أفضل المقالات

افضل العاب الايفون المجانية : 5 ألعاب مختارة

يمكننا القول بثقة أن صناعة الألعاب تعطي آبل مركزًا متقدمًا في السوق. ويبدو أن كلًا من سوني ونينتندو قلقتان بالارتفاع المفاجئ لآيبود تاتش وآيفون كأجهزة لعب محمولة وتوفرهما على افضل العاب الايفون المجانية التي توفرها شركات منافسة.

برغم أن أفضل الألعاب المتوفرة لمستخدمي أجهزة آبل قد ساعدت الشركة على تحقيق هذا النجاح، فقد ساعد انخفاض الأسعار في هذا النجاح أيضًا.

لكن ماذا يحدث إذا أنفقت آخر ما لديك من أموال على أفضل ألعاب آبل التي تتمنى امتلاكها؟ هل يمكنك الحصول على افضل العاب الايفون المجانية بدون دفع أي شيء على الإطلاق، أم من الأفضل تجاهل الجانب المجاني من متجر تطبيقات آبل؟

الجواب هو: بالطبع يمكنك الحصول على أفضل الألعاب من قسمي متجر التطبيقات، بنقود أومجانًا. لكن الخدعة تكمن في البحث و استخراج الجواهر من أعماق البحر. وفيما يلي خمسة من أفضل الألعاب المجانية لأجهزة آيفون وآيبود تاتش.

 

1. Asphalt 8: Airborne افضل العاب الايفون المجانية لسباق السيارات

يبدو أن أحد الأشخاص في نقطة ما من الزمن قد قرر بأن تصبح جميع ألعاب السباقات مملة ورمادية، على مسارات رمادية، وأدوات تحكم رمادية.

asphalt8 joyride من افضل العاب الايفون المجانية للسباق والسيارات

لكن لعبة GameloftAsphalt 8: Airborne قد بددت هذه المفاهيم الحمقاء عن ألعاب السباقات بإضافة قدر كبير من الواقعية إلى اللعبة. حيث يمكنك التحرك بسرعات فائقة ، والاندفاع لأميال عديدة عبر طرق المدينة المذهلة، وأحيانًا يتم قذفك في الهواء لتقوم بأداء حركات مثيرة وبهلوانية.

 

2. Jetpack Joyride أفضل ألعاب Plateform المجانية

نحن على يقين بأن إذا كان هناك أمر واحد يجب عليك عدم القيام به من أجل المرح، هو أن ترتدي حقيبة الظهر النفاثة (jetpack) التي تتطفو بين رصاصات تنطلق من الأرض.

jetpack joyride لعبة ممتعة للآيفون

الهدف من هذه اللعبة هو محاولة البقاء حيًا أطول وقت ممكن، مع روح فكاهية مؤكدة لكنها تتخذ غطاء الجدية، ليس أقلها الطيور التي ترفع أرباحك.

 

3. Trainyard Express

المطور مات ريكس مجنون. إذ يبدو أن هذا هو التفسير الوحيد للعبة Trainyard Express والتي لا تعد كنموذج توضيحي للّعبة الرائعة Trainyard، لكنه إصدار منفصل تمامًا من اللعبة.

trainyard express لعبة الذكاء للآيفون

التكنيكات والحركة رائعتان، قم برسم المسارات لتقود القطارات إلى محطاتها ذات اللون الواحد، وقم بدمجهم أو اصنع تقاطعات فيما بينها كلما احتجت لذلك. اللعبة سهلة للغاية في بدايتها، لكنها تبدأ في إرهاق عقلك كلما توغلت فيها. الألغاز الـ 60 لا تتكرر في النسخة المدفوعة من اللعبة.

 

4. Real Racing 3

فيما تستهدف لعبة Asphalt 8متسابقي الممرات، تقوم لعبة Real Racing 3 بمحاكاة استهداف نقاط الضعف عند المتسابقين الآخرين. اللعبة مليئة بالمؤثرات البصرية المذهلة التي تضعك في عمق سباق عالي الجودة والذي يقدم معايير جديدة لأجهزة الهواتف المحمولة.

real-racing-3 لعبة سيارات خرافية للآيفون

الكثير من السيارات والشاحنات تطيل عمر السباق، برغم ذلك عليك أن تدرك أن اللعبة مثيرة للغاية وستدفعك إلى شراء عملات النقود الخاصة بالتطبيق بما قمت بكسبه في اللعبة.

 

5. Pitfall!

محبو سلسلة Pitfall الأصلية على الأتاري ربما يشعرون أنها قد تغيرت قليلًا مع عودتها، بالنظر إلى أن هذه العودة تعد استنساخًا للعبة Temple Run والذي يحيد كثيرًا عن أداء واجهة اللعبة الأصلية. على أي حال، تعد هذه اللعبة أفضل ألعاب السباقات التي لا تنتهي لأنظمة iOS، وإذا ثابرت في الاستمرار على اللعب، ستجد أقسامًا مثيرة تحتوي على عربة مناجم ودراجة نارية يمكنك الاستمتاع بها. وهذا ما جعلنا نختارها ضمن افضل العاب الايفون المجانية.

pitfall إحدى أشهر ألعاب الآيفون المجانية

الوسوم
إغلاق