онлайн займы на карту

تحميل جيلبريك iOS 12.4 للآيفون والآيباد

أخيرا؛ وبعد انتظار دام طويلا أطلق فريق pwn20wnd جيلبريك iOS 12.4 بشكل رسمي لعامة مستخدمي الآيفون والآيباد، وهذا بعد تحديث أداة الجيلبريك خاصتهم Unc0ver إلى الإصدار 3.5.0، وهي المرة الأولى -منذ سنوات- التي نرى فيها أداة جيلبريك تدعم آخر إصدار رسمي متاح للعامة من نظام تشغيل iOS.

فبالعودة سنتين إلى الوراء نجد بأن أكثر المتفائلين لم يتوقع أن نعيش هذه اللحظة مرة أخرى، حتى أن أغلب المطورين أجمعوا على موت الجيلبريك، إلا أن المطور العربي الليبي أحمد الديب كان له رأي آخر، إذ تحلى بالأمل وكللت جهوده بإثبات أن ثغرة sock_port للمطور Jake James تعمل على هذا الإصدار وعلى أغلب الأجهزة التي يدعما.

جيلبريك iOS 12.4 للآيباد 6
لقطة شاشة بعد نجاح الجلبريك على الآيباد 6 باصدار iOS 12.4

 ما يميز جيلبريك iOS 12.4 عن غيره، أو ما يميز هذه اللحظة عن مثيلاتها في الماضي، هو التطور الكبير التي عرفته أدوات الجلبريك، فلا حاجة للحاسوب أو أي برامج إضافية لكسر قيود النظام، ويمكن تحميل جيلبريك iOS 12.4 وتثبيته في لحظات بكل سهولة، وهذا ما سنقوم بشرحه في هذه المناسبة.

قبل تحميل جيلبريك iOS 12.4 !

– إن كنت جديدا على نظام iOS  فنحن ننصحك بمراجعة هذا المقال: الجلبريك دليل شامل : منافعه و مضاره ، هل هو آمن ، هل أحتاجه ، ما حكمه وكيف أثبت الجيلبريك. وذلك للتعرف على الجلبريك بشكل شامل قبل تحميله.

– يجب عليك أيضا أن تتجنب تثبيته في الوقت الحالي على جهازك الرئيسي، خصوصا وإن كنت تستعمله في العمل، أو يحتوي على ملفات مهمة لا تتحمل ضياعها.

– إذا كنت تريد المغامرة، أو ترغب في تجريبه على جهازك الثانوي، فعليك أخذ نسخة احتياطية لأهم الملفات على جهازك، باتباع أحد هذين الشرحين: 

طريقة عمل نسخ احتياطي للايفون و الايباد و الايبود باستعمال آيتونز

طريقة عمل نسخ احتياطي للايفون و الايباد و الايبود باستعمال iCloud

شرح كيفية أخذ نسخة احتياطية للايفون و نقلها إلى قرص خارجي

قائمة الأجهزة التي تقبل جيلبريك iOS 12.4 :

جيلبريك iOS 12.4 متوافق حاليا مع :

  • iPhone 5s
  • iPhone 6
  • iPhone 6 Plus
  • iPhone 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone 7
  • iPhone 7 Plus
  • iPhoneSE
  • iPhone 8
  • iPhone 8 Plus
  • iPhone X
  • iPad Air
  • 6th gen iPad

الأداة تدعم الآيفون XS بنسختيه والآيفون XR بشكل جزئي ويعمل الفريق المطور على تطويها لدعمهما بشكل كامل في الساعات القليلة القادمة إن شاء الله.

تحميل جيلبريك iOS 12.4 :

كل ما عليك فعله هو تحميل أداة Unc0ver من هذا الموقع: ignition.fun باستخدام متصفح سفاري، ثم المصادقة عليها من الإعدادات و استعمالها في تثبيت الجلبريك، الخطوات بشكل مفصل في الصور “نفس طريقة جيلبريك iOS 12.2”

1- افتح متجر الشعلة من خلال هذا الرابط ignition.fun  باستخدام متصفح سفاري على جهازك ثم اضغط على Use Now web لاستعمال النسخة المحمولة من المتجر. 
2- اكتب في خانة البحث بالمتجر unc0ver، و اختر أول برنامج كا في صورة الشرح الموالي:

برنامج unc0ver لجلبريك iOS 12

3- اضغط على زر GET لتحميل برنامج جلبريك unc0ver:

تحميل جلبريك iOS 12 برنامج unc0ver

4- اضغط على تثبيت برنامج unc0ver في النافذة المنبثقة.

تثبيت برنامج جلبريك iOS 12 بواسطة unc0ver

5- بعد الانتهاء من التثبيت سيظهر البرنامج بالواجهة الرئيسية للتطبيقات، قبل استخدامه يجب الوثوق بالملف التعريفي للمطور، من خلال التوجه إلى الإعدادات > عام > Device Management ثم الضغط على اسم المطور khodal Enterprise أوأيًا كان اسمه، ثم الوثوق بهذا المطور.

الوثوق بمطور جلبريك iOS 12

6- افتح برنامج unc0ver و اضغط على زر Jailbreak كما في صورة الشرح الموالي:

جلبريك iOS 12 بواسطة unc0ver

عليك تكرار هذه العملية 3 مرات أو إلى أن يتجح الجلبريك، إذ سيقوم الجهاز باعادة التشغيل عدة مرات، و في كل مرة عليك فتح برنامج unc0ver و الضغط على زر Exploiting للمواصلة.

بعد الانتهاء ستظهر ايقونة متجر السيديا في الواجهة الرئيسية للتطبيقات. مبارك عليك الجلبريك.

متجر السيديا iOS 12

حلول بديلة:

إذا كان جهازك لا يدعم الجلبريك، فيمكنك الاعتماد على المتاجر الصينية التي توفر جزءًا من مزايا السيديا، بمقدورك تحميلها باستعمال الروابط بالأسفل:

تعليقات

  1. عابر 26 سبتمبر، 2019
  2. عبدالله 14 سبتمبر، 2019
    • تقي الدين 15 سبتمبر، 2019
  3. M 2 سبتمبر، 2019
  4. Muhammed Aleid 31 أغسطس، 2019
  5. Muhammed Aleid 30 أغسطس، 2019
  6. Abdullah 21 أغسطس، 2019
    • تقي الدين 29 أغسطس، 2019

إضافة تعليق