أخبار

افضل التطبيقات للايفون 5

بعد تفقد الرسائل و الطلبات التي وردتنا على صفحة الموقع وجدنا الكثر من المعجبين و المتتبعين يسألون عن افضل التطبيقات للايفون 5 ، الايفون 5 أس و الايفون 5 سي ، لذا أحببت في هذه التدوينة مشاركتكم قائمة أفضل التطبيقات التي أستخدمها على الايفون 5 خاصتي.

1- تطبيق CamFind :

افضل التطبيقات للايفون 5
افضل التطبيقات للايفون 5

يساعدك هذا التطبيق في البحث عن الأشياء بواسطة صورها، و خصوصا السلع التي تريد التحقق من سعرها ، أو العلامات التجارية التي تجهلها ، و أيضا الأمكان التي لا تعرفها ، و كل ما عليك فعله هو التقاط صورة للشيئ الذي تريد البحث عنه ، و سيقوم التطبيق بتحليل الصورة للتعرف على محتوياتها و مطابقتها مع نتائج البحث.

ملاحظة : عند فتح التطبيق أول مرة سيطلب منك تشغيل خدمة الموقع ، قم بالرفض ، لان تشغيلها سوف يستنزف طاقة البطارية ، و لا تقم بتشغيلها إلا في حالة واحدة و هي : عندما تكون في مكان و تلتقط صورة لمعلم ما من اجل البحث عن اسمه ، في هذه الحالة عليك تشغيل خدمة الموقع لأنها ستساعد التطبيق في البحث و إقصاء نتائج البحث الخاطئة بالاعتماد على موقعك .

افضل التطبيقات للايفون 5 2- تطبيق Health Mate

افضل التطبيقات للايفون 5
افضل التطبيقات للايفون 5

هو تطبيق مفيد جدا في المجال الصحي و يساعدك على مراقبة حالتك الصحية و الحفاظ على لياقتك البدنية إذ يقوم هذا التطبيق بقياس نشاطك اليومي، و مدى استهلاكك للسعرات الحرارية و يقدم لك مجموعة من النصائح لاتباع الحمية الغدائية التي تناسب حياتك اليومية، لكن عليك أن تحذر لأن هذا التطبيق يتطلب منك تشغيل خدمة الموقع، و هذا يعني استنزاف طاقة البطارية.

3- تطبيق Video Ddownloader Lite :

افضل التطبيقات للايفون 5
افضل التطبيقات للايفون 5

هو تطبيق رائع لتحميل مقاطع الفيديو للايفون من اليوتيوب أو من أي موقع آخر ، إذ يعمل هذا التطبيق مثل متصفح انترنيت، و يُمكنك نصفح المواقع والبحث عن مقاطع الفيديو التي تريد تحمبلها من داخل هذا التطبيق، و عند تشغيل أي مقطع يظهر لك خيار الحفظ في ذاكرة الجهاز ، الجميل في هذا التطبيق هو انه مجاني ، و المزعج فيه هو ظهور العديد من الاعلانات اثناء التصفح .

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
التطبيق الأقل استهلاكا لإجراء المكالمات

4- تطبيق Viber :

افضل التطبيقات للايفون 5
افضل التطبيقات للايفون 5

قد يعرف الكثير منكم هذا التطبيق ، فقد تجاوز عدد مستخدميه 300 مليون مستخدم حول العالم ، كيف لا ، و هو التطبيق الذي يسمح لك بإجراء مكالامات مجانية و إرسال الصور و الرسائل النصية و مقاطع الفيديو ، لأي شخص يستعمل هذا التطبيق مجانا ، و الشرط الوحيد هو ان تكون متصلا بالانترينت بواسطة الوايفي أو شبكة 3 جي ، و الجميل في هذا التطبيق هو أنه يدعم الكثير من أنظمة التشغيل و الأجهزة الذكية.

5- تطبيق فرشاتي :

افضل التطبيقات للايفون 5
افضل التطبيقات للايفون 5

هو تطبيق رائع للاتقاط الصور و تصحيح الاخطاء و التعديل عليها و إضافة الكثير من المؤثرات الرائعة ، كما يسمح لك التطبيق بالكتابة على الصور بأجمل الخطوط العربية و الانجليزية ، و قد قمنا بشرح التطبيق في موضوع مستقل من هنا : افضل برامج الصور للايفون

هذه هي التطبيقات التي اعتبرها افضل التطبيقات للايفون 5 و ان كنتم تملكون في جعبتكم تطبيقات أخرى مميزة ، فشاركونا بها في قسم التعليقات أسفل الموضوع .

 

  https://i-phony.com/offers-credit-card/ren-drive-365-credit-card.html

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.