برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقيين

شراء المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي ليس بالأمر الجديد، لكن الأمر الجديد فعلا هو شراء متابعين انستقرام عرب، حقيقيين، متفاعلين، أغلبهم من الكويت و السعودية و منطقة الخليج العربي. مع ضمانات لا توجد في مكان آخر.

شراء المتابعين بالعادة يكون من مواقع أجنبية، تقدم متابعين وهميين، أو متابعين حقيقين من دول أجنبية في أحسن الأحوال و بأسعار باهظة، لكن ما نعرضه عليكم اليوم مختلف تماما و يتضمن :

[tie_list type=”thumbup”]

  • برنامج عربي بالكامل مع واجهة سهلة و بسيطة الاستخدام.
  • متابعين انستقرام عرب و حقيقيين.
  • شراء متابعين انستقرام بأسعار تنافسية نضمن لكم بأنكم لن تجدو أرخص منها في أي مكان آخر.
  • برنامج شراء متابعين انستقرام ذكي بتصنيفات عديدة تضمن استهداف فئة معينة من المتابعين حسب نوع منشوراتكم بغرض الحصول على متتبعين متفاعلين مهتمين بالمنشورات.
  • لن تكون بحاجة إلى متابعة أي حساب، لكنك بالمقابل ستحصل على آلاف المتابعين.

[/tie_list]

برنامج شراء متابعين انستقرام :

شراء متابعين انستقرام خليجيين

اسم برنامج شراء متابعين انستقرام هو: انستافلورز و هو برنامج عربي بالكامل مطور من طرف شركة أرابديف لصالح مدونة آيفوني، سنشرح لكم في بضعة أسطر مبدأ عمله للتأكد من مصدر المتابعين، و التأكد كذلك بأن المتابعين عرب، أغلبهم من الكويت و السعودية و منطقة الخليج العربي، مع التعريف بنظام التصنيفات الذي يساعد استخدامه على شراء متتبعين متفاعلين ويقدموا اعجابات (لايكات) لصورك.

طريقة عمل تطبيق انستافلورز :

يمكن زيادة عدد المتابعين بالاعتماد على هذا التطبيق بطريقتين:

1. مجانا : يُحَمِلُ عدد من المستخدمين العرب (حسب احصائياتنا أغلبهم من الكويت و السعودية) تطبيق انستافلورز لزيادة عدد متتبعينهم على انسقرام مجانا، و يكون هذا من خلال تتبع حسابات أخرى حسب التصنيف الذي يختارونه ( مثلا السيارات و المواصلات، الصور و الفيديو، الحياة الشخصية، السفر و السياحة … إلخ)  لجمع عدد من القطع النقدية مجانا ويستعملونها للترويج لحسابهم و الاستفادة بها بالحصول على متابعين (فلورز) مجانا، لكن عيب هذه الطريقة هو أنه سيتوجب عليهم متابعة عدد كبير من الأشخاص للحصول على عدد كبير من المتتبعين و هذا مزعج نوعا ما وقد يراه البعض فيه مشقة ولذلك تم طرح الخيار الثاني.

2. شراء متابعين انستقرام حقيقيين: إن كنت ترغب في الحصول على عدد هائل من المتتبعين العرب و الحقيقيين، دون أن تتابع أي أحد فكل ما عليك فعله هو شراء عدد من القطع النقدية داخل التطبيق، و من ثم اختيار تصنيفك المناسب لضمان الحصول على متتبعين متفاعلين، و شن حملتك الترويجية بالضغط على زر ابدأ الترويج، و لمعرفة مصدر المتتبعين الذين ستحصل عليهم اقرأ السطر الغليظ باللون الأحمر في الأعلى لتعرف بأنهم المستخدون الذين يستعملون التطبيق لزيادة عدد متتبعينهم مجانا، و بالعودة قليلا للوراء تجد أنهم :

[tie_list type=”checklist”]

  • عرب ( تطبيق عربي بالكامل = مستخدمون عرب )
  • حقيقيون ( الأشخاص الاخرون الذين يستعملون التطبيق لزيادة عدد المتتعين مجانا ) ويطّلعون على ملفك الشخصي قبل المتابعة
  • أغلبهم من الكويت و السعودية و منطقة الخليج العربي

[/tie_list]

بعد معرفة مبدأ عمل البرنامج و التأكد من هوية و مصدر المتتبعين ننتقل إلى بعض النقاط المهمة تتعلق ببنوذ استخدام التطبيق و بعض الملاحظات الهامة :

[tie_list type=”cons”]

  • يمنع الترويج لحسابات تخالف الشريعة الاسلامية أو تروج لمحتوى اباحي.
  • هذا التطبيق غير متوافق مع الجيلبريك، و نحن لا نتحمل مسؤولية أي مشاكل ناجمة عن الشراء بآيفون فيه جيلبريك، أو برامج تهكير المشتريات من داخل التطبيقات.
  • عدد المتابعين لا يزيد بشكل فوري بعد الشراء، و انما بمعدل 10 إلى 200 متابع عربي حقيقي متفاعل جديد يوميا حتى نفاذ كمية القطع الذهبية التي قمت بشرائها.
  • إن صادفت أي مشاكل في الشراء، أو قمت بالترويج دون أن يزيد عدد متتبعيك و هذا ما لم يحصل أبدا من قبل قم بالاتصال بالدعم الفني من داخل تطبيق انستافلورز.

[/tie_list]

buy_now

طريقة شراء متابعين انستقرام :

أولا: قم بتحميل تطبيق انستافلوز مجانا للايفون من هنا.

ثانيا: قم بفتح تطبيق انستافلورز و اضغط على تسجيل الدخول لانستقرام، كما يمكنك تفعيل تسجيل الدخول التلقائي، و اسمح للتطبيق بالوصول لمنشوراتك حتى يتمكن من الترويج لها.

بيع متابعين انستقرام حقيقيينشراء متابعين انستقرام الكويت

برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقين

ثالثا: قم بالضغط على الدائرة الصفراء أعلى الزاوية اليمنى كما في الصورة.

طريقة شراء متابعين انستقرام

رايعا: اختر عدد القطع الذهبية التي تريد الحصول عليها و يمكنك التجريب بألف قطعة مقابل 4.99 دولار فقط. و هو أحسن خيار ان كنت تريد التجريب و رؤية النتائج بأم عينيك قبل الإقدام على شراء عدد كبير من القطع.

شراء متابعين انستقرام عرب

خامسا: اضغط على القائمة أعلى الزاوية اليسرى لعرض بيانات حسابك، اختر تصنيفك من بين القائمة التي تظهر لك بعد الضغط على التصنيف تحت عبارة اختر تصنيفك كما في الصورة. و هذه أهم مرحلة لضمان الحصول على متتبعين متفاعلين.

برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقين

برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقين

سادسا: اضغط على ابدأ الترويج، و اغلق التطبيق و انتظر زيادة عدد متابعينك، و كما قلنا في مميزات البرنامج فإن عدد المتابعين يزيد تدريجا بمعدل 10 إلى 200 متابع يوميا وبإمكانك بعد شراء القطع زيادة النقاط مجانا بمتابعة الآخرين رغم ان ذلك غير مطلوب منك.

برنامج شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقين

إلى هنا أكون واثقا بأن كل من زار هذه الصفحة مقتنع تماما بان تطبيق انستافلوز هو أفضل برنامج شراء متابعين انستقرام عرب ،حقيقيون و متفاعلون على الإطلاق، و إن لم تكن كذلك فشاركني باعتقادك في قسم التعليقات أسفل الموضوع.

 

buy_now

2 تعليقان

  1. عبدالهادي عبدالله