أخبار

تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة

كما وعد من قبل ، أصدر المطور Taptaptap يوم الخميس الماضي تحديثا رئيسيا جديدا لتطبيق الكاميرا وتحرير الصور Camera+ حمل اسم تطبيق Camera+ 6 ، و ذلك ليتوافق مع مميزات الايفون 6 والايفون 6 بلس الجديدين .

تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة
تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة

 

هذا ويتاح التحديث الآن للتحميل بالمجان للمستخدمين الحاليين عبر صفحات متجر التطبيقات، ويستفيد تطبيق Camera+ 6 على الايفون والايبود تاتش من مميزات المجموعة الكاملة لتحسينات التصوير المحمول الموجودة في نظام iOS 8 ، مثل التركيز اليدوي (manual focus ) ، والتحكم بالتعرض (exposure control ) ، والملحقات الرائعة التي تسمح لك بتحرير صورك من داخل تطبيق الصور الرئيسي في نظام iOS 8، وذلك باستخدام أدوات التحكم الموجودة في التطبيق .

كما قام المطور أيضا بتحديث أيقونة التطبيق (الموجود على اليسار هي الأيقونة القديمة، والموجودة على اليمين هي الأيقونة الجديدة).

 

 

ويعتبر الخبر الأهم في هذا التحديث، هو إضافة المجموعة الكاملة من وضعيات وأدوات التصوير اليدوي والتي تمنحك تحكم اكبر في التصوير عبر الايفون.

وتعمل ميزة التعرض اليدوي (Manual exposure ) و ” Exposure Compensation ” على تسهيل التحكم في تفتيح أو تعتيم الصورة. كما يتوفر في التطبيق أيضا المجموعة الكاملة للتحكم في سرعة المصراع (shutter speed ) وأدوات التحكم في ISO، بما في ذلك وضعية Shutter Priority والتي تختار سرعة المصراع و ISO تلقائيا حتى تحصل على أفضل وضعية للتعرض (the perfect exposure ) .

تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة
تطبيق Camera+ 6 يصل إلى نظام iOS 8 ويدعم الكثير من المميزات الجديدة

 

وهناك أيضا مجموعة من الإعدادات المسبقة للتحكم بتوازن اللون الأبيض والتي لا يمكن الاستغناء عنها لضبط الصور في ظروف التصوير الخاصة. وبالاستفادة من ملحقات التطبيق الجديدة في iOS 8 ، تطبيق Camera+ 6 الآن يجعل أدوات التحرير الخاصة به متوفرة في تطبيق الصور الأساسي . فكل ما عليك فعله هو النقر على الصورة من داخل تطبيق الصور، وبعدها اضغط على زر التحرير ثم انقر على أيقونة التطبيق لتفعيل ملحقات Camera+ .

 

وأخيرا سوف تحب عجلة التحكم الجديدة (wheel control ) والتي يمكن لفها، وسحبها لتسمح لك بإضافة التأثيرات المختلفة والفلاتر بدرجة أعلى بكثير في الدقة من ذي قبل.

يذكر أن مطوري تطبيق Camera+ 6 أطلقوا مؤخرا موقع جديد مخصص لجميع الأشياء المتعلقة بالتصوير المحمول والذي يطلق عليه اسم snap snap snap ، ويمكن العثور عليها من هنا.

 

وإذا كنت لا تمتلك تطبيق Camera+ 6 حتى الان، فيمكنك تحميله على الايفون والايبود تاتش مقابل 1.99 دولار. في حين أن نسخة الايباد يبلغ سعرها 4.99 دولار، ولكنها لم تحصل على هذه التحديثات حتى الآن.

https://i-phony.com/offers-zaim/joymoney-srochnye-online-zaymi.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تحميل تطبيق تويت بوت ( Tweetbot ) مجانا لنظام الـ iOS و OS X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.