إصدار تحديث جديد لتطبيق Skitch بتصميم جديد و خصائص أفضل

يعتبر تطبيق Skitch من أفضل التطبيقات المتوافقة مع نظام iOS و OS X و الموجهة لكتابة الملاحظات على الصور وملفات الـ PDF ، و قد لفت التطبيق انتباه شركة Apple إلى درجة كبيرة حتى أنها قامت باستخدام بعض خصائصه في نظام تشغيل Yosemite للكتابة على الصور المرفقة بالرسائل  .

إصدار تحديث جديد لتطبيق Skitch بتصميم جديد و خصائص أفضل

إصدار تحديث جديد لتطبيق Skitch بتصميم جديد و خصائص أفضل

فإذا كنت أحد مستخدمي تطبيق Skitch فننصحك بالحصول على التحديث الأخير منه الذي يحمل العديد من التحسينات ، فالإضافة إلى تغيير التصميم بآخر أفضل ، فهو  يتيح لك الانتقال بين أدوات التطبيق بكل سهولة . حيث أن الانتقال بين الصور و الكاميرا و الويب وملفات الـ PDF و الأدوات الأخرى يتم بالضغط مع السحب من اليسار إلى اليمين أو العكس بكل سلاسة و سرعة ، و قد كنا ننتظر إجراء مثل هذا التغيير منذ فترة حيث أن الإنتقال بين الأدوات بالضغط على الأيقونات الصغيرة لم يكن أمراً مريحاً .

و عند حفظ الصورة داخل تطبيق Evernote فسيتم سؤالك عن الـ notebook الذي ترغب في إرسال الصورة إليه ، و هذا على عكس السابق حيث كان يقوم التطبيق بإرسال الصورة إلى Skitch notebook بداخل تطبيق Evernote .

كما أصبح بإمكانك الحصول على رابط مشاركة الصورة بكل سهولة بمجرد حفظها داخل تطبيق Evernote، أما بخصوص ملفات PDF فيتم رفعها أولاً داخل حسابك في Evernote حتى تستطيع الحصول على رابط المشاركة على الفيسبوك أو تويتر .

التغييرات المهمة في  الإصدار 3.2 من تطبيق Skitch :

  • تصميم جديد يتم التعامل معه بالضغط و السحب للانتقال بين الأدوات .
  • يتم الانتقال بين الصور و الكاميرا و الويب و الخرائط و ملفات PDF بكل سلاسة.
  • حفظ الصور على Evernote و مشاركتها أصبح أمراً أسهل من السابق ، حيث تحصل على رابط المشاركة بمجرد إضافة الصورة أو ملف الـ PDF .
  • يتم إضافة أيقونة جديدة للعناصر التي يتم حفظها لتحديد ما يتم حفظه منها فقط و ما يتم حفظه و مشاركته .
  • يمكنك مشاركة ملفات PDF عبر الشبكات الاجتماعية ، فعند الضغط على ” مشاركة ” لأي ملف PDF سيتم تحميله إلى حسابك في Evernote بشكل تلقائي لتحصل على رابط المشاركة الذي تستطيع نشره على الفيسبوك و تويتر .
  • تحسين شريط الأدوات بشكل كبير مع إضافة أداة crop لقص الصور .
  • علاج بعض المشاكل المسجلة في الإصدار السابق .

تطبيق Skitch يعمل على نظام iOS 7 وما بعده أو OS X 10.7.4 و ما بعده ، و يمكنك تحميله بشكل مجاني من متجر التطبيقات .

نسخة تطبيق Skitch لنظام iOS :

 

نسخة تطبيق Skitch لنظام OS X :