تطبيق camfind للبحث باستخدام الصور

في كثير من الأحيان نكون في حاجة إلى معرفة تفاصيل مختلفة عن صورة معينة ، قد تكون لمنتج ما نجهل علامته أو اسمه التجاري ، صورة لشخصية تاريخية أو سياسية لا نتذكر اسمها ، أو حتى صورة لمكان ما لا نعرف أين يقع ، فيصبح البحث باستعمال الكلمات المفتاحية شبه مستحيل ، و في مثل هذه المواقف يكون الحل الوحيد هو البحث مباشرة بواسطة الصورة ، هذه الخاصية التي و رغم أنها لا تعد جديدة ، غير أن تطبيق  camfind يجعلها مختلفة بفضل مميزاته الاحترافية .

تطبيق  camfind للبحث باستخدام الصور
تطبيق camfind للبحث باستخدام الصور

و تعتبر الشركة المطورة  أن تطبيق  camfind هو أفضل تطبيق للبحث بواسطة الصور ، و ما يؤكد ذلك هو العدد الكبير من المعجبين و المستخدمين الذين اختاروا استعماله ، كما ترى الشركة بأن التطبيق يعتبر أنجح محرك بحث يدعم البحث البصري من خلال الصور بدلا عن النصوص ، و هو قادر على توفير معلومات عن أي شيء تم التقاط صورة له  و ذلك مهما كانت زاوية هذه الصورة .

قد يهمك أيضا:   كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى الايفون بـ 05 طرق مختلفة

تطبيق  camfind ، و بعد تزويده بالصورة التي تحوي الشيء المراد البحث عنه ، يقوم بعرض  نتائج البحث المتحصل عيها من شبكة الإنترنت ، و تشمل صفحات ويب ، صور أخرى ذات صلة و صور مشابهة ، و في حال كان البحث عن منتج معين ، فإن تطبيق  camfind يقوم بمقارنة الأسعار المقترحة من طرف مختلف مواقع التسوق الإلكتروني ، ليتمكن المستخدم من اختيار الأنسب . أما في حال كانت الصورة عبارة عن مكان معين ، فإن التطبيق يعمل على توفير معلومات عن مكان تواجده ، بالإضافة إلى تقديم عرض للأماكن ذات الصلة  .

تطبيق  camfind للبحث باستخدام الصور
تطبيق camfind للبحث باستخدام الصور

تطبيق  camfind يدعم بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الوظائف الأخرى ، مثل البحث عن طريق إدخال نص ، البحث الصوتي ، قراءة أكواد الاستجابة السريعة ” QR ” ، الترجمة اللغوية ، كما يسمح بمشاركة نتائج البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( مثل الفيسبوك ) أو عن طريق الإيميل .

النسخة 2.0.3 من تطبيق  camfind متوفرة منذ 18 مارس الماضي على متجر الـ ” آب ستور ” بحجم 11.3 ميجابايت ، و هي نسخة متوافقة مع أجهزة ” آبل ” الذكية التي تدعم نظام الـ ” iOS 6.0  ” فما فوق ، و يتعلق الأمر بالخصوص بهواتف ” آيفون 5 ” ، ” آيفون 5 آس ” ، ” آيفون 5 سي ” ، ” آيباد 4 ” و ” آيباد Air ” بنظامها الأصلي ، إلى جانب ” آيفون 3 جي آس ” ، ” آيفون 4 ” ، ” آيباد 3 ” ، ” آيباد 2 ” و ” آيفون 4 آس ” التي تم تحديث نظامها .

قد يهمك أيضا:   أيفون 12 قد يسبب وفاتك إن كنت تستعمل جهاز إزالة الرجفان لتنظيم دقات القلب

تطبيق  camfind يمكن تحميله عبر الـ ” iTouns ” على الرابط التالي :

シースルーライト

https://i-phony.com/zaymyi-v-ukraine.html

أضف تعليق