appscart

بمناسبة فصل الصيف: تطبيقات ايفون لازالة الكرش وحرق الدهون وشد البطن

بدأت العطلة الصيفية و السفر هنا وهناك، و تمارين اللياقة تعد أفضل هدية يمكنك تقديمها لجسمك للتباهي به و عدم الإحراج منه أمام المصطافين في البحر. إذا كنت تعتمد على أغذية صحية لإزالة الكرش وحرق الدهون وشد البطن، او اتبعت نظام غذائي معين إذا أنت تعرف حق المعرفة تلك الصعوبة في التمسك في ذلك الروتين القاتل. ومن هذا أتى دور تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية التي أبلت بلاءً حسنا في تقديم يد المساعدة للرياضين و بقائهم في صحة جيدة. حيث تعتبر تطبيقات اللياقة البدنية على ا لأجهزة الذكية هي المساعد المثالي، و الشكر يعود للنصائح و التوجيهات التي تقدمها والتي تشمل؛ حساب السعرات الحرارية، تقديم إحصائيات و تتبع التمارين الرياضية ” المشي، الركض، قيادة الدراجات…إلخ. وبما أن لهذه التطبيقات فائدة كبيرة قمنا بجمع أفضل خمس تطبيقات ايفون لإزالة الكرش و تساعدك في الحصول على جسم مثالي.

بمناسبة فصل الصيف: تطبيقات ايفون لازالة الكرش وحرق الدهون وشد البطن

من إرشادات التمارين الرياضية إلى تمارين اللياقة البدنية، إنتقينا لكم أفضل خمس تطبيقات تساعدك في الحفاظ على لياقتك و في نفس الوقت إعطاءك جسم جذاب، و ارتأينا إلى أنه يجب الغوص في بحر التطبيقات للحصول على أفضلها و أقلها طلباً لملحقات ثانوية خارجية؛ كساعة ابل وتش مثلا أو أي ملحق آخر مخصص للياقة البدنية، و ذلك بسبب ندرة توفرها لدى جميع المستخدمين. فالتطبيقات التالية لن تحتاج لهذه الملحقات بل ستعتمد على المستشعرات و الحساسات التي في جهازك فقط؛ كحساس “Pedometer” المخصص لتتبع الخطوات، “gyroscope” المخصص في تحديد الاتجاهات، “motion sensor” المخصص في استشعار الحركة…وغيرها من المستشعرات المضنمة في جهازك الايفون. و الأفضل من ذلك هو اختيار تطبيقات مجانية مع امكانية الحصول على النسخة المدفوعة عبر الدفع من داخل التطبيق.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
أغرب وأظرف تطبيقات الأيفون

أولا: تطبيق J&J Official 7 Minute Workout

تطبيق اللياقة البدنية J&J Official 7 Minute Workout مجاني

تمارين 7 دقائق هي في انتشار هذه الأيام، و هذا التطبيق يعتمد عليها بشكل أساسي، لكن يضيف عليه لمساته الخاصة المتقدمة، فضلا عن فيديوهات لتمارين يمكنك مشاهدتها واتباعها. كما يحتوي التطبيق على ميزة ذكية لتمارين اللياقة التي تضاعف من مساعد اللياقة على حسب قدرات جسمك و بئية ممارسة التمرين. ما يميز التطبيق هو الواجهة السهلة الاستخدام و الغير معقدة. بالإضافة إلى توفر ميزة تشغيل الصوتيات من مكتبة الصوتيات في جهازك لزيادة حماسك في العمل. إنطلق و حمل هذا التطبيق لعل تمارين 7 دقائق كل يوم ستكون المساعد المثالي في الحصول على الجسم المطلوب و حرق كامل الدهون بأقل جهد.

فاصل

السعر: مجاني

الحجم: 242 ميغابايت

الإصدار: 2.6.3 

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور

فاصل

ثانيا: تطبيق (C25K® 5K Trainer FREE (Couch Potato to Running 5K

تطبيق اللياقة البدنية C25K® 5K Trainer FREE (Couch Potato to Running 5K) مجاني

C25K Couch to 5K هو تطبيق اللياقة البدنية يستهدف الأشخاص الذين ينطبق عليهم وصف ” couch potatoes ” و هو وصف يطلق على الأشخاص الذين عندهم عقدة من الخروج و يفضلون الإستلقاء على الأريكة و  مشاهدة التلفاز على القيام ببعض التمرينات الرياضية و أبسطها المشي، من هنا يأتي هذا التطبيق المبدع تصميمه ليكون لهم عوناً في الخروج من نوبة الكسل و يكون محفز لهم في البدء في رياضة الركض و ينتقلون بذلك من مرحلة الإبتدائية إلى الإحترافية مع الوقت. التطبيق يقدم لك تجربة مجانية لفترة و إن نال إعجابك سيتوجب عليك دفع مبلغ رمزي مقدر بـ 1.60$ للتمتع بكافة مزايا التطبيق.

فاصل

السعر: مجاني

الحجم: 94.8 ميغابايت

الإصدار: 3.9

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور

فاصل

 ثالثا: تطبيق Fitstar Personal Trainer

تطبيق اللياقة البدنية Fitstar Personal Trainer مجاني

تطبيق FitStar صمم خصيصا ليكون المساعد الشخصي الذكي للرياضين من خلال تقديم نصائح و اقترحات متنوعة للقيام بتمارين رياضية صحيحة و صحية، ليتحول التطبيق بذلك إلى مدربك الإلكتروني الخاص. كما يقوم التطبيق بتحديد نوع الرياضة بدون تعقيدات، و يترك للمستخدم اختيار مدة التمرين و مستوى صعوبتها. مع الوقت سيتعلم التطبيق اختياراتك ليقوم بطرح عليك أفضل اقتراحات التمرينات الرياضية. التطبيق ينساب أؤلائك الذين لا يجدون الوقت لحضور حصص التمارين في النوادي الرياضية ليكون البديل المثالي.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق Inky Mail لإدارة الحسابات البريدية يحصل على المزيد من المميزات

فاصل

السعر: مجاني

الحجم: 50.0 ميغابايت

الإصدار: 3.1

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستورفاصل

رابعا: تطبيق Running, Walking and Biking with Endomondo

تطبيق اللياقة البدنية Running, Walking and Biking with Endomondo مجاني

Endomendo هو أشهر تطبيقات اللياقة البدنية، يأتي بمزايا جمة تسمح للمستخدمين من تتبع أدائهم الرياضي، التخطيط للتمرينات..والعديد من المزايا الأخرى. هذا و يجدر الذكر بأن للتطبيق بعض المزايا المذهلة بما تمليه الكلمة لكن تأتي بشكل مدفوع؛ حيث يتوجب عليك الإشتراك بدفع مبلغ 2.50$ بشكل شهري. التطبيق حصل على مراجعات و تعليقات و تقييمات إيجابية كثيرة، كما حصل على رضى مستخدمين كثر ومنهم المشاهير حتى. ومن بين إيجابيات التطبيق هو عمل نسخة لبيانات اللياقة الخاصة بك و حفظها في على خوادمهم للوصول إليها من موقعهم الخاص.

فاصل

السعر: مجاني

الحجم: 187 ميغابايت

الإصدار: 17.6.0

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور

فاصل

خامسا: Lose It! – Calorie Counter and Weight Loss Tracker

تطبيق اللياقة البدنية Lose It! – Calorie Counter and Weight Loss Tracker مجاني

تماما كما يمليه اسم التطبيق Lose It! أو إخسره، طبعا يتحدث عن الوزن الزائد و الشحوم المتراكمة على البطن، التطبيق يساعدك في خسران الوزن و تحقيق الهدف السامي من تمارين اللياقة البدنية. يسمح لك التطبيق في تحديد هدفك ثم يساعدك في تحقيقه و الوصول إليه. كما يحتوي على ميزة حساب السعرات الحرارية من خلال تقديم وصفات لطهي أغذية مفيدة للجسم و اقتراح تمارين على حسب ما يتطلبه جسمك. زيادة على ذلك يحتوي التطبيق على قسم مخصص لإنشاء مجموعات لمشاركة الأهداف المحققة ومنه تكون حافز لك للزيادة في التمارين. و إن كنت تنوي اقتناء ملحق مخصص للياقة كـ ” Fitbit، Nike+ أو Strava ”  أو حتى غيرهم فستتمكن من ربط التطبيق مع هذه الملحقات لتصلك كافة البيانات إلى معصم بيدك بأقل جهد.

فاصل

السعر: مجاني

الحجم: 183 ميغابايت

الإصدار: 8.0.4

التوافق: الايفون و الايباد

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق Wickr لإرسال رسائل ذاتية التدمير

تحميل من الأبستور

فاصل

هذه كانت تجميعة لتطبيقات تطبيقات ايفون لازالة الكرش و الدهون الزائدة في الجسم. شاركنا رأيك حول مدى فعالية هذه التطبيقات، و إن كنت تملك تطبيقات أخرى مفيدة في هذا المجال فيمكنك مشاركتها مع غيرك في قسم التعليقات أسفل الموضوع. هذا ويمكنك الإطلاع على العروض اليومية و ذلك للحصول على تطبيقات أخرى مدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.