أخبار

افضل برامج للايباد مجانيه

لا يمكن الاستفادة من اي آيباد أو جهاز لوحي آخر دون وجود تطبيقات رائعة و مميزة ، لهذا سنقدم لكم اليوم افضل برامج للايباد مجانيه و التي لا يمكن لأي ايباد الاستنغناء عنها و انصحكم بتحميلها في القريب العاجل.

1- برنامج Adobe Reader للايباد و الايباد ميني :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

واحدة من اهم استعمالات الآيباد هي المطالعة و قراءة القصص و الروايات و مختلف الوثائق و الملفات ، و أغلبها يكون بامتداد PDF ، لذلك فإن تطبيق Adobe Reader بالمزايا التي يقدمها مثل اضافة الملاحظات و تعليم نصوص و كلمات معينة و البحث داخل المستند يعد افضل تطبيق للتعامل مع الملفات بهذا الامتداد .

buy_now

2- برامج القاموس للايباد و الايباد ميني :

افضل برامج للايباد مجانيه

إن كنت طالبا للعلم في أي مرحلة ، فإنك بالتأكيد ستكون في حاجة إلى بعض القواميس لشرح الكلمات الجديدة ، و ستجد في هاته التدوينة : إضافة القاموس العربي للايباد ، مجموعة من افضل قواميس الايباد المجانية من دو نت ستنال اعجابك و تلبي حاجتك بالتاكيد .

3- برنامج Chrome لتصفح الويب :

فضل برامج للايباد مجانيه

أنا لا احب متصفح سفاري كثيرا و كلما أستعمله احس بانه يقيدني ، لذلك إن كنت تستعمل الآيباد لتصفح الويب بكثرة فأنصحك بالاعتماد على متصفح جوجل كروم و ستلاحظ الفرق و خصوصا مع ميزة المزامنة مع الحاسوب.

4- برنامج Dropbox لمشاركة الملفات بين كل أجهزتك :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

باختصار فإن دروبوكس هي خدمة تخزين سحابية، اذ تقوم بالتسجيل في موقع Dropbox ، و من ثم تقوم بتحميل التطبيق على الحاسوب و الايباد و كل اجهزتك ، ليظهر ليدك مجلد في الحاسوب يحمل اسم Dropbox ، الملفات التي تضعها بداخلة يمكنك الوصول إليها بهذا التطبيق شرط أن تكون متصلا بالانترنيت و يمكنك التعديل عليها و حفظ التعديلات و من ثم مواصلة العمل من جهاز اخر.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
أفضل 5 برامج ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية للأيفون والأيباد

كذلك يوجد تطبيق مماثل له اسمه Google Drive يتيح لك الوصول إلى مستنداتك المخزنة في مستندات جوجل، و يمكنك تحميله من الرابط التالي : تحميل Google Drive للايباد .

5- برنامج CamScanner :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

وظيفة التطبيق واضحة من اسمه ، تطبيق CamScanner هو افضل تطبيق مسح ضوئي للايباد و الايفون ، اهم ميزة في التطبيق هي تحديد الورقة أو المستند فقط و تجاهل المساحة بجواره مع ميزة ضبط مستوى التصوير بحيث يكون موازي للمستند الذي تريد عمل مسح ضوئي له .

https://i-phony.com/offers-zaim/mgnovennye-zaimy-na-kartu-bez-otkazov-kredito24.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.