تحميل ثيمات للايباد ios 8

بعد أن قدمنا لكم بالامس مجموعة ثيمات رائعة للايفون ، وبالإضافة لمقالتنا حول أفضل تطبيقات مجانية لتحميل خلفيات ايفون عالية الجودة،  يسعدنا أن نقدم لكم اليوم ثيمات للايباد ios 8 ، و كالعادة قبل التفكير في الثيمات يجب أن يكون لديك جيلبريك على جهازك ، و بعدها اداة WinterBoard لتفعيل الثيمات التي ستقوم بتحميلها .

1. ثيم ayeris للايباد ios 8 :

ثيمات للايباد ios 8

ثيمات للايباد ios 8

ثيم ayeris من بين الثيمات المحبوبة على الايفون ، و ان كنت من عشاقه على الايفون فسترغب في الحصول عليه على الايباد كذلك ، و الانباء السارة هي أنه يتوافق مع الايباد ، الايباد مني و نظام ios 8 .

2. ثيم toyO للايباد ios 8 :

ثيمات للايباد ios 8

ثيمات للايباد ios 8

ثيم toyO ثيم رائع ، و قد أحبه الكثير من المستخدمين على اصدار iOS 7 ، مصمم هذا الثيم محترف بشكل لا يصدق في التلاعب بالضوء و الضل ، كما أن باقة ألوانه مشرقة و لا تختلف كثيرا عن ألوان الثيم الافتراضي لـ ios 8 ، و سيناسبك هذا الثيم بالتأكيد إن كنت تبحث عن ثيم لا يغر كثيرا من مظهر ios 8 .

3. ثيم Pastels DaCo للايباد :

ثيمات للايباد ios 8

ثيمات للايباد ios 8

هذا الثيم من أجمل الثيمات المجانية للايباد ios 8 ، باقة ألوانة و خلفياته و كذلك الأيقونات داكنة و مظلمة ، و ستمنحك تغير كلي.

4. ثيم Aura للايباد ios 8  :

ثيمات للايباد ios 8

ثيمات للايباد ios 8

هذا الثيم من أجمل الثيمات للايباد و الايفون و هو غني عن التعريف و الوصف ، حاليا يوجد أكثر من 5 ملاين مستخدم لهذا الثيم و يسرنا ان تنظم لهم.

 

  • كيفية تفعيل الثيم باستخدام اداة WinterBoard : بعد تحميل الثيم قم  بالدخول إلى اعدادات الأداة  ،ستجد  اسماء الثيمات التي قمت بتحميلها في قائمة Select Themes ، ضع علامة صح أمام الثيم الذي تريد تفعيله ( في معظم الأحيان يتكرر اسم الثيم الواحد أكثر من مرة ، و يجدر بك الانتباه أثناء وضع علامة الصح ، فعلى سبيل المثال إن كان الثيم للايفون و الايباد ، ضع علامة الصح امام اسم الثيم المتبوع بكلمة iPad فقط ، كما يجب عليك وضع علامة صح أمام اسم الثيم متبوعا بكلمة ” ايقونات ” ) ، بعد تحديد الثيم المراد تفعيله بشكل سليم ، اضغط على زر Respring في اعلى الزاوية اليسرى لاعادة تشغيل الايباد بالثيم الجديد .

ان كان أحد هذه الثيمات قد اعجبك ، فأخبرنا عن سبب اعجابك به في القسم المخصص للتعليقات أسفل الموضوع ، أما ان لم تجدو ضالتكم في هذا الموضوع فنقترح عليكم إضافة هذا السورس : http://repo.insanelyi.com الذي يقدم أكثر من 7000 ثيم ، أغلبها تمت ترقيته ليدعم iOS 8 و ستجدون فيه ما يعجبكم بالتأكيد ، فقط احذرو تثبيث الثيمات التي يتحدث مطوروها بشان توافقها مع iOS 8 و الايباد فقد يسبب ذلك بعض المشاكل .