ايفون

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للايباد

لا يخفى على الجميع بأن الحواسيب اللوحية الخاصة بشركة ابل، الايباد، لا تتوفر على تطبيق إفتراضي للآلة الحاسبة. وهذا الأمر ينطبق لتطبيق البورصة و كذا تطبيق المسجلة؛ غير أن الشركة الأمريكية قررت توفير هذين التطبيقين للحواسيب اللوحية الايباد مع وصول الإصدار القادم iOS 12. أما تطبيق الآلة الحاسبة فقد تم تأجيله لوقت لاحق، ربما مع إصدار iOS 13، إلا أن متجر التطبيقات يعج بتطبيقات الطرف الثالث، و في هذه التدوينة سنذكر لكم أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للايباد .

الآلة الحاسبة على الايباد

يعج متجر التطبيقات بالعديد من تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بالآلة الحاسبة، إلا أنه من الصعب إنتقاء أفضلها و تثبيتها على جهازك، فأكثرها تقدم إستخدام مبسط، و أخرى تقدم إمكانية القيام بعمليات حسابية علمية متقدمة. و في هذه الإختيارات قمنا بانتقاء تلك التي تجمع بين الميزتين، و التي تتيمز بالتصميم الجذاب و الإستخدام السهل لمعظم المستخدمين.

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للايباد :

#1 تطبيق Calculator’

تطبيق Calculator’ يعد من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة التي يمكن تحميلها و الحصول عليها على جهازك اللوحي الايباد، حيث يجمع التطبيق بين البساطة في التصميم و الإستخدام المتقدم التي توفره للمستخدم العادي و العلمي. كما يتوفر التطبيق على ميزة التاريخ؛ و التي تقوم بحفظ العمليات الحسابية التي قمت بها للعودة و الرجوع إليها في وقت لاحق. هذا فضلا عن إمكانية نسخ النتائج.

واجهة تطبيق Calculator’

السعر: مجاني

الحجم: 74.8 MB

الإصدار: 3.2.11

الوصف: أدوات

التوافق: iOS 8 فما فوق

متوفر للتحميل في App Store

#2 تطبيق Calculator HD Pro Lite

ثاني أفضل تطبيق على متجر التطبيقات، Calculator HD Pro Lite، الذي يقدم لك إمكانية تخصيص واجهة عرض التطبيق كما تريد، بالإضافة إلى توفره على إيماءات السحب، و ثيمات متعددة. فضلا عن إمكانية حفظ النتائج في التاريخ للعودة إليها لاحقا و نسخها.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
كيفية إستخدام كود بار الروتر للإتصال بالشبكة على الايفون

واجهة تطبيق Calculator HD Pro Lite

السعر: مجاني

الحجم: 25.3 MB

الإصدار: 3.9.3

الوصف: أدوات

التوافق: iOS 9 فما فوق

متوفر للتحميل في App Store

#3 تطبيق Calcbot 2

تطبيق الآلة الحاسبة Calcbot 2 هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك تجربتها على جهازك، فيجمع التطبيق بين الروعة في التصميم التي يأتي بشكل مسطح و يحتل كل الشاشة بالإضافة إلى جمعه بين الإستخدام المبسط للتطبيق و كذا الإستخدام المتقدم.

واجهة تطبيق Calcbot 2

السعر: مجاني

الحجم: 10.4 MB

الإصدار: 2.3.1

الوصف: أدوات

التوافق: iOS 11 فما فوق

متوفر للتحميل في App Store

نصل لختام أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للايباد ، ماهو تطبيق الآلة الحاسبة للايباد الذي تفضل ؟ للمزيد تابع تصنيف تطبيقات و ألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *