онлайн займы на карту

iOS 13 التجريبي : 5 أسباب تدفعك للابتعاد عن التحديث

يجلب تحديث iOS 13 الكثير من المزايا الرائعة مثل الوضع الليلي في كامل نظام التشغيل، إمكانية استعمال ميموجي في كل التطبيقات وعلى الأجهزة القديمة كذلك، بالإضافة إلى مدير الملفات الجديد المدمج بمتصفح سفاري وغيرها من المزايا تجدها في هذا المنشور: أفضل الاختصارات والمزايا الجديدة في iOS 13.

iOS 13 التجريبي النسخة الخامسة

يمكن لعامة المستخدمين التمتع بالمزايا الجديدة قبل صدور التحديث بشكل رسمي من خلال تحميل iOS 13 التجريبي الموجه للعامة، مع الأسف لا يُنصح بهذا الخيار الآن بسبب الأخطاء الكثيرة التي يعاني منها التحديث حتى نسخته التجريبية الخامسة، وسنتعرف اليوم على 5 أسباب تدفعك للابتعاد عن التحديث في الوقت الراهن.

  • مشاكل في الاتصال واستقبال المكالمات:

اشتكى العديد من مستخدمي iOS 13 التجريبي حتى الإصدار الرابع منه من مشاكل في استقبال المكالمات من جهات اتصال غير مسجلة في الجهاز، أو الاتصال بأرقام جديدة دون تسجيلها في جهات الاتصال، وكذلك الأمر بالنسبة للرسائل النصية، بالإضافة إلى أن ميزة عدم الإزعاج لا تعمل.

  • مشاكل في مزامنة WhatsApp مع iCloud:

إذا كنت على آي أو إس 13 التجريبي فاعلم أنه لا يمكنك استرجاع المحادثات والمرفقات من آي كلاود ولا يمكنك تأجيل الأمر لأن واتس آب لا يعطيك الفرصة لاختبار الوقت الذي يناسبك لاسترجاع المحادثات والمرفقات، وهذا ما يعني ضياعها حتما.

  • تراجع كبير في أداء البطارية:

نشر الكثير من المطورين تغريدات أكدوا فيها على أن iOS 13 التجريبي هو الأسوأ في تاريخ آبل من حيث عمر البطارية، وهذا وحده سبب كافي للابتعاد عنه في الوقت الحالي.

  • عدم توافق التطبيقات:

مشكلة أخرى يعاني منها التحديث الجديد وهي عدم توافق التطبيقات، إذ نشر مطورو لعبة فورت نايت على حسابهم الرسمي في تويتر تغريدة أكدوا فيها بأن اللاعبين على الإصدار الجديد يعانون من مشاكل في ثبات اللعبة، مع تأكيدهم على أنه لا ينصح بالتحديث في الوقت الحالي.

ثغرة أمنية خطيرة في iOS 13 التجريبي :

نشرت قناة  iDeviceHelp على اليوتيوب مقطع فيديو شرحت فيه ثغرة أمنية خطيرة بهذا الإصدار التجريبي تمكن المخترقين من الوصول إلى كل كلمات السر المخزنة على الجهاز، وهي الأخطر في تاريخ النظام حتى الآن.

إضافة تعليق