أخبار

تطبيق الملاحة الأروع Sygic عربي للايفون

لا شك أن تطبيقات الملاحة والتنقل أصبحت من التطبيقات الأساسية على معظم الأجهزة الإلكترونية المحمولة اليوم، خاصة مع كثرة التنقل من مكان إلى آخر أو من بلد إلى آخر، ربما نضيع الطريق وربما نستمر في السؤال عن وجهة معينة وربما نستمر في التخبط حتى الوصول إليها، خاصة عندما يتعلق الأمر بمقابلة عمل أو حتى نزهة عائلية أو مع الأدقاء، هناك الكثير من تطبيقات الملاحة لأجهزة آيفون، ولكن إذا قصدنا الأفضل والأكثر دقة واحترافية وسهولة ومرونة فسيكون تطبيق Sygic عربي للايفون هو المهيمن بلا منازع.

 

يعتبر تطبيق Sygic عربي للايفون هو الأفضل وذلك لعدة أسباب، أول تلك الأسباب والرئيسي هو احتواء البرنامج على اللغة العربية والتوجيه الصوتي باللغة العربية بشكل متقن كما أن تطبيق Sygic عربي للايفون لا يحتاج للاتصال بالإنترنت حيث يحتاج إلى GPS فقط. يتفوق تطبيق سايجك للآيفون على خرائط آبل حيث أن خرائط آبل لا تدعم كافة الدول كما يقدم خرائط أكثر تفصيلًا ووضوحًا.

يحتوي تطبيق Sygic عربي للايفون على خرائط ثلاثة الأبعاد ويوضح السرعة القصوى في الطرق التي تسلكها أثناء سيرك، أما من أحد الأمر الرائعة في تطبيق Sygic عربي للايفون فدعمه لمواقيت الصلاة والوقت المتبقي عليها مع البوصلة الإسلامية لتحديد القبلة أينما كنت، بالإضافة لهذا كله فيحتوي تطبيق Sygic عربي للايفون على معلومات شتى مثل درجات الحرارة وعواصم الدول ومعلومات تلك الدول وكذلك تحذيرات للكاميرات المرورية ولمحبي السرعة فيحتوي على خدمة تنبيه كمائن الشرطة من السائقين الآخرين المستخدمين للتطبيق.

يدعم تطبيق Sygic عربي للايفون 111 خريطة للبلاد المختلفة لا تحتاج لاتصال بالإنترنت وأكثر من 36 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية بشكل كامل سواء كانت البيانات على الخريطة أو التوجيه الصوتي. باستخدام تطبيق Sygic عربي للايفون فكل ما عليك هو تحديد وجهتك ثم الاستماع إلى التوجيهات الصوتية أثناء السير في الطريق وبذلك يقلل التطبيق من تشتيت الانتباه أثناء القيادة مثلًا كما يقوم بإخبارك على المسافة المتبقية سواء على وجهتك أو على اتخاذ طريق أو التفاف معين، لا يقتصر الأمر على هذا، هناك الكثير من المميزات الأخرى في تطبيق Sygic عربي للايفون منها وعلى سبيل المثال أنه يقوم بتحديد 3 طرق مختلفة يمكنك اختيارها للوصول إلى وجهتك كما يتعرف على تغيير في المسار في حالة ما وجدت عائقًا وازدحامًا فيبرمج نفسه ذاتيًا مع المسار المتغير وتوجيهك للطرق التي يمكنك سلكها.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طريقة الإغلاق الإجباري للتطبيقات على ساعة ابل

في نفس الوقت، فيمكنك من خلال تطبيق Sygic عربي للايفون أن تتعرف على المستشفيات والمطاعم والأماكن الهامة على طريقك. والسؤال الآن، ما هي الطريقة التي يمكنني تحديد وجهتك بها؟ مع تطبيق Sygic عربي للايفون الأمر غاية السهولة واليسر حيث يوفر لك التطبيق اختيارات متعددة منها مثلًا إدخال المكان واسمه مباشرة، وكذلك إدخال مستشفى أو قسم شرطة معروفة تقع بالقرب من هذا المكان أو حتى من إحداثيات صورة معينة التقطتها بجهاز الايفون مع تسجيل المكان، يعمل تطبيق Sygic عربي للايفون على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش وهناك العديد والعديد من المميزات في تطبيق sygic عربي للايفون التي يمكنك اكتشافها بنفسك مع تطبيق هو الأفضل والأروع بشهادة جميع من استخدمه.

نستعرض لكم تطبيق Sygic عربي للايفون للمناطق والدول العربية المختلفة

 

تحميل سخة الخليج

تحميل نسخة دولة العراق

 نسخة دولتي تونس والجزائر

نسخة مصر

نسخة المغرب

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.