طريقة انشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون على iOS 11 أو أحدث

جاء متجر التطبيقات App store على اصدار iOS 11 بالكثير من التحسينات و المزايا الجديدة مع تغيير في واجهة التطبيق و تصميمه، مع ذلك يفتقر هذا الاخير لميزة مهمة، و هي إضافة التطبيقات لقائمة مفضلة من أجل تحميلها في وقت لاحق، و تعتبر هذه الميزة من أهم المزايا المرتقبة في متجر التطبيقات على iOS 12.

فقد يواجه الكثير منا صعوبة في تحميل بعض التطبيقات أو شرائها فور العثور عليها، إما بسبب استعماله للبيانات الخلوية أو ضعف شحن البطارية و غيرها من الأسباب، ثم قد يعجز عن إيجادها في وقت لاحق بسبب عدم تذكر اسم التطبيق للرجوع إليه أو العودة لصفحة الفيس بوك، الموقع الذي شرحه أو أي مكان آخر عثرنا فيه على التطبيق.

بفضل  الطريقة التي سنشرحا اليوم سيكون بمقدورك انشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون بكل سهولة و الرجوع إليها في أي وقت شئت.

شرح طريقة انشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون و الايباد على iOS 11:

لانشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون أو الايباد عليك اتباع هذه الخطوات:

الخطوة 01: عند عثورك على التطبيق الذي قد يبدو مهما لكنك لا تستطيع تحميله و تجريبه حاليا، كل ما عليك فعله هو فتح صفحة التطبيق على الآب ستور، اضغط على الدائرة التي بداخلها ثلاث نقاط أمام اسم التطبيق، ثم اضغط على Add to Notes كما في صورة الشرح الموالي:

انشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون الخطوة 1

الخطوة 02: بعد فتح تطبيق الملاحظات اختر New Note لحفظ رابط التطبيق في مسودة ملاحظات جديدة، بالإضافة إلى الرابط يمكنك ادراج ما شئت من العبارات التي تساعدك على تذكر وظيفة التطبيق و أهميته في وقت لاحق.

انشاء قائمة تطبيقات مفضلة للايفون الخطوة 2

الخطوة 03: لاضافة تطبيقات جديدة لقائمة التطبيقات المفضلة عليك اتباع نفس الخطوات السابقة مع اختيار نفس مسودة الملاحظات بعد الضغط على Add to Notes.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرحنا لهذا اليوم،ستجد بالأسفل تجميعات لافضل التطبيقات المفيدة و الألعاب المسلة للايفون و الايباد التي قد ترغب بحفظها في قائمة تطبيقات مفضلة للايفون و تحميلها في وقت لاحق:

لا تنس مشاركتنا في قسم التعليقات بالأسفل بقائمة تطبيقاتك المفضلة.

إضافة تعليق