5 ثيمات للايباد ios 7

بعد نجاح جيلبريك ios 7.1.2 ، أصبح بامكاننا الاستمتاع بالمزايا التي يقدمها لنا التحديث الجديد لنظام ios 7.1.2 و أدوات السيديا المختلفة ، واحدة من اهم الادوات في السيديا هي اداة Winterboard لعمل ثيمات للايباد و الايفون و الايبود ، بعد تحميل الاداة يمكننا تحميل الثيمات من السورسات المختصة في الثيمات و ستجدون بعضا منها في هاته التدوينة اهم سورسات ios 7 ، و يسعدنا ان نقدم لكم في هذه التدوينة 5 ثيمات للايباد متوافقة مع ios 7.1.2 .

1 – ثيم toyO :

ثيمات للايباد ios 7

ثيمات للايباد  ios 7

ثيم toyO للايباد هو ثيم ظريف ، يقدم مجموعة من تأثيرات الظلال التي احبها المستخدمون كثيرا ، كما انه مشبع بالألوان الزاهية التي تتناسب و التصميم الاصلي ل ios 7 ، فإن كنت ترغب في الحصول على ثيم مميز للايباد مع الاحتفاظ بملامج تصميم ios 7 ، فإن هذا الثيم هو خيارك الانسب،ثيم toyO متوفر في متجر السيديا على سورس بيق بوس مقابل 2.99 دولار .

2 – ثيم Pastels DaCo :

ثيمات للايباد ios 7

ثيمات للايباد ios 7

عكس الثيم السابق ، فهذا الثيم يجعلك تبتعد كثيرا عن تصميم ios 7 ، فقد جاء بتشكيلة ألوان أكثر ظلمة ، و ان كنت قد مللت من تصميم ios 7 المشبع بالألوان و تريد تجربة شيئ مختلف تماما ، فنحن نقترح عليك تجربة هذا الثيم الرائع للايباد ، ثيم Pastels DaCo متوفر مجانا في متجر السيديا على سورس بيق بوس .

3 – ثيم ayeris :

ثيمات للايباد ios 7

ثيمات للايباد ios 7

ان كنت قد جربت هذا الثيم على الايفون من قبل فأنت بالتأكيد تعرف مدى روعته ، فهو ثيم جميل و مريح جدا للعينين و يستحق التجريب ، و  الكثير ممن جربوا هذا الثيم لم يقومو بتغبره إلى الان ، و يمكنك شراء هذا الثيم من متجر السيديا مقابل 3.99 دولار ، و ان كنت قد امتلكت هذا الثيم من قبل على  الايفون خاصتك ، فستكلفك نسخة الثيم الخاصة بالايباد 0.99 دولار فقط .

4 – ثيم 0xygen :

ثيمات للايباد ios 7

ثيمات للايباد ios 7

هذا الثيم أيضا من اكثر الثيمات شعبية على الايفون ، يقدم مجموعة رائعة من المؤثرات و الايقونات الجميلة ، كما ان باقة الوانه متنوعة و متوازنة ، و هذا ما يجعله ثيم مميز و محبوب ، و يمكنك الان شراء هذا الثيم الرائع للايباد من متجر السيديا مقابل 2.99 دولار .

5 – ثيم Aura :

ثيمات للايباد ios 7

ثيمات للايباد ios 7

انا اعتبر هذا الثيم افضل ثيم للايباد ، فهو يتميز بأيقونات صغيرة و جملية و تاثيرات كثيرة و ألوان زاهية و منسجمة ، و يمكنكم الحصول عليه من متجر السيديا مقابل 2.99 دولار .

و يمكنكم مشاهدة هذا المقطع للتعرف على مزايا هذه الـ ثيمات للايباد عن قرب .

 

 

One Response

  1. نواف