appscart

تحميل تطبيق تويت بوت ( Tweetbot ) مجانا لنظام الـ iOS و OS X

تطرقنا في مواضيع سابقة في موقع ” آيفوني ” إلى الشعبية التي يحظى بها تطبيق تويت بوت (Tweetbot ) وسط مستخدمي موقع تويتر ، و هذا باعتباره من أفضل بدائل التطبيق الافتراضي للموقع حيث يقدم العديد من المميزات الإضافية ، و ما يعيبه البعض على التطبيق أنه ليس مجانيا عند تحميله من المجر الرسمي للتطبيقات ، ما يجعل البعض يتوجه نحو بعض المتاجر الفرعية الغير رسمية و التي توفره مجانا .

تحميل تطبيق تويت بوت ( Tweetbot ) مجانا لنظام الـ iOS و OS X
تحميل تطبيق تويت بوت ( Tweetbot ) مجانا لنظام الـ iOS و OS X

بالتأكيد مطورو التطبيق على دراية بوجود هذه المتاجر و يخطئ من يعتقد بأنهم قد وقفوا مكتوفي الأيدي ، بل قد قاموا و بكل احترافية بوضع فخاخ مؤلمة للمستخدمين الذين يقبلون على التحميل المجاني لتطبيق تويت بوت من المتاجر التي توفره بطريقة غير شرعية ، و اليوم قرر فريق ” آيفوني ” تنبيهكم لطبيعة هذه الفخاخ حتى لا تقعوا فيها .

يمكن تقسيم الفخاخ في تطبيق تويت بوت المحمل مجانا إلى قسمين : الأول هو كثرة التحديثات التي يعرفها التطبيق ، و كما لاحظنا في التحديث الأخير الذي و رغم أنه لم يحصل على أية إضافة أو تعديل في الخصائص غير أن تحميله كان إجباريا باعتبار أن الإصدارات السابقة من التطبيق سيتم توقيفها ، و هذا بالطبع سيؤدي إلى توقيف عمل تطبيق المستخدمين الغير شرعيين ، أما القسم الثاني من الفخاخ ، و الذي نعتبره الأخطر على الإطلاق ، هو التغريد بحساب المستخدم الغير شرعي !!! و بالفعل فهي حقيقة على أرض الواقع ، فتصور أن تجد تغريدة من حسابك تخبر فيها متابعيك على تويتر بأنك سارق : أنا سارق لتطبيق تويت بوت واستخدمه بشكل غير نظامي .

و هذا بالفعل ما يفعله المبرمجون ، حيث قاموا بإصدار هاشتاق (Hashtag ) في تويتر خاص بالتغريد من حسابات المستخدمين الغير شرعيين بمثل هكذا عبارات ، و بالتالي كل من يدخل إلى هذا الـ ” هاشتاق ” سيجد القائمة الكاملة ، و تصوروا حجم الإحراج أمام الملأ .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
مايكروسوفت تستعد لطرح حزمة “أوفيس” المكتبية للوحات الـ " آيباد "

و مثل هكذا إجراء يهدف من خلاله القائمون على التطبيق إلى الإشهار له بطريقة غير مباشرة من جهة ، و من جهة أخرى إلى إجبار المستخدمين على حذفه من أجهزتهم .

و جدير بالذكر بأننا في موقع ” آيفوني ” لا نقرهم بالتأكيد على عملهم بمبدأ الفضيحة ، و لكننا لا ننفي تعبهم في برمجة التطبيق و إصلاحه والسهر عليه ، فهو بالفعل أمر شاق ومكلف ، و هو يبرر سعيهم إلى منع استخدام النسخ الغير شرعية ، واقل شكر لهم هو شراء تطبيقهم الجبار رغم مبالغتهم في أسعاره .

و لذلك ننصح بعدم استخدام نسخة مجانية من تويت بوت لأن مطوري التطبيق تعبوا من أجله و يمنعون استخدامه بشكل مجاني إلا عند إصدار عرض خاص بذلك في الآب ستور ، وهنا نضع لكم الطريقة الصحيحة لتحميل البرنامج بدون التعرض لأية مشاكل :

 

بالنسبة لمستخدمي جهاز iPod touch و هاتف iPhone :

بالنسبة لمستخدمي جهاز iPad :

بالنسبة لمستخدمي جهاز MAC  :

https://i-phony.com/offers-zaim/oneclickmoney-zaim-na-kartu.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.