيث يصبح من السهل إرسالها في وقت لاحق عن طريق البريد الإلكتروني ، أوتحميلها على شبكة الإنترنت أو حتى طباعتها مباشرة من التطبيق.

✓ تصميم بديهي وبسيط

يتمتع تطبيق Cardiograph بواجهة مستوحاة من المعدات الطبية الواقعية ، و تصميم انسيابي  خال من التشويش ، حتى تتمكن من التركيز على استخدام التطبيق بدلا من التنقل عبر سلسلة من الشاشات المربكة.

✓ دليل المستخدم المرفق

إذا كنت تواجه مشاكل مع التطبيق، أو كنت ترغب في الاستفادة القصوى منه ، يمكنك استخدام الدليل الشامل للمساعدة المرفق مع التطبيق .

 تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب

تطبيق Cardiograph لمراقبة نبضات القلب
قد يهمك أيضا:   5 تطبيقات لإجراء مكالمات صوتية مجانية للايفون

تحميل التطبيق

シースルーライト

https://i-phony.com/offers-zaim/vivus-potrebitelskie-zaymy-online.html

أضف تعليق