أخبار

افضل برامج للايباد مجانيه

لا يمكن الاستفادة من اي آيباد أو جهاز لوحي آخر دون وجود تطبيقات رائعة و مميزة ، لهذا سنقدم لكم اليوم افضل برامج للايباد مجانيه و التي لا يمكن لأي ايباد الاستنغناء عنها و انصحكم بتحميلها في القريب العاجل.

1- برنامج Adobe Reader للايباد و الايباد ميني :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

واحدة من اهم استعمالات الآيباد هي المطالعة و قراءة القصص و الروايات و مختلف الوثائق و الملفات ، و أغلبها يكون بامتداد PDF ، لذلك فإن تطبيق Adobe Reader بالمزايا التي يقدمها مثل اضافة الملاحظات و تعليم نصوص و كلمات معينة و البحث داخل المستند يعد افضل تطبيق للتعامل مع الملفات بهذا الامتداد .

buy_now

2- برامج القاموس للايباد و الايباد ميني :

افضل برامج للايباد مجانيه

إن كنت طالبا للعلم في أي مرحلة ، فإنك بالتأكيد ستكون في حاجة إلى بعض القواميس لشرح الكلمات الجديدة ، و ستجد في هاته التدوينة : إضافة القاموس العربي للايباد ، مجموعة من افضل قواميس الايباد المجانية من دو نت ستنال اعجابك و تلبي حاجتك بالتاكيد .

3- برنامج Chrome لتصفح الويب :

فضل برامج للايباد مجانيه

أنا لا احب متصفح سفاري كثيرا و كلما أستعمله احس بانه يقيدني ، لذلك إن كنت تستعمل الآيباد لتصفح الويب بكثرة فأنصحك بالاعتماد على متصفح جوجل كروم و ستلاحظ الفرق و خصوصا مع ميزة المزامنة مع الحاسوب.

4- برنامج Dropbox لمشاركة الملفات بين كل أجهزتك :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

باختصار فإن دروبوكس هي خدمة تخزين سحابية، اذ تقوم بالتسجيل في موقع Dropbox ، و من ثم تقوم بتحميل التطبيق على الحاسوب و الايباد و كل اجهزتك ، ليظهر ليدك مجلد في الحاسوب يحمل اسم Dropbox ، الملفات التي تضعها بداخلة يمكنك الوصول إليها بهذا التطبيق شرط أن تكون متصلا بالانترنيت و يمكنك التعديل عليها و حفظ التعديلات و من ثم مواصلة العمل من جهاز اخر.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
تطبيق PDF Office يجعل التعامل مع ملفات PDF أسهل من ذي قبل

كذلك يوجد تطبيق مماثل له اسمه Google Drive يتيح لك الوصول إلى مستنداتك المخزنة في مستندات جوجل، و يمكنك تحميله من الرابط التالي : تحميل Google Drive للايباد .

5- برنامج CamScanner :

افضل برامج للايباد مجانيه
افضل برامج للايباد مجانيه

وظيفة التطبيق واضحة من اسمه ، تطبيق CamScanner هو افضل تطبيق مسح ضوئي للايباد و الايفون ، اهم ميزة في التطبيق هي تحديد الورقة أو المستند فقط و تجاهل المساحة بجواره مع ميزة ضبط مستوى التصوير بحيث يكون موازي للمستند الذي تريد عمل مسح ضوئي له .

https://i-phony.com/offers-zaim/mgnovennye-zaimy-na-kartu-bez-otkazov-kredito24.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *