جيلبريك Jailbreak

تحميل جيلبريك iOS 13.3.1 للآيفون والآيباد

جيلبريك ios ١٣.٣.١ لكل الأجهزة

يعتبر الكثير من المستخدمين المزايا التي تقدمها آبل في نظام تشغيلها أو من خلال التطبيقات المطروحة في آب ستور محدودة للغاية، وهذا مقارنة بالصلاحيات التي يتمتع بها مستخدمو أندرويد على أجهزتهم؛ لحسن الحظ فإن هذا الكلام لا ينطبق على مستخدمي الجيلبريك الذي استعاد بريقه في الآونة الأخيرة بفضل ثغرة checkm8 الدائمة في معالجات آبل، بما يفسر كثرة الباحثين عن جيلبريك ios ١٣.٣.١ في موقع آيفوني وكل المواقع المتخصصة بهذا المجال.

وها نحن اليوم على موعد مع إصدار جديد لأداة جيلبريك iOS 13.3.1 للآيفون والآيباد المقدمة من طرف checkra1n لكسر قيود أخر تحديث أمني من Apple.

تحميل جيلبريك iOS 13.3.1 للآيفون والآيباد

جيلبريك iOS 13.3.1 كما يعرف الجميع متوفر فقط للأجهزة التي طرحتها آبل ما بين عامي 2011 و2017، آي من الآيفون X رجوعا إلى الآيفون 5 أس، ومجموعة من أجهزة الآيباد المطروحة في نفس الحقبة الزمنية مثل الآيباد آير، الآيباد آير 2، الآيباد 5، الآيباد برو الجيل الأول، الآيباد ميني 2 والآيباد ميني 3.

إذا كنت تستخدم واحدًا من الأجهزة المدعومة فيمكنك تحميل الجيلبريك في إصداره 0.9.8 من الموقع الرسمي من هذا الرابط: checkra.in

مع ملاحظة أن تثبيت الجيلبريك باستخدام هذه الأداة يتطلب الاستعانة بحاسوب بنظام ماك أو إس Mac Os أو لينكس Linux الذي أعلن الفريق المطور عن دعمه في هذا الإصدار، وباتباع الخطوات في هذا الشرح: تثبيت جيلبريك Checkra1n على الآيفون والآيباد.

بالنسبة لمستخدمي ويندوز فقد نشر المطور Raz Mashat على حسابه الرسمي في تويتر تغريدة تظهر أول نسخة تجريبية للأداة الموجهة لنظام Windows وهذا ما يبشر بصدورها في القريب العاجل إن شاء الله.

https://twitter.com/RazMashat/status/1224991770292953088

تحميل جيلبريك iOS 13.3.1 للأجهزة الأحدث:

 جيلبريك iOS 13.3.1 للآيفون 11 والآيفون xs

بالتزامن مع هذه الخطوة من فريق checkra1n لدعم أخر اصدار من نظام تشغيل آبل، فقد أعلن المطور Pwn20wnd من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر عن تحديث قادم لأداة جيلبريك Unc0ver من أجل دعم جيلبريك ios ١٣.٣.١ لإصدار iOS 13.3 والأجهزة بمعالجات A12 وA13 أي الآيفون Xs بنسخيته والآيفون 11، 11 برو و11 برو ماكس.

لهذا ننصح مستخدميها “المتعطشين للجيلبريك” بالبقاء على إصدار iOS 13.3 في الوقت الحالي لزيادة حظوظهم في الحصول عليه.

https://twitter.com/Pwn20wnd/status/1225395609869279237

حلول بديلة:

تعتبر المتاجر الصينية من أفضل الحلول البديلة لمتجر السيديا في الوقت الحالي. إن لم تتمكنوا من تحميل جيلبريك ios ١٣.٣.١، يمكنكم تحميل هذه المتاجر مجانا، مباشرة من جهازكم الآيفون أو الآيباد بدون الجاجة إلى الحاسوب باتباع روابط التحميل بالأسفل:

لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونته

تطبيق سبق فون



الوسوم

تقي الدين

كاتب و مدون في موقع آيفوني، من عشاق آبل ، متتبع باستمرار لأخبار الآيفون و الأيبود و الآيباد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق