онлайн займы на карту

أفضل سورسات السيديا iOS 12 – 12.1.2

بعد انهيار أفضل سورسات السيديا قبل سنة تقريبا، على غرار سورس ModMyi و ZodTTD/MacCiti و اعلانها عن الاغلاق بشكل رسمي، نتيجة تتابع تحديثات آبل وعدم استقرارها على اصدار معين، مما صعب على مجتمع الجيلبريك خلق أداة حقيقية من جهة، وسرقة آبل لبعض المزايا المهمة من السيديا وإدراجها في نظام تشغيلها بشكل رسمي، ما جعل المستخدمين يتساءلون عن الأسباب التي قد تغريهم للمغامرة وتثبيت الجلبريك من جهة أخرى.

أضحى من الضروري البحث عن سورسات سيديا جديدة، و ذلك بالتزامن مع إطلاق برنامج جلبريك unc0ver لاصدار iOS 11- 12.1.2 و قبله برنامج جلبريك rootlessJB لاصدار iOS 12 -12.1.2، من أجل الاستمتاع بأفضل الأدوات والثيمات المتوافقة مع iOS 12 و الآيفون X.

لتسهيل الأمر قمنا بتجميع أفضل سورسات السيديا iOS 12 – 12.1.2، التي توفر الكثير من برامج و أدوات السيديا المحدثة.

طريقة اضافة سورس أو مصدر للسيديا على iOS 12:

بنفس الطريقة المعتادة، افتح متجر السيديا على جهازك، من الصفحة الرئيسية للمتجر اضغط على المصادر> ثم تحرير >

طريقة اضافة سورسات السيديا iOS 12 - 12.1.2
طريقة اضافة سورسات السيديا iOS 12 – 12.1.2

> اضغط على اضافة أو Add حسب لغة جهازك ثم الصق رابط السورس، واضغط على اضافة مصدر كما في صورة الشرح الموالي:

كيفية اضافة سورس في ios 7
كيفية اضافة سورس في السيديا

قائمة أفضل سورسات السيديا iOS 12 – 12.1.2 :

فيما يلي تجميعة أفضل سورسات ومصادر السيديا لاصدار iOS 12 – 12.1.2، والتي تقدم أدوات وإضافات محدثة للاصدار الأخير، لاضافتها عليك نسخ كل رابط على حدة ثم ادراجه في متجر السيديا باتباع الخطوات الموضحة في الأعلى.

إذا أعجبتك هذه السورسات لا تنس مشاركتها مع أصدقائك من عشاق ومستخدمي الجلبريك على مواقع التواصل، وإن نسينا أيًا من السورسات التي تتألق في تقديم أدوات محدثة لاصدار iOS 12، فنحن ندعوك لتشاركها معنا في قسم التعليقات بالأسفل.

إذا كنت لا ستتطيع تحميل السيديا فهذا لا يهم بعد الآن، فبمقدورك الاعتماد على المتاجر الصينية التي توفر جزءًا من مزاياها، و إليك روابط تحميل أشهرها:

إضافة تعليق