تطبيق Breeze الجديد الخاص بالرياضيين

قامت شركة ” RunKeeper ” صاحبة التطبيق الرياضي الشهير الذي يحمل اسمها  ” RunKeeper ” يوم الخميس الماضي بإطلاق تطبيق Breeze ، و هو بدوره عبارة عن تطبيق رياضي يعتمد في عمله على رقاقة “M7  ” المتواجدة بهاتف الـ ” آيفون 5 آس ” ( iPhone 5s ) ، والتي تدعم  تقنية ” اكتشاف الحركة ” ( motion detection ) التي تسمح بتتبع نشاط المستخدم أثناء المشي أو الجري .

تطبيق Breeze الجديد الخاص بالرياضيين
تطبيق Breeze الجديد الخاص بالرياضيين

و تعتبر شركة RunKeeper من أهم الشركات التي تقدم تطبيقات رياضية لنظام التشغيل ” iOS ” ، و التي توفر بيانات وتقارير متقدمة لممارسي رياضة المشي أو الجري ، ولكن الشركة بإصدارها لـ ” تطبيق Breeze ” ستسمح بالحصول على ببيانات أكثر تقدماً من ما كانت عليه من قبل.

تطبيق Breeze يعمل عن طريق استغلال تقنية اكتشاف الحركة ليقوم بالتحول إلى ما يشبه ” المدرب الشخصي ” ( personal coaching ) عن طريق تقديم إشعارات يتم عرضها للمستخدم طوال اليوم من أجل حثه على الحركة بشكل دائم و الإنقاص من الوزن الزائد .

قد يهمك أيضا:   تطبيق فاير تشات من أجل الدردشة حتى بدون اتصال بالإنترنت

و قالت شركة RunKeeper بأن تطبيق Breeze يعمل على تتبع حالة المستخدم وعرض إشعارات بشكل مستمر أثناء المشي لفترة طويلة ، كما يقوم بتحديد الفترات التي كان فيها المستخدم في أفضل حالاته ، ثم في صباح اليوم التالي يقوم التطبيق بعرض تقرير عن أنشطة اليوم السابق بشكل كامل،  و يمكن للمستخدم الرجوع لعرض أي تقرير سابق بكل سهولة .

وبالفعل أثبت تطبيق Breeze جدارته كتطبيق مميز يضاف إلى قائمة التطبيقات الرياضية المميزة لنظام الـ iOS ، حيث قام مجموعة من المختصين بتجريبه قبل أيام من إطلاقه بشكل رسمي ، و علق بعضهم بالقول : ” الإشعارات التي يقوم التطبيق بعرضها مميزة جداً وتحتوي على العديد من المعلومات المفيدة ويمكن باستخدام التطبيق تحديد أهداف معينة للعمل على الوصول إليها بشكل يومي طبقاً لتقارير الأيام السابقة ” .

تطبيق Breeze الجديد الخاص بالرياضيين
تطبيق Breeze الجديد الخاص بالرياضيين

و لكن ما يعاب على تطبيق Breeze عدم إصداره لأصوات مع كل إشعار رغم عددها الكبير ، كما أنه يعمل بشكل أفضل أثناء المشي عكس الجري ، حيث أكدت التجارب أنه أثناء الجري لا يمكن عد الخطوات بشكل سليم أو حساب أطول فترة زمنية تم الجري خلالها بأقصى سرعة ، غير أنه من المتوقع أن يتم إصلاح كل ذلك خلال التحديثات القادمة .

قد يهمك أيضا:   **حماية وأمن** تطبيق Password and Data Vault

النسخة 1.0.1 من تطبيق Breeze متوفرة منذ 17 أفريل الماضي على متجر الـ ” آب ستور ” بحجم 30 ميجابايت ، و هي نسخة متوافقة مع أجهزة ” آبل ” الذكية التي تدعم نظام الـ ” iOS 7.0  ” فما فوق ، و يتعلق الأمر بالخصوص بهواتف ” آيفون 5 آس ” و ” آيفون 5 سي ” و ” آيباد Air ” بنظامها الأصلي ، إلى جانب ” آيفون 4 ” ، ” آيفون 4 آس ” ، ” آيفون 5 ” و كل أجهزة الـ ” آيباد ” الأخرى باستثناء الجيل الأول و التي تم تحديث نظامها إلى الـ ” iOS 7.0  ” أو أحد فروعه .

تطبيق Breeze يمكن تحميله عبر الـ ” iTouns ” على الرابط التالي :

https://i-phony.com/offers-zaim/4slovo-bystrye-zaymi-online.html

أضف تعليق